مشروع منزلي بدون رأس مال ويصلح للرجال والسيدات وربحة ممتاز

تصلنى العديد من الرسائل من بعض الزوار عن فكرة مشروع منزلي لعدم قدرتهم على العمل خارج البيت كذلك برأس مال بسيط ويقدم منتجات مطلوبة ويحتاج اليها السوق، وفي الحقيقة كنت اقدم لهم بعض المشاريع التى قد تلقي اعجابهم وقد لا تلقاة، ولكن اليوم سأعرض فكرة جديدة وقادرة على تحقيق ارباح ممتازة وكذلك بأقل التكاليف الممكنة وبالطبع لا تحتاج الى اى رؤوس اموال، وهذة الفكرة عبارة عن انشاء مشروع منزلي لتعبئة الاوراق في اكياس مخصصة لها ومن ثم واعادة بيعها مرة اخري لجهات مختلفة سنوضحها لاحقاً.
اقرأ ايضاً مشروع منزلي صناعة الطحينة وتعبئتها والاتجار بها وربح ممتاز
اقرأ ايضاً مشروع منزلي صناعة خل الثوم مع شرح طريقة الصنع وطرق التسويق

مشروع منزلي

متطلبات مشروع منزلي:

ستحتاج الى توفير غرفة في المنزل تكون نظيفة ولا يوجد بها اى مصدر من مصادر المياة ويجب ان تكون مزودة بمكتب او طاولة لاستخدامهم في اعمال التعبئة، كذلك ستحتاج الى شراء بعض الكميات من الاوراق المختلفة “الورق الابيض، الفلوسكاب، ورق الابحاث” وذلك بسعر الجملة ويكون غير معبئ حتى يكون سعرة جيد، كذلك ستحتاج الى بعض الاكياس الخاصة بالتعبة وتكون بأحجام مختلفة ولتكن اكياس سعة 100 ورقة واخرين سعة 200 وهكذا.

كيفية شراء الاوراق:

يمكن التواصل مع احد مصانع انتاج زصناعة الاوراق ذات الجودة المتوسطة والعالية وبالطبع يجب الابتعاد عن التعامل مع المصانع التى تنتج منجات رديئة، وبعد ايجاد المصنع ومعرفة الاسعار يمكنك مقارنتها بالجملة عن طريق الذهاب لاحد تجار التجزئة او المكتبات ومعرفة اسعار الورق المعبئ “الحزمة” واذا وجدت ان الفارق جيد فيمكنك العودة الى المصنع والشراء منة.

كيفية شراء الاكياس:

يمكنك التعامل ايضاً مع احد مصانع انتاج الاكياس الشفافة ويجب ان تكون سميكة بعض الشئ وجودتها عالية، لان جودة التعبئة لا يجب تقل عن جودة المنتج، وبعد وفائك بكل هذة المتطلبات يمكنك البدء في مشروع منزلي وتعبئ الورق.

كيفية العمل في مشروع منزلي:

يعد العمل في هذا النشاط من الاعمال السهلة التى لا تتطلب وقت طويل ولكنها في نفس الوقت تحتاج الى تركيز حيث انك ستحتاج الى عد الورق يدوياً او يمكنك الاستعانة بماكينة لهذا الغرض، واذا احتجت لتعبئة كميات كبيرة لتغطي حجم الطلب فيجب ان تعين عمالة اخري ويفضل بالطبع ان يكونوا من اهل المنزل او من اصدقائك.

اشهار مشروع منزلي بين العملاء:

يجب ان تشهر علامتك التجارية بين عملائك، ويمكن عمل ذلك عن طريق طباعة كروت صغيرة تحتوي على اسم علامتك التجارية واصناف واعداد الاوراق وكذلك ارقام الاتصال في النهاية ومن ثم وضع هذة الكروت في كل حزمة، او يمكنك الطباعة على الاكياس من الخارج.

تسويق منتجات مشروع منزلي:

بعدما تنتهي من تعبئة الورق ويصح لديك حزم ذات اعداد وكميات مختلفة من الورق، يمكنك العمل على تسويقها بإتباع الاساليب التالية:

– التعامل مع اصحاب المكتبات التى تبيع للمستهلكين مباشرة.
– التعامل مع المكتبات الكبري التى تبيع للمستهلكين النهائيين وتورد للمكتبات الصغيرة.
– البحث عن موزعين او تجار لشراء المنتجات عبر الاعلان في احد المجلات التجارية البسيطة.
– تسويق منتجات مشروع منزلى عبر البيع المباشر للمستهلك النهائي من مقر العمل “البت” وذلك بطباعة الدعاية وتوزيعها في المنطقة المحيطة.

اضف تعليق