مشروع ونش انقاذ سيارات مع توضيح لكافة التفاصيل اللازمة

كل شخص يمتلك سيارة مهما كان سعرها او نوعها فهو معرض للمواقف الطارئة مثل انتهاء البنزين في احد الطرق البعيدة او انتهاء شحن البطارية او الغرس في المناطق الطينية او التعرض للحوادث التى تؤدي الى تعطل السيارة وتوقفها عن العمل بشكل كامل وغيرها من الحالات، وفي حالة حدوث اي من الحالات السابقة فإن صاحبها يحتاج الى المساعدة من الغير ويعد الحل الامثل هو الاتصال علي احد الشركات المالكة لونش انقاذ سيارات وبعد تلقي الشركة للاتصال يذهب العمل لينقذوة وينتهي الامر، وهذة هي فكرة مشروع اليوم وسنحاول ان نوضح بعض التفاصيل عنها.
اقرأ ايضاً دراسة جدوى مشروع مزرعة البط المسكوفي وارباح ضخمة سنوياً
اقرأ ايضاً مشروع تصنيع اجهزة رياضية بكافة انواعها وكيفية تسويقها

ونش انقاذ سيارات

اسعار ونش انقاذ سيارات:

تختلف الاسعار من شركة لاخري ومن موديلات لاخري من قوة تحمل لاخري وتختلف ايضاً على حسب التصنيع المحلي ام المستورد، ولكن توجد صناعات محلية تبدء اسعارها من 30 الف الى ما يزيد عن 100 الف، ويمكنك الحصول على ارقام وعناوين كثيرة للشركات المحلية المصنعة عبر البحث في جوجل او يلو بايدج.

مقر الشركة:

ستحتاج الى مقر اداري صغير، ويمكن ان يكون شقة صغيرة ايجار قديم بحيث لا تتحمل الكثير من المصاريف شهرياً، كما انك لن تحتاج الى ديكورات او غيرها حيث ان الخدمة المقدمة لا تستدعي ذلك، وكل ستحتاج الية هو هاتف ارضي وهاتف جوال وبعض الاثاث البسيط ومكتب صغير ومجموعة من الدفاتر الورقية او جهازكمبيوتر لتسجيل البيانات والحسابات علية.

العمالة اللازمة:

ستحتاج الى ثلاث او اربع عمال فنيين “خريجين دبلومات” يذهبون للعمل للانقاذ في حال وردت اى مكالمات هاتفية، ووظيفاتك هي الجلوس في المقر لاستقبال المكالمات او استقبالها عبر الهاتف الجوال في فترات عدم وجودك داخل مقر الشركة.

تسويق ونش انقاذ سيارات:

يجب ان تنتشر وتنال شهرة جيدة لتأتيك الكثير من الطلبات، ويمكنك تحقيق الشهرة عن طريق طباعة الدعايا وتوزيعها على السائقين كما يمكنك عمل علاقات عامة مع اصحاب ورش الميكانيكا وتصليح الاطارات واصحاب محلات قطع الغيار ومراكز الصيانة وغيرها، ويمكنك ايضاً عمل اعلانات على الانترنت بحيث يراك عدد كبير جداً من اصحاب المركبات ويتصلون على الارقام الموضحة في حالة وجود اى مشاكل.

ارباح مشروع ونش انقاذ سيارات:

تعتمد ربحية المشروع على عدد الطلبات الواردة، وتعتمد اسعار الطلبات الواردة على المسافة المقطوعة للوصول الى الموقع ومدي صعوبة الحالة، ولكن في المتوسط يكون السعر هو 150 جنية او تزيد قليللاً، ويمكنك اتباع سياسة تسعير ناجحة عن طريق معرفة اسعار المنافسين وتقديم خدمات واسعار افضل منهم.

تعليق واحد

اضف تعليق