مشروع نسائي نادر من المنزل بتكلفة ١٠ دولار فقط بربح 500٪ (ربح 4000 شهريًا)

0
9198

عندما تُفكر النساء في مشاريع منزلية بغرض القضاء على اوقات الفراغ او جني المال للمساعدة في المصاريف المنزلية فإن أول ما يخطر اليهن من أفكار تعد أفكار تقليدية سبق تنفيذها من قبل ملايين النساء حول العالم، مثل الخياطة وتدريس الأطفال وبيع الملابس وخدمات تزيين النساء وحاليًا تجارة الميك اب، وتلك بالطبع مشاريع منزلية ناجحة للغاية ولكن أرباحها قد تضعُف إذا كانت هناك نساء أخريات يعملن في تلك المشاريع في نفس المنطقة السكنية، لهذا نُقدم لكِ مشروع نسائي نادر وبنسبة ٩٩٪ لن تجديه في منطقتك السكنية مما يعني انه مشروع منزلي بدون منافسة ويسهل نجاحه، والاهم من ذلك أنه لا يتطلب رأس مال، فقط بضعة دولارات قليلة ربما لن تزيد عن ١٠ دولار. فيما يلي توضيح للفكرة ومتطلبات المشروع وكيفية العمل وكسب الكثير من المال شهريًا.

مشروع نسائي نادر
مشروع نسائي نادر “مشروع صناعة وبيع صندوق الذكريات الورقي”

فكرة مشروع نسائي نادر من المنزل :-

الفكرة تقوم على أساس صنع صندوق الذكريات الورقي للاحتفال بأعياد الميلاد والزواج، وهو عبارة عن صندوق ورقي سداسي الأضلاع مغلق على شكل هدية، وبمجرد فتحه تبدأ الاضلاع بالانفتاح خارجًا لتظهر صورة للشخص صاحب المناسبة على كل ضلع، ويكون بداخله صندوق آخر يحمل صور أخرى تظهر بنفس الطريقة بمجرد فتحه، وداخل الصندوق صندوق آخر، وبداخله صندوق ايضًا ولكن ليس بداخله صور، وانما حبيبات لاخفاء الهدايا بحيث يمكن وضع اي هدية صغيرة الحجم بداخله، وبالتالي يمثل هذا الصندوق هدية قيمة على الرغم من رخص ثمنه مقارنة بالهدايا الاخرى، وللعلم فإن عملية صناعته ليست صعبة على الإطلاق، وكذلك ليست مُكلفة، وفي النهاية يمكن تحقيق أرباح كبيرة من كل صندوق قد تصل الى ٥٠٠٪ من إجمالي التكاليف وربما أكثر (بمعني انه اذا تم إنفاق ٢٠ جنيه أو ريال لصناعة الصندوق فيتم بيعها بمبلغ ١٠٠ جنيه أو ريال). فيما يلي مزيد من التوضيح.

لديكِ رأس مال وترغبين في مشروع أكبر تبدعين من خلاله وتحققين الكثير من الارباح؟ اليك، مشروع محل هدايا مع توضيح المتطلبات وعوامل النجاح.

تعلم صناعة صندوق الذكريات الورقي :-

أفضل طريقة لتتعلم من خلالها صناعة صندوق الذكريات أو صندوق الصور هي الفيديو، اليك فيديو يوتيوب مدته ١١ دقيقة يمكن أن تتعلم من خلاله كيفية صناعة صندوق الذكريات باحترافية شديدة، وبقليل من التكاليف بالطبع.

كيفية تأسيس مشروع نسائي نادر ناجح ومربح :-

بتكاليف لا تزيد عن ١٠ دولار يمكنك شراء أوراق ومواد لاصقة و مواد تزيين من إحدى المكتبات “قرطاسية”، ومن ثم يمكنكِ صناعة صندوق او اثنين او ثلاثة وذلك للاعتماد على تلك الصناديق في التعلم والتسويق، فبعد صناعتها يمكنكِ التأكد من مدى قدرتك على العمل وتقديم منتجات موثوقة تُرضي العملاء، ومن خلال الصورة و الفيديوهات التي قمتِ بإلتقاطها لتلك الصناديق يمكنك التسويق لعملك الجديد، وذلك من خلال عرضها على صفحاتك الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر حسابات خاصة باسم المشروع ومن خلال جروبات البنات وغيرها، وبكل تأكيد ستحصلين على عدد كبير من العملاء إذا كان عملك جيد واسعار المنتجات معقولة.

هل تعلمين بأنه يمكنك تأسيس متجر الكتروني لبيع الهدايا على الانستجرام بدون اي تكاليف ومن خلاله يمكنك تحقيق ربح وفير؟، اليك شرح كامل لكيفية تأسيس وتشغيل متجر هدايا على الانستجرام بنجاح.

ارباح مشروع نسائي نادر “مشروع صندوق الذكريات” :-

على افتراض ان سعر الصندوق الواحد هو ١٠٠ جنيه، فهذا يعني أن صافي الربح منه هو ٨٠ جنيه على الأكثر، وذلك لأن تكاليف صناعته لن تزيد عن ٢٠ جنيه، أي أن نسبة الربح من إجمالي التكاليف هي ٥٠٠٪ وهي نسبة كبيرة للغاية بكل تأكيد، ولو افترضنا انكِ في الشهور الاولى لن تبيعي سوى ٢٠ صندوق في الشهر، فهذا يعني أن ربحك الشهري هو ١٦٠٠ جنيه، ولكن بمرور الوقت وبعد اكتساب شهرة بسيطة ومعرفة عدد لا بأس به من العملاء بمنتجاتك بجوار الاهتمام بعنصر التسويق، فإن العدد قد يتضاعف او يزيد عن الضعف ليصل الى ٥٠ صندوق في الشهر، ما يعني ان صافي الربح الشهري قد يصل الى ٤٠٠٠ جنيه، وهو رقم ممتاز بكل تأكيد.

وبناء على ما سبق فإننا أمام مشروع نسائي نادر مربح للغاية، خصوصًا وأنه مشروع لا يتطلب رأس مال ويُنفذ من المنزل ولا يتطلب الكثير من الجهد وعوائده سريعة للغاية.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا