مكتب دراسة و قبول جامعات بالخارج .. مشروع بأرباح وفيرة

0
688

مئات الالاف من الطلاب العرب يتجهون الى الدراسة بالخارج حيث المدارس والجامعات الافضل والخيارات العديدة التي تناسب متطلباتهم ورغباتهم العلمية وقدراتهم المالية، فهناك جامعات أوروبية عريقة يمكن أن يدفع الطالب لها أموال تقل عما يدفعه لجامعة خاصة حديثة وغير مصنفة، بل إن الدراسة ببعضها مجانية بالكامل، وهناك جامعات تُدرس مجالات لا يتم تدريسها في الجامعات العربية، وهناك بالطبع انظمة واضحة وتطور ملحوظ وفرص أفضل للنجاح. ومن هذا الطلب الشديد على الدراسة بالخارج يمكننا الاستفادة ماديًا من خلال انشاء مكتب دراسة يقوم بمساعدة الطلاب على التقديم والحصول على قبول جامعات خارجية في البلدان المرغوبة منهم، وفي مقابل ذلك يتم الحصول على مبلغ مالي معين، وعلى الرغم من أن عملية التقديم والقبول سهلة ويمكن للطالب نفسه القيام بها، الا ان الغالبية يتجهون للمكاتب باعتبارها أكثر دراية بعملها وفرص القبول لديها افضل. فيما يلي شرح تفصيلي لمشروع مشروع مكتب دراسة و قبول جامعات بالخارج.

مكتب دراسة قبول جامعات
مكتب دراسة و قبول جامعات بالخارج .. مشروع بأرباح وفيرة

آلية عمل المشروع :-

لدينا مكتب دراسة و قبول جامعات بالخارج، وتقوم فكرة عمله على أساس استقبال طلبات الطلاب الراغبين في الدراسة بالخارج، ومعهم يتم مناقشة البلدان والجامعات التي تتناسب مع مجموعهم الدراسي وقدراتهم المالية، وبعد الاتفاق معهم على بلد معين أو أكثر وعدد محدود من الجامعات، يقوم المكتب بطلب أوراق الطالب الخاصة بالتقديم وانجاز عملية التقديم ومعاها يتم ارفاق الخطاب الموجه للجامعة، وهو خطاب يمكن للمكتب إعداده وتقديمه بسهولة فيما يكون صعب على الكثير من الطلاب القيام به، وفي النهاية يتم الانتظار لفترة لحين الحصول على رد بالقبول او الرفض، ومن المؤكد ان الطالب ذو الظروف العادية من حيث المجموع والقدرات سيحصل على قبول جامعي من أكثر من جامعة. فالأمر بسيط.

على الجانب. آلاف الاشخاص يبحثون يوميًا عن اسعار الذهب في السعودية، ومن خلال مدونة صغيرة يمكنك تقديم تلك الاسعار بشكل يومي محدّث وتربح الكثير وانت في مكانك. اليك، اسعار الذهب في السعودية “مشروع الكتروني يكسب ذهب”.

أين يدرس الطلاب العرب :-

اقتراحاتك للطلاب يجب أن تكون في إطار البلدان التي يذهب اليها اغلب الطلاب العرب، وليس في بلدان مجهولة، فذلك يكون اسهل لك من حيث عمليات التقديم للطلاب وجمع المعلومات وتحصيل القبولات، وبالحديث عن الوجهات الدراسية للطلاب العرب، فسنجد أنهم يذهبون الى روسيا وأوكرانيا وبولندا لرخص أسعار المعيشة والجامعات بها وارتفاع مستواها العلمي مقارنة بالجامعات العربية، وهناك بلدان أخرى يذهبون إليها لأن الدراسة فيها مجانية في بعض المجالات مثل ألمانيا، وكذلك هناك وجهات تناسب الطلاب الأغنياء مثل كندا وامريكا واستراليا ونيوزيلندا وبريطانيا وغيرها، وكذلك يتجه البعض للدراسة في تركيا ماليزيا.

