مشروع ناجح للبنات من البيت بصفر تكاليف وارباح اكثر من ١٠٠٠ دولار شهريًا

0
4004

في ظل الظروف الاقتصادية الحالية وكثرة متطلبات الحياة أصبح لزامًا على كثيرًا من الفتايات ان يعملن ويكسبن المال لشراء احتياجاتهن الخاصة، وتقديرًا منا، قمنا بعرض العديد من المشاريع النسائية التي تناسب النساء والفتيات من حيث طبيعة العمل وقلة التكاليف وارتفاع العوائد والأرباح، ولكننا لم ولن نكتفي بما عرضناه وسنستمر بإذن الله في عرض المزيد من الأفكار والاقتراحات التي من شأنها مساعدة اخواتنا على كسب المال الحلال بشكل يليق بهن ويحفظ لهن كرامتهن، وموعدنا اليوم مع مشروع ناجح للبنات يمكنهن تنفيذه بقليل من المال ومن خلاله يمكنهن كسب الكثير من المال بشكل مستمر، وبالطبع هذا المشروع يمكن تنفيذه من المنزل بحيث يكون مناسب لغير القادرات على الخروج من منازلهن لغرض العمل. تابعي معنا فيما يلي.

مشروع ناجح للبنات
مشروع ناجح للبنات

فكرة مشروع ناجح للبنات :-

الآن كل الفتيات يدخلن على الانترنت، وبالتحديد يتصفحن مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والانستجرام وتويتر وغيرها، ويستخدمن تطبيقات المراسلة مثل الواتساب والماسنجر وغيرها، كما يتابعن الفيديوهات بشكل مستمر على اليوتيوب، ايضًا كل الفتيات يشترين العديد من السلع الخاصة بهن مثل الاكسسوارات وبعض انواع المكياج وكذلك مستحضرات التجميل والملابس وغيرها، وفكرة المشروع تأتي من خلال الربط بين الجزئين، وهي بالتحديد أن نعمل على بيع تلك السلع بالاعتماد على المصادر الإلكترونية التي تتواجد عليها الفتيات باستمرار، وان صار الأمر بالشكل السليم فمن المتوقع تحقيق أرباح كبيرة قد تصل الى اكثر من الف دولار شهريًا. فيما يلي توضيح أكثر شمولًا حول المشروع.

لديك رأس مال قليل ولديك القدرة على العمل خارج المنزل وترغبين في مشروع ناجح للبنات .. اليكِ، مشروع نسائي ناجح 100 ٪ بقليل من التكاليف.

متطلبات المشروع :-

  • هاتف محمول حديث، او لاب توب او حاسب شخصي.
  • خدمة انترنت.
  • علاقات شخصية “١٠٠ صديقة على الأقل”.
  • سلعة أو مجموعة من السلع المطلوبة “يمكنكِ الرجوع إلى النماذج المذكورة في النقطة السابقة”.

البداية بصفر تكاليف :-

في البداية يمكنك تأسيس جروب على الواتس آب وآخر على المسنجر وكذلك على الانستجرام والفيس بوك، ومن ثم تبدأين في إضافة كل معارفك من الفتيات الى تلك الجروبات، وبذلك يكون متابعين إجمالي لا يقل عن ١٠٠٠ ألف فتاة، ويمكنكِ زيادة العدد من خلال تكليف صديقاتك و قريباتك ومعارفك بإضافة صديقاتهن ومعارفهن من الفتيات.

بعد ذلك يمكنك الاتفاق مع محل او تاجر يبيع منتجات خاصة بالفتيات ويمكن ان تُباع بسهولة لدى الفتيات المضافات في الجروبات الخاصة بكِ، ويمكنك الاتفاق مع هذا المحل او التاجر على تسويق منتجاته في مقابل الحصول على عمولة قدرها ٥٪ فقط من كل منتج، والغرض هنا ليس تحقيق ربح كبير بمقدار تجربة المشروع واكتساب معرفة حول متطلبات الفتيات واكثر المنتجات التي يحتجن إليها وأكثرها ربحًا، وبعد العمل لفترة تتراوح لشهر او اكثر يمكنك التعرف على جميع تلك الأمور ويمكنك العمل لحسابك لتزيدين من ارباحك.

ترغبين في المزيد من الاقتراحات؟ اليكِ، افكار مشاريع للنساء تنفذ من المنزل بأقل رأس مال.

تأسيس مشروع ناجح للبنات :-

الآن وقد نجحتِ في بيع العديد من المنتجات، وكذلك قد علمتِ المنتجات التي يكثُر عليها الطلب وتُباع بسهولة والمنتجات التي يمكن تحقيق أرباح كبيرة من خلالها “أي تُباع بأسعار مرتفعة فيما يتم شراؤها بأسعار منخفضة”، وبناء على ما اكتسبته من خبرات وأرباح قليلة يمكنكِ بدء تجارة ناجحة لحسابك الخاص، فـ تبدأين بشراء تلك المنتجات المتميزة من افضل المصادر والتي من المفترض ان تكون محلات جملة تبيع بأسعار رخيصة لاصحاب محلات التجزئة والبائعين على الانترنت، ومن ثم تقومين بالبيع بنفس الطرق التي اعتمدتِ عليها من قبل في تسويق وبيع المنتجات، وبالطبع ستلاحظين انكِ تحققين أرباح أكبر من السابق، فأنتِ تحصلين على الربح كله وليس مجرد ٥٪ من هذا الربح.

مشروع ناجح للبنات بأرباح أكثر من ١٠٠٠ دولار شهريًا :-

تحدثنا عن إمكانية تأسيس مشروع ناجح للبنات وتحقيق ارباح جيدة من خلاله، ولكن هذا الارباح يمكن زيادتها لتحققين اكثر من الف دولار من بيتك دون الحاجة للخروج منه، ويمكن ذلك من خلال استثمار جزء من الأرباح في تنمية المصادر التي تبيعين من خلالها المنتجات، وذلك عبر تنفيذ حملات اعلانية الكترونية تستهدفين بها الفتيات من ١٧ عام وحتى ٣٠ عام من مدينتك والمدن المجاورة التي يمكن الشحن والتوصيل اليها بسرعة وبقليل من التكلفة، كما يمكنك عمل فيديوهات ترويجية لمنتجاتك، والجزء الآخر يمكنك شراء كميات أكبر من المنتجات بالاضافة الى ادخال منتجات جديدة، وبتلك الطريقة ستتحسن مبيعاتك وقد تفوق ارباحك حاجز الألف دولار شهريًا وانتِ في بيتك، وبهذا يكون لديك مشروع ناجح للبنات بأرباح أكثر من ١٠٠٠ دولار شهريًا.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا