مشروع مربح جدا براس مال كبير وعوائد بالملايين “مشروع راقي للغاية”

0
6185

اعتدنا على مدار سنوات الحديث عن المشاريع الصغيرة التي يمكن تنفيذها بدون رأس مال أو برؤوس أموال محدودة وبعضها قد تكون مرتفعة نسبيًا ولكنها لا تزيد عن اطار رأس المال المخصص للمشاريع الصغير، ولكننا اليوم سنخرج عن المألوف ونتحدث بإذن الله عن مشروع مربح جدا براس مال كبير قد يصل الى نصف مليون دولار، ولكن العوائد والأرباح الناتجة عن هذا المشروع ستكون طائلة بإذن الله، فإن كنت تمتلك رأس مال كبير يتخطى النصف مليون دولار فهذا المشروع لك، وان كنت تمتلك ربع او نصف هذا المبلغ فيمكنك إدخال شركاء معك بنسب متساوية أو متفاوتة لتنفذوا المشروع سويًا وتحصلوا جميعًا على الكثير من الأموال في المقابل. فيما يلي عرض للمشروع.

مشروع مربح جدا براس مال كبير
مشروع مربح جدا براس مال كبير

فكرة مشروع مربح جدا براس مال كبير :-

الفكرة هي إنشاء شركة تمتلك عدة تطبيقات جوال مفيدة يتم تشغيلها والترويج لها بميزانية كبيرة والاعتماد على كوادر متميزة، وبتلك الطريقة يمكن أن تنجح تلك التطبيقات وتحقق أرباح طائلة للشركة عبر الاعلانات والمشتريات او الاستفادة من الخدمات.

لديك رأس مال محدود وترغب في مشروع الكتروني مربح؟ اليك، 30 فكرة مشروع الكتروني يمكنك بدأها في الحال.

ايضًا، البيع الإلكتروني .. عمل بدون مخاطرة يبدأ بـ ١٠ دولار وأرباح تصل لمئات الآلاف.

أمثلة على تطبيقات جوال مربحة للغاية :-

هناك تطبيقات خدمية حققت بالفعل أرباح بمئات الملايين مثل تطبيق اُطلب وتطبيق فيزيتا، وهناك تطبيقات تسوق حققت ولا زالت تحقق أرباح ضخمة مثل تطبيق مثل جوميا، وكذلك توجد تطبيقات تقنية ناجحة للغاية مثل تطبيق Instabug وغيرها الكثير من التطبيقات العربية في مختلف المجالات.

ملاحظة :- فضّلنا عرض نماذج ناجحة لـ تطبيقات عربية عوضًا على الاستشهاد بنماذج اجنبية لأن البعض ينتقدون الاستشهاد بالنماذج الأجنبية الناجحة لأنها نجحت في بلدان متقدمة.

آلية العمل في المشروع :-

نتحدث عن مشروع مربح جدا براس مال كبير وهو بالتحديد عبارة عن شركة تمتلك وتدير ٥ تطبيقات جوال في مجالات مختلفة، بحيث يتم العمل عليها بشكل احترافي ليحقق على الاقل اثنين منها نجاح مبهر يترتب عليه الملايين من العوائد والأرباح، وبالطبع نُفضل أن تكون أفكار تلك التطبيقات في مجالات مختلفة، بحيث يكون أحدها تطبيق تقني والآخر ترفيهي “لعبة الكترونية على سبيل المثال” والثالث تطبيق اجتماعي عربي وهكذا. وطبعًا لن يتم اتخاذ أي خطوة تنفيذية إلا بعد تأسيس الشركة وتوظيف كادر متميز من الموظفين القادرين على الابتكار والتنفيذ والتسويق بفاعلية كبيرة.

موقع ومساحة الشركة :-

يمكن الحصول على شقة في طابق اول او ثاني في مبنى سكني في منطقة سكنية ذات مستوى مرتفع نسبيًا او في منطقة شركات بحيث يسهُل على الموظفين القدوم إليها، وطبعًا يتم الحصول على تلك الشقة بنظام الايجار الشهري وتكلفة الايجار بالطبع لن تكون كبيرة، بل يمكن اعتبارها من اقل بنود المشروع تكلفة.

تجهيزات الشركة :-

بكل تأكيد يجب أن تكون الشركة راقية للغاية من حيث الديكورات والمظهر العام ويُضل الاعتماد على مهندس ديكور في تلك العملية، وبكل تأكيد يجب توفير مكاتب واجهزة وكراسي مريحة للموظفين ومكيفات هواء وشبكة انترنت قوية بالاضافة الى تجهيزات خاصة بالترفيه مثل بلايستيشن او طاولة بنج بونج بخلاف التجهيزات الخاصة بالمطبخ والحمام، ومن المُتوقع أن لا تزيد تكاليف شراء التجهيزات عن ٢٠ ألف دولار.

فريق العمل :-

التكلفة الأكبر للمشروع هي رواتب الموظفين الشهرية، فأنت تحتاج الى ٣ مبرمجين على الاقل بدوام كامل ليقوموا ببرمجة التطبيقات والتحسين عليها باستمرار، بالإضافة الى مصمم واحد على الأقل ليكون مسؤول عن اي تصاميم خاصة بالعمل، ومسئول تسويق الكتروني محترف ليقوم بعمل حملات اعلانية على منصات مختلفة ليسوق من خلالها التطبيقات وبالتالي يقوم اكبر عدد ممكن من الناس بتحميلها والاستفادة منها وطبعًا هذا ما يحقق الربح من تلك التطبيقات، ايضًا تحتاج الشركة الى عامل نظافة ويكون مسؤول عن إعداد مشروبات للموظفين، ايضًا قد تظهر حاجة لبعض الموظفين الغير تقنيين وذلك بناء على نوعية التطبيقات وآلية عملها، وتلك الحاجة من الموظفين يمكن تحديدها بالتشاور مع المطورين والمصممين.

مهتم بالأفكار الريادية؟ اليك، فكرة ريادية يمكن أن تصبح مشروع ريادي ناجح ومربح للغاية.

مشروع مربح جدا براس مال كبير “طرق الربح ” :-

مشروع مربح جدا براس مال كبير وما يميزه أنه يمتلك عدة طرق لتحقيق الربح، فمن خلال اعلانات جوجل آد موب التي يمكن إضافتها لتظهر اثناء تصفح العملاء للتطبيقات يمكن تحقيق مداخيل كبيرة، كذلك من خلال بيع بعض الخدمات أو المنتجات على التطبيقات يمكن تحقيق أرباح ضخمة، كذلك يمكن عمل بعض التطبيقات مدفوعة بحيث يتم دفع مبلغ مالي معين لتحميلها، وبالطبع يجب ان تكون تلك التطبيقات مفيدة للغاية وتساعد الناس فعليًا وطبعًا يجب الترويج لها بشكل متميز.

دراسة جدوى مشروع مربح جدا براس مال كبير :-

بكل تأكيد تحتاج الى اعداد دراسة جدوى تتعرف من خلالها على العديد من الأمور الهامة مثل التكاليف المتوقعة للموقع والعمالة والتسويق والضرائب وغيرها، بالاضافة الى السوق ومتطلباته، وكذلك العوائد الممكن تحقيقها، ويمكنك الاعتماد في هذا الشآن على شركة مختصة بإعداد بحوث السوق ودراسات الجدوى.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا