مشروع من البيت سهل التنفيذ بلا تكاليف وربح ٤٣٠ دولار شهريًا

0
10451

اذا لم تكن لديك أي أموال ولكن لديك الرغبة والعزيمة والوقت والجهد فإني أعرض عليك مشروع من البيت سهل التنفيذ ومربح إلى حد كبير، ولكنه لا يتصف بالرقي ولا يعرف الراحة، فالعمل يعني الربح، والتوقف عن العمل يعني توقف الربح، هذا المشروع هو العمل على ذبح وتنظيف الدواجن وتهيئتها للطهي في مقابل الحصول على مبلغ مالي بسيط عن كل دجاجة بالإضافة الى الكبد والقوانص الخاصة بكل دجاجة ليتم تغليفها وبيعها بالكيلو بسعر السوق السائد. فيما يلي توضيح لكافة متطلبات المشروع وكيفية تنفيذه بالشكل الذي يحقق اعلى الارباح.

مشروع من البيت سهل
مشروع من البيت سهل

مشروع من البيت سهل التنفيذ بدون تكاليف :-

١- لماذا المشروع مهم وفرص نجاحه مرتفعة :-

لأن أغلب السيدات يفضلن الدواجن الطازجة ويكرهن عمليات الذبح والتنظيف، وسيسعدن كثيرًا عندما يجدن من يوفر عليهن هذا العناء مقابل مبلغ بسيط من المال بالاضافة الى الكبد والقوانص التي لا تهُم اغلب الناس.

يُهمك :- مشروع مربح براس مال بسيط للغاية وينفذ من المنزل.

٢- متطلبات المشروع :-

من الضروري وجود مطبخ به حوض مياه وبوتاجاز وإناء كبير من الألومنيوم وصينية من الالومنيوم او النحاس بالاضافة الى سلة قمامة، اكياس ثلاجة للتعبئة “رخيصة للغاية”، فقط تلك هي المتطلبات المادية التي يحتاجها المشروع ومن المفترض انها متوفرة بكل بيت، مما يعني أنك لست في حاجة لشراء أي شئ منها.

أما بالنسبة للمتطلبات الواجب توافرها في صاحب المشروع، فهي كما ذكرت سابقًا، ان يكون لديه الرغبة في العمل وكسب المال بشكل مشروع وان تكون لديه العزيمة التي تمكنه من المجاهدة والاستمرار في هذا العمل وبالطبع يجب امتلاك الوقت والجهد، فالمشروع يتطلب الكثير من الوقت والجهد لإنجاز عمليات الذبح والتنظيف.

٣- كيفية تنفيذ المشروع :-

الأمر في غاية البساطة، فكل ما عليك فعله هو تعلم كيفية ذبح وتنظيف الدواجن “في خلال عشر دقائق يمكنك تنظيف وتجهيز دجاجة بالكامل”،  ومن ثم يمكنك تقديم خدماتك لأهالي المنطقة التي تسكن بها من خلال اخبارهم شفهيًا ومن خلال تكليف اقاربك من النساء بترويج خدماتك للسيدات في المنطقة، بحيث إذا ما اشترت سيدة دجاجة او اذا كانت تمتلك واحدة وترغب في طهيها، فيمكنها أن تسلمها لك لتستلمها خلال وقت قصير جاهزة للطهي.

يُهمك :- 100 مشروع بدون راس مال (فقط تكاليف تبدأ من ١0 دولار).

٤- مشروع من البيت سهل التنفيذ بدون تكاليف ومربح ايضًا :-

إذا تمكنت من الترويج لخدمتك جيدًا قد تتمكن من الحصول على عدد جيد من الدواجن لذبحها وتنظيفها، وبالطبع قد تحصل على عدد أكبر في يومي الخميس والجمعة وبعض الايام العشوائية حيث تكون هناك عزائم لدى بعض العائلات ويحتاجون لطهي عدد كبير من الدواجن، ودعنا نفترض انك ستتمكن من ذبح وتنظيف ٦٠٠ دجاجة في الشهر بمعدل ٢٠ دجاجة فقط في اليوم “قد تزيد او تقل بناء على اعتبارات عديدة مثل عدد السكان والقدرة على الترويج وغيرها”، ولنفترض أن سعر ذبح وتنظيف الدجاجة هو ما يعادل نصف دولار فقط + الكبد والقوانص، فهذا يعني انك تحقق أرباح ٣٠٠ دولار شهريًا بخلاف الكبد والقوانص التي يمكنك بيعها على مدار الشهر بما لا يقل عن ٥٠٠ دولار في الشهر، يتم اخراج منها حوالي ٧٠ دولار تكاليف أكياس الثلاجة واطباق التعبئة واكياس التغليف والمياه والغاز المستخدمين في عمليات التغليف، مما يعني أن ربحك الصافي قد يصل الى ٤٣٠ دولار في الشهر.

ملاحظة هامة :- حساب الأرباح تم بشكل افتراضي، مما يعني انها ارقام اقرب للواقع ولكنها ليست واقعية تمامًا، بحيث يمكن ان تزيد او تقل بناء على حجم الطلب على الخدمة وسعر الخدمة وأسعار المنتجات المباعة و تكاليف الخامات بالاضافة الى اسعار المياه والغاز.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا