مشروع بيع ملابس داخلية نسائية رخيصة

اغلب السكان ينتمون الي الطبقة العاملة والمتوسطة وهذا يعني انهم لا يملكون الكثير من المال ولكنهم في نفس الوقت مطالبون بشراء الكثير من الاشياء الضرورية مثل الطعام والملابس وبعض الاجهزة كما انهم مطالبون بدفع الكثير من الفواتير مثل فاتورة الكهرباء والمياة والقمامة وبعضهم مطالب بدفع الايجار لعدم امتلاكة مسكن خاص. لهذة الاسباب يضطر هؤلاء الناس الي شراء السلع الرخيصة لكي تكفيهم اموالهم حتي نهاية الشهر. علي جانب اخر توجد ملابس داخلية نسائية رخيصة السعر ومطلوبة بكثرة ويمكن ان تباع بسهولة بالغة، لذا يمكن لأي شخص ان يشتري مجموعة متنوعة منها بسعر الجملة ويعمل علي بيعها بسعر التجزئة في احد الاسواق العامة او في احدي المناطق التجارية التي يزورها عدد كبير من النساء المنتميات الي الطبقات السابق ذكرها وبكل تأكيد سيحقق معدلات مبيعات مرتفعة وسيحقق ارباح ممتازة. وفيما يلي سأعمل علي عرض تفاصيل ومتطلبات هذا المشروع المربح.

ملابس داخلية نسائية

ملابس داخلية نسائية تباع في احد الاسواق

المشروع مناسب للسيدات:

يفضل ان تعمل في هذا المشروع سيدة او فتاة لديها القدرة علي العمل والتعامل سواء مع المشتريات او زملاء العمل وهم الباعة المجاورين لها، ويرجع السبب وراء تفضيل سيدة او فتاة للعمل الي عدة اسباب اهمها ان المشتريات لن يشعرن بالحرج عند الشراء منها والتحدث معها بشأن المنتجات ومواصفاتها، فكثيراً من الفتيات والسيدات عندما يجدن شاب يبيع هذة السلع لا يذهبن الي الشراء منة حتي وان كانت لدية سلع جيدة بأسعار رخيصة، ايضاً من الاسباب الهامة التي تدفعنا الي تفضيل عمل السيدات والفتيات في هذا المشروع ان السيدة او الفتاة العاملة ستكون علي دراية وفهم اكثر بحاجات ومتطلبات العملاء وبالتالي فإن فرص نجاحها كبيرة في هذا المجال.

انا رجل واريد تنفيذ المشروع:

مشروع بيع ملابس داخلية نسائية رخيصة السعر بالفعل من المشروعات المربحة ويحقق منة الكثير من الناس الكثير من الارباح بشكل يومي، وقد يكون هناك رجل ويرغب في تنفيذة لهذا السبب، وفي هذة الحالة لا يمكننا القول لة بأن هذا المشروع غير مناسب لك ولكن لن ننصحة ايضاً بتنفيذ المشروع وانما سننصحة بشراء البضائع وتوفير التجهيزات اللازمة وتكليف فتاة او سيدة بالعمل في المشروع مقابل اعطائها مبلغ من المال بشكل يومي (يومية).

متطلبات المشروع:

متطلبات تنفيذ هذا المشروع بسيطة جداً حيث ان كل ما سيحتاج الية منفذ المشروع هو لوحة خشبية كبيرة لها اطار ومجموعة من مشابك الملابس بالاضافة الي حبل رقيق لعرض بعض السلع علية. هذا ويمكننا القول بأن منفذ المشروع سيواجة صعوبة كبيرة في نقل البضائع واللوحة الخشبية بشكل يومي من منزلة الي مكان العمل والعكس صحيح، لذا يمكنة التواصل مع الباعة المجاورين ومعرفة الاماكن التي يحفظون بها ادواتهم وبضائعهم اثناء فترات الليل وبالطبع يمكنة العمل علي حفظ بضائعة وادواتة بنفس الطريقة.

شراء ملابس داخلية نسائية بالجملة:

يمكن التوجة الي المناطق التجارية التي تباع فيها السلع الشعبية والرخيصة بالجملة مثل العتبة والموسكي في مصر وان لم تكن مصري فيمكنك التوجة الي المناطق المشابهة في بلدك والبحث فيها وستجد الكثير من التجار ويمكنك بالطبع الشراء من التاجر الذي يعرض عليك افضل تشكيلة وافضل سعر، كذلك توجد طريقة اخري اكثر من رائعة واهي ان تقوم بالتوجة الي بائع ملابس داخلية نسائية في احد الاسواق او المناطق التجارية وتحصل منة علي قطعة وستجد مدون علي التكت او الكارت الخاص بها اسم التاجر او المستورد ورقم هاتفة ويمكنك تصوير او تدوين الاسم والرقم ومن ثم يمكنك التواصل لمعرفة الاسعار والعروض وان كانت جيدة فيمكنك زيارتة. ايضاً توجد طريقة اخري غاية في السهولة وعن طريقها يمكنك الوصول الي اكبر عدد من التجار وهي عمل بحث علي جوجل بعبارة (ملابس داخلية نسائية بالجملة) وبمجرد الضغط علي كلمة بحث ستظهر لك العديد من النتائج ويمكنك فتح اكثر من موقع وبالتأكيد ستصل الي اسماء وعناوين العديد من التجار والمستوردين.

موقع المشروع:

تحدثنا في المقدمة عن العملاء المستهدفين وعن مناطق البيع، وللتذكير قلنا ان العملاء المستهدفين هن السيدات من الطبقة العاملة والمتوسطة واماكن البيع المناسبة تتمثل في الاسواق والمناطق التجارية التي يزورها عدد كبير من العملاء المستهدفين بشكل يومي، هذة المناطق يمكنك البحث فيها عن موقع مناسب ليس مخصص لأحد والعمل بة وبالطبع يراعي التفاهم من الباعة المجاورين حتي لا تحدث اي مشاكل او مناوشات بينكم.

بيع ملابس داخلية نسائية بالتجزئة:

قبل ان تشتري ملابس داخلية نسائية بالجملة يجب ان تكون علي علم بأسعار بيع التجزئة، ولعل اسهل طريقة لمعرفة ذلك هي سؤال البائعين انفسهم في مناطق متفرقة عن الاسعار وفي الغالب سيكون الفارق بين سعر الجملة وسعر التجزئة جيد وهذا يعني ان القطعة الواحدة يمكن ان تحقق لك ربح جيد. الان وبعدما تمكنت من توفير تشكيلة جيدة من المنتجات يمكنك الذهاب الي مكان العمل وعرض بضاعتك وبكل تأكيد ستأتي السيدات للمعاينة والشراء.

هنا اود ان اؤكد ثانية علي ضرورة عمل سيدة او فتاة بالمشروع وليس رجل مع امكانية تنفيذ المشروع نفسة من قبل سيدة او رجل. عمل الرجل في بيع مثل هذة المنتجات سيبعد عنة الكثير من العملاء الراغبين في شراء المنتجات وسيعود علية بالخسارة في الغالب.

كيفية التطور بالمشروع:

بعد عدة شهور من العمل بهذة الطريقة سيكون قد تمكن مالك او مالكة المشروع من تحقيق ارباح ممتازة، هذة الارباح يمكن ان يستغلها في تطوير مشروعة، فإنة من الممكن ان يستأجر محل في مكان مناسب، فالمحل سيساعدة علي عرض المنتجات بشكل افضل كما انة اكثر اماناً وراحة وايضاً يفضلة اغلب الزبائن علي العربات والباعة الجائلين وبالتالي سيساعدة علي زيادة مبيعاتة وايراداتة ولكن هناك نقطة يجب ان يضعها في اعتبارة وهي ان التكاليف ستزيد، فتجهيزات المحل واللافتة واستخراج التراخيص اللازمة ستكلف بعض المال كذلك هناك تكاليف شهرية واجبة الدفع مثل الايجار وفواتير الكهرباء والعمالة اذا كان هناك موظفة او اكثر.

ساعد من يرغب في تنفيذ المشروع:

اذا كنت تاجر او موزع ملابس داخلية نسائية فيمكنك تقديم عروضك في تعليق علي هذا الموضوع ليراة المهتمين بالمشروع وبكل تأكيد اذا كانت عروضك مميزة فسيتواصل معك عدد منهم وبالطبع يمكنك ان تجهزهم بالبطاعة اللازمة وتعطيهم بعض النصائح للنجاح في هذا المشروع وفي نفس الوقت تربح المال. ايضاً اذ لم تكن تاجراً ولكنك تعرف تاجر ملابس داخلية نسائية موثوق ويقدم بضائع مميزة بأسعار جيدة فيمكنك اضافة اسمة او موقعة الالكتروني في تعليق لتفيد بة المهتمين بالمشروع.

اضف تعليق