موقع ومساحة مكتب دراسة و قبول جامعات بالخارج :-

التواجد في وسط المدينة وبالتحديد في منطقة بها الكثير من المكاتب والشركات ومراكز التدريب والدروس الخصوصية هو أمر ضروري، ولا ننصح ابدًا بالتواجد في الأحياء السكنية الهادئة أو الاحياء الشعبية والمناطق الفقيرة، فالأمر يتعلق بالعملاء المستهدفين وهم متواجدين بشكل أكثر في المناطق المذكورة.

وبالنسبة للمساحة، فيمكن الحصول على محل صغير بمساحة الغرفة العادية ولكن من الضروري ان يكون في موقع ممتاز، أي على شارع رئيسي يراه الكثير من المارة، فذلك أفضل من الحصول على شقة كبيرة بذات السعر ولكن في شارع جانبي لا يدخله الكثير من الناس.

تجهيزات مكتب دراسة و قبول جامعات بالخارج :-

يتم تجهيز مقر مشروع مكتب دراسة بالخارج و قبول جامعات بقليل من التجهيزات، فقط تحتاج الى مكتب وكراسي ومكيف هواء ووحدة تخزين لحفظ الأوراق والمستندات، بالاضافة إلى جهاز كمبيوتر وطابعة وماسح ضوئي واتصال انترنت وهاتف ثابت وجوال، وذلك للاعتماد على تلك الاجهزة في عمليات المراسلة والاتصال والتواصل والطباعة والتسويق. هناك حاجة ايضًا لتركيب مكيف هواء وعمل واجهة من الزجاج السيكوريت ١٢ ملم وتعليق لافتة على الواجهة وعليها يتم توضيح اسم المشروع ومجال عمله ورقم السجل التجاري.

العمالة :-

من الأمور المميزة للغاية في هذا المشروع انه لا يحتاج الى عمالة، فقط يقوم صاحب المكتب بالتواجد في أوقات العمل الرسمية وبالتحديد من الثامنة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، ويستقبل الاتصالات والعملاء والقيام بعمليات المناقشة وتحديد الجامعات المناسبة لهم وإنجاز عمليات التقديم من خلال ارسال الاوراق والمستندات اللازمة.

ارباح مشروع مشروع مكتب دراسة و قبول جامعات بالخارج :-

مشروع مكتب دراسة و قبول جامعات بالخارج يمكن ان يحقق ارباح كبيرة قد تصل لعشرات الآلاف في الفترة من يوليو وحتى سبتمبر، وهي الفترة التي يتم التقديم فيها على الجامعات، وطوال العام يمكنك العمل بهدوء وابرام الاتفاقات مع العملاء والتسويق للمشروع بحيث تكون جاهزًا لتلك الفترة.

على الجانب. إذا كنت مهتمًا بالمشاريع الخدمية وتفضلها لارتفاع هوامش ربحها، وترغب في مشروع يعمل طوال العام بنفس الوتيرة “مشروع غير موسمي”، فإليك، مشروع مكتب خدمات الكترونية بتكاليف قليلة وربح كبير “مشروع جديد من نوعه”.

التسويق والمبيعات :-

  • يمكن انشاء موقع الكتروني باسم المكتب وفيه يتم تقديم الخدمات للعملاء من داخل وخارج الوطن.
  • يمكن الترويج للمكتب والخدمات التي يقدمها عبر المشاركة بالتعليقات في مجموعات السفر والدراسة بالخارج.
  • يمكن الترويج المدفوع على منصات تويتر وجوجل ادز وفيسبوك.
  • يمكن توزيع الدعاية على طلاب الثانوية العامة أثناء الفصل الدراسي الثاني وأثناء أداء الامتحانات النهائية.
  • يمكن التواصل بالعروض مع أهالي طلاب الثانوية العامة.

بهذا نكون قد انتهينا من عرض تفاصيل ومتطلبات مشروع مكتب دراسة و قبول جامعات بالخارج، وهو مشروع يمكن ان تربح الكثير من الأموال عن طريقه في الواقع، ولكن قبل التنفيذ ننصحك بإعداد دراسة جدوى بنفسك لتتعرف بشكل واقعي على فرص نجاحك في السوق المستهدف. إليك مجانًا، كيفية عمل دراسة جدوى بسهولة وبدون تكاليف + نموذج دراسة جدوى جاهز.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا