منتجات ايكيا .. تجارة ناجحة بصافي ربح 100٪ من التكاليف “شرح بالصور”

0
6587

منتجات ايكيا تمتاز بتصاميمها الإبداعية الفريدة، حيث تمتلك الشركة فريق كبير من المصممين المبدعين القادرين على ابتكار تصاميم فريدة تعمل الشركة على تحويلها إلى منتجات ملموسة من خامات آمنة وملائمة لتكون قادرة على تلبية حاجات وإشباع رغبات ملايين البشر حول العالم، وبالحديث عن الوطن العربي نجد أن منتجات ايكيا منتشرة بكثرة في بيوت المنتمين للطبقة المتوسطة والغنية، ولكن هل تعلم أن هناك أفراد عاديين مثلي ومثلك يحققون مئات الدولارات شهريًا من خلال منتجات ايكيا ، كيف؟ أوضّح لك خلال السطور التالية كيفية الربح من منتجات ايكيا مع شرح مصور يوضح لك مدى ربحية المتاجرين بتلك المنتجات، كما اشرح لك كيف تصبح مثلهم وتربح مقدار لا بأس به من المال شهريًا من خلال تلك المنتجات. تابع معي.

منتجات ايكيا
منتجات ايكيا

كيفية الربح من منتجات ايكيا :-

يقوم بعض الأفراد بالتوجه الى متاجر إيكيا التي تضم الآلاف من المنتجات لشراء الأفضل من بينها من حيث السعر وكثرة الطلب وكذلك المنتجات ذات العروض والخصومات المغرية، ومن ثم يقومون بعرضها للبيع على مواقع أخرى مثل سوق.كوم وجوميا بضعف الثمن، وفي الواقع هم يحققون مبيعات جيدة للغاية، وطبعًا قد تتساءل، لما لا يشتري الناس احتياجاتهم من ايكيا بشكل مباشر ويوفرون المال على أنفسهم، هنا اجيبك، متاجر ايكيا ليست متواجدة سوى في العواصم وليست متوفر في المحافظات وبالتالي لا يمكن للكثيرين الذهاب الى المتاجر وشرائها، كما ان البيع عبر الانترنت يتطلب دفع مسبق ومصاريف شحن عالية مما يرفع ثمن السلعة ربما عن الضعف “عند الحديث عن السلع ذات الأسعار الرخيصة نسبيًا”، كذلك هناك اشخاص كُثر يدخلون الى مواقع التسوق مثل سوق وجوميا باعتبارها اكثر شهرة ويبحثون خلالها عن منتجات يحتاجونها وتظهر لهم منتجات ايكيا التي عرضها الاشخاص فيشترونها لمظهرها الراقي ومواصفاتها المميزة دون معرفة مسبقة منهم انها منتجات ايكيا وربما دون معرفة بشركة ايكيا نفسها.

أمثلة عملية بالصور للربح من تجارة منتجات ايكيا :-

في الصورة التالية على اليمين نجد كيس غسيل ايكيا بسعر ٩٩ جنيه على موقع ايكيا وهو ذات السعر في متاجر ايكيا، وعلى اليسار نجد نفس المنتج بسعر ١٨٠ جنيه “ضعف الثمن تقريبًا” على موقع سوق.كوم، ومن المثير أنه بِيع كثيرًا وحصل تقييمات مرتفعة تعكس رضا العملاء المشترين، ويعكس ايضًا مدى الأرباح التي حققها البائع (عدد مرات البيع x ١٠٠٪ هامش ربح تقريبًا).

حامل غسيل ايكيا
كيس غسيل ايكيا

في الصورة التالية على اليمين نجد عمود ستارة ايكيا بسعر ٣٩ جنيه على موقع ايكيا وهو ذات السعر في متاجر ايكيا، وعلى اليسار نجد نفس المنتج بسعر ١٥٠ جنيه “٤ أضعاف الثمن تقريبًا” على موقع سوق.كوم، أي أن ربح التاجر وصل الى ٤٠٠٪ من تكاليف شرائه، وقد بيع هو الآخر وحصل على تقييم مرتفع يعكس رضا المشترين.

عامود-ستارة-ايكيا
عمود ستارة ايكيا

مثال آخر، في الصورة التالية على اليمين نجد مصباح أرضي من ايكيا بسعر ٢٥٠ جنيه، وعلى اليسار نجد نفس المنتج بسعر ٤٧٥ جنيه “اي ضعف الثمن تقريبًا” على موقع سوق.كوم، أي أن ربح التاجر يصل الى ١٠٠٪ من ثمن الشراء، ونجد ان المنتج قد بِيع كثيرًا وحصل على تقييمات مرتفعة من قبل العملاء المشترين مما يعكس مدى جودة المنتج ورضا العملاء المشترين وكذلك يعكس مدى الأرباح التي حققها التاجر.

مصباح ارضي ايكيا
مصباح ارضي ايكيا

مثال أخير، في الصورة التالية على اليمين نجد ساعة منبه من ايكيا بسعر ١٨٠ جنيه، وعلى اليسار نجد نفس المنتج بسعر ٢٩٠ جنيه على موقع سوق.كوم، ونجد ايضًا أن المنتج حصل على أعلى تقييم ممكن مما يزيد من ثقة العملاء ويحثهم على الشراء وهذا ما يعود على صاحب المشروع بالربح الوفير بكل تأكيد.

منبه ايكيا
منبه ايكيا

كيف تعمل وتحقق أقصى الأرباح :-

بعد شرح الطريقة وعرض نماذج مصورة تُدرك جيدًا مدى ربحية هذا العمل، ولكنك قد لا تكون على معرفة بآلية أو طريقة العمل التي تضمن لك تحقيق اعلى الارباح، وهذا ما أوضحه لك في هذه النقطة.

بداية يُفضل ان تكون من سكان العاصمة أو في مدينة بها أحد متاجر ايكيا، وذلك لتكون لديك القدرة على الذهاب الى متجر ايكيا مرة واحدة كل اسبوع او اسبوعين لشراء بعض المنتجات التي يمكن بيعها بسهولة و معروضة في المتجر بسعر مميز أو عليها عروض، ومن ثم يمكنك تسجيل الدخول كـ بائع على موقعي سوق.كوم وجوميا لتبدأ في عرض صور منتجات ايكيا التي يمكنك الحصول عليها من خلال الموقع الالكتروني لتعرضها كصور للمنتجات وكذلك يمكنك كتابة الوصف، وتعتمد العرض ليراه زوار تلك المواقع الذين تُقدر أعدادهم بالملايين شهريًا.

نصائح للنجاح :-

لتنجح في تحقيق مبيعات مرتفعة من منتجات ايكيا وبالتالي تحقق أرباح كبيرة، فهناك عدة نصائح او عوامل للنجاح ينبغي عليك الالتزام بها، وهي،،

  • عند اختيار منتجات ايكيا للاتجار بها، فمن الضروري اختيار منتجات مطلوبة ويسهل بيعها.
  • البحث عن المنتجات ذات الأسعار المنخفضة والمخفضة.
  • البيع بأسعار أقل قليلًا من البائعين الآخرين تجعل لك الاولوية.
  • السرعة في تسليم الطلبات ليتم شحنها وتسليمها للعميل بسرعة يضمن رضا العملاء.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا