حراج سيارات .. فكرة بسيطة تجني منها مئات الألوف سريعًا

0
844

حراج سيارات يعني سوق خاص ببيع السيارات المستعملة وربما الجديدة إن وجدت ، وحَراجات السيارات شائعة ومنتشرة بشكل كبير في مختلف الدول، ولكن مع اتجاه الناس إلى الاعتماد على الإنترنت ظهرت الحراجات الإلكترونية التي يمكن من خلالها عرض السيارات وإتمام الاتفاقات وتحديد مواعيد المعاينة في الأماكن التي تناسب البائعين والمشترين، وبالطبع حازت تلك المواقع الإلكترونية على تفضيل الكثيرين حيث توفر عليهم الكثير من الوقت والجهد والمال، كما أنها تتيح لهم تصفح أعداد كبيرة من السيارات بسهولة وسرعة، فبدلًا من الوقوف في الشمس الحارة لتصفح عدد من السيارات المعروضة، يمكنك تصفح المئات وان جالس في غرفتك تستمتع بالهواء المبرد. المهم انه لديك فرصة هائلة لتحقق أرباح ضخمة بقليل من المال من دون ان تبيع او تشتري السيارات المستعملة. تعرف معي على الكيفية فيما يلي.

حراج سيارات
مثال علي موقع حراج سيارات

الفكرة ..

لحسن الحظ، يمكنك تأسيس موقع حراج سيارات باستثمار محدود وعليه يقوم الناس بعرض سياراتهم الراغبين في بيعها ومنه يشتري الناس السيارات التي تلقي اعجابهم وانت في كل الحالات تربح الكثير والكثير، ولكن ضع في اعتبارك ان البداية لن تكون وردية وستحقق الربح منذ الشهر الأول، بل هناك منافسة قوية ومواقع حراج سيارات كثيرة في كل بلد وتحتاج لمنافستها بقوة لتتفوق على بعضها وتحقق نتائج متقدمة. طبعا لا نتحدث عن النتائج الأولى لأنها محجوزة لشركات عملاقة والتفوق عليها قد يتطلب نمو مستمر على مدار سنوات واستثمارات كبيرة في المستقبل، ولكن ما رأيك في أن تصبح رقم ١٠ في السوق وتربح اموال طائلة؟ انا موافق بشكل شخصي 😀 .

على الجانب. سيارات فورد منتشرة بشكل كبير للغاية في الخليج، ولهذا فإن الاتجار بقطع غيار فورد يعني تحقيق أرباح وفيرة إذا ما تم بالشكل السليم. اليك، مشروع محل قطع غيار فورد في السعودية والخليج “كثير الربح”.

رأس المال المطلوب :-

انت بحاجة الى رأس مال إجمالي يُقدر بحوالي ٥٠٠٠ دولار فقط ، ومن هذا المبلغ يمكنك تأسيس موقع حراج والإنفاق على الإعلانات والتطوير لمدة عام، على ان يبدأ الموقع في تحقيق ارباح قليلة في غضون اشهر وقد يصل الامر لعام كامل من تاريخ التأسيس، تلك الأرباح يمكن استثمارها بشكل كامل على الحملات الاعلانية والتطوير، وفي خلال أشهر اضافية قد يجني الموقع ارباح اكبر، وهنا يمكنك ان تحصل على ربح شخصي فيما تنفق جزء من الأرباح على الاعلانات والتطوير.

كيفية تأسيس حراج سيارات الكتروني :-

الاعتماد على شركات البرمجة الشهيرة قد يكلفك اجمالي رأس المال المرصود للمشروع بالكامل، وهذا ليس في صالحك على الرغم من انه خيار مثالي، ولكن هناك حل اقل تكلفة، وهو ان تبحث عن مبرمج محترف من دولة ذات اسعار قليلة ليقوم بتأسيس موقع حراج على منصة ووردبريس بشكل سريع ، في مقابل ٥٠٠ دولار فقط ، تلك الـ ٥٠٠ قد ينفق منها حوالي مائة دولار نظير حجز دومين واستضافة لمدة عام وشراء قالب من ثيم فورست، فيما يحصل على صافي ربح يقدر بـ ٤٠٠ دولار وهو مبلغ ممتاز نظير اسبوع عمل على الأكثر. ابحث وستجد الكثيرين.

تجربة الموقع :-

بعدما انتهيت من تأسيس الموقع، عليك بتجربته، بحيث تقوم بعمل إعلان وتعرض الصور والوصف وغيرها، وترى ما اذا كانت الامور تسير بشكل جيد ام هناك مشكلات، إذا كانت هناك مشكلات فعلى المبرمج حلها، وان كانت الامور تسير بشكل جيد فهذا رائع، ولكن اجعل من هذا المبرمج داعمًا لك اذا ظهرت اى مشكلات على المدى القصير، فمن الضروري ان يكون هذا البند ضمن الاتفاق بينك وبينه.

على الجانب. اذا كنت مواطن اماراتي او مقيم على ارض الامارات او حتى تسكن في اي مكان اخر بالعالم، فلديك فرصة لتحقيق الربح من خلال سيارات الامارات الرائعة. اليك، سيارات الامارات .. مصدرك لتكون ثريًا داخل الامارات او خارجها.

كيف يعمل موقع حراج سيارات :-

يقوم الزائر او العضو المسجل بعمل اعلان جديد على الموقع ويكتب الوصف والسعر ويرفع الصور وبعد اتمام الاعلان يضغط موافق ليبدأ في الظهور الى الزوار، وهذه هي طريقة عمل كافة مواقع الحراج سواء كانت مواقع حراج سيارات أو أي سلع أخرى.

الإعلان وجذب العملاء :-

أنفقت حوالي ٥٠٠ دولار لتأسيس الموقع، ولديك حوالي ٤٥٠٠ دولار لإنفاقها على الاعلانات لمدة عام، أي حوالي ٣٧٥ دولار شهريًا ، وهذا مبلغ رائع بحق وسيساعدك على جذب الكثير من الزوار من مصادر متنوعة مثل جوجل وتويتر وغيرها، وعدد كبير من هؤلاء الزوار سيضع إعلاناته وعدد أكبر سيشاهد تلك الاعلانات، وعلى مدار العام سيكتسب الموقع الكثير من الشهرة وسيحقق ارباح جيدة يمكن استثمارها ليصبح من المواقع الكبيرة خلال سنوات قليلة، وحينها سيكون لديك موقع حراج سيارات شهير ينافس اكبر المواقع في بلدك ويحقق ربما مئات الألوف من الأرباح سنويًا.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا