مشروع نسائي ناجح 100 ٪ بقليل من التكاليف

مشروع نسائي ناجح 100 ٪ ولا يتطلب إلا القليل من التكاليف لتنفيذه على ارض الواقع، كما انه لا يتطلب سوى القليل من الخبرات والمهارات، وفي ذات الوقت لا يتطلب شهادات او مؤهلات دراسية او علمية معينة، وبالاضافة الى ما سبق، فإن مشروعنا لهذا اليوم لدية القدرة على تحقيق الكثير من الارباح بشكل شهري. مما يعني اننا امام مشروع رائع قادر على تغيير حياة النساء “كل النساء” بشكل جذري، فيحولهن من سيدات غير عاملات يمكسن في منازلهن أو يبحثن عن عمل الى سيدات اعمال يحققن الكثير من الاموال ولهن من القيمة والأهمية الكثير. فيما يلي عرض للمشروع ومتطلباته وكافة تفاصيله، فتابعي معنا.

مشروع نسائي ناجح 100 ٪
مشروع نسائي ناجح 100 ٪ بقليل من التكاليف

فكرة مشروع نسائي ناجح 100 ٪ :-

تقوم الفكرة على أساس تجارة ملابس البيت “البيجامات” والملابس الداخلية النسائية بكميات محدودة من خلال متجر صغير بحيث تقل التكاليف في بادئ الأمر، على ان يتم استثمار أرباح المشروع في التوسع، فتزيد الكميات والمبيعات والارباح كذلك. وللعلم، يعد مشروع تجارة ملابس البيت والملابس الداخلية النسائية من المشاريع واسعة الانتشار كثيرة الربحية، فالطلب على تلك المنتجات كبير من كافة النساء في كافة الأعمار، كما أنه يمكن تحقيق هامش ربح مرتفع من كل قطعة يتم بيعها. فيما يلي مزيد من التفاصيل حول المشروع.

موقع ومساحة المشروع :-

في كل مدينة توجد أكثر من منطقة تشتهر بتجارة وبيع الملابس الحريمي، فعلى سبيل المثال توجد منطقة واحدة او اكثر لبيع الملابس الشعبية الرخيصة وتلك تستهدف اهالي القرى والمناطق الشعبية ومحدودي الدخل، ومنطقة او اكثر لبيع الملابس الراقية نسبيًا وتلك تستهدف فتايات الجامعات والمدينة من الطبقة المتوسطة، ومنطقة او اكثر لبيع المناطق الراقية مرتفعة السعر وتلك تستهدف الاغنياء، وبكل تأكيد لن نركز على المناطق التي تبيع الملابس الراقية ذات الأسعار المرتفعة، و سنركز بشكل أكبر على المناطق الرخيصة والمناطق المتوسطة حيث انها الانسب لنا من حيث التكاليف، فبتكاليف محدودة يمكنك استئجار محل صغير بمساحة الغرفة العادية (من ١٢ الى ١٦ متر مربع) على شارع رئيسي في إحدى مناطق الملابس الرخيصة، او شارع جانبي في احدى مناطق الملابس الراقية نسبيًا “متوسطة السعر”.

تجهيزات المحل :-

يمكن طلاء الحوائط بألوان زاهية مع وضع خفض التكاليف في الاعتبار، كما يمكن التغافل عن اعمال الجبس لانها مكلفة ويتم تركيب وحدات اضاءة في مناطق متفرقة من أنحاء المكان، بعد ذلك يمكن تركيب واجهة زجاجية وعمل غرفة خشبية في إحدى زوايا المحل لتكون غرفة قياس ويجب ان يتوافر بها مرآة كبيرة، كذلك يتم تثبيت أرفف خشبية لرص علب المنتجات عليها، كما يجب إحضار ستاند معدني لعرض الملابس عليه بالاضافة إلى مانيكانات عرض، كذلك ستحتاج الى مكتب صغير وجهاز كمبيوتر لوضعه بالمحل مع هاتف محمول لتلقي الاتصالات، وأكياس تعبئة مطبوع عليها اسم وأرقام المحل، بالإضافة إلى ذلك لافتة تحمل اسم المشروع ليتم تعليقها على واجهة المشروع.

ملاحظة :- يمكنك شراء بعض المتطلبات في حالة مستعملة لخفض التكاليف، كالاستاند والمانيكانات وجهاز الكمبيوتر والمكتب.

مصادر شراء البضائع :-

في الأسواق أو المناطق التجارية توجد مكاتب جملة توزع المنتجات على المحلات في الاسواق، فسواء كنت في منطقة تجارية تبيع المنتجات الشعبية الرخيصة او في منطقة تجارية تبيع المنتجات الراقية متوسطة السعر فستجد المكتب الذي يمدك بالبضاعة التي تحتاجها بالكميات التي تناسبك.

العمالة اللازمة للمشروع :-

من المفترض انه مشروع نسائي، أي أنه مملوك لسيدة او فتاة، ومن المفترض طبعًا ان تعمل تلك السيدة او الفتاة بمشروعها لاسباب عدة، منها (توفير النفقات وتوسيع هامش الربح، إعطاء مزيد من الاهتمام للعمل، حفظ المال “فلا يحفظ المال الا صاحبه”، فهم السوق والعملاء وبالتالي توفير احتياجاتهم مما ينتج عنه زيادة في المبيعات والأرباح).

التسويق والمبيعات :-

مشروع تجارة وبيع ملابس البيت والملابس الداخلية النسائية هو مشروع نسائي ناجح 100 ٪ حتى بدون تسويق، فالعامل الأول لنجاح المشروع هو التواجد في الموقع السليم (كما أوضحنا سلفًا) بالاضافة إلى توفير البضاعة المطلوبة من قبل العملاء بالسكر الذي يتناسب إمكاناتهم، ولكن بالتسويق سيتم تحقيق مبيعات وارباح اكثر، فعلى سبيل المثال، يمكن كتابة عروض كخصم بنسبة معينة او شراء عدد معين من القطع بسعر اقل من سعر السوق ولصقها على الزجاج الخارجي للمحل، فتلك العروض ستجذب أنظار العديد من العملاء فيأتون للشراء، كذلك لا مانع من بناء اسم على شبكات التواصل الاجتماعي، فتصلك طلبات الشراء من فتيات وسيدات في مناطق متفرقة وترسلين اليهن طلباتهم عبر الشحن، ايضًا يمكنكِ توزيع الدعاية على السيدات والفتيات في محيط المشروع.

التطور بالمشروع :-

اتفقنا ان مشروع تجارة ملابس البيت والملابس الداخلية النسائية في مناطق تجارة الملابس النسائية تعد فكرة مشروع نسائي ناجح 100 ٪ ويمكن ان يحقق ارباح ممتازة وان كان صغير، ولكن لتحقيق المزيد من الارباح، فإنه من الضروري ان يتم استغلال ارباح المشروع في تطويره، فيتم شراء مزيد من المنتجات التي يطلبها العملاء بكثرة وعرضها في المحل بشكل مثالي مريح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق