مشروع معرض بوابات حديد ذات تصاميم والوان مختلفة وارباح هائلة

نستعرض معكم اليوم فكرة ممتازة وقادرة على جلب الكثير من الارباح وهي عبارة عن معرض بوابات حديد فقط مع ضمان عدم تقديم منتجات اخري وذلك حفاظاً على التخصص والتعمق بداخلة لتزداد خبرة وتزداد منتجاتك اقبالاً كما ان العمل على تجارة بوبات حديد فقط قادر على تحقيق معدلات عالية من المبيعات وكذلك الارباح وذلك لانها مطلوبة جداً من قبل اصحاب العمارات والشقق السكنية المختلفة والمنازل والفيلات وهم بالطبع متواجدين في مختلف الاماكن، وفيما يلي سنوضح عدد من التفاصيل الهامة والتى تمكنك من بدء المشروع بالطريقة السليمة.
اقرأ ايضاً مشروع انتاج حليات الابواب المختلفة مع شرح لكل جوانب المشروع
اقرأ ايضاً مشروع صناعي غير منتشر ويقدم منتجات هامة وارباحة ممتازة

بوابات حديد

موقع معرض بوابات حديد:

يجب ان تختار موقع يوجد بة العديد من العمارات والمنازل او الفيلات التى لا زالت قيد الانشاء حيث ان اصحابها يشترون بوابات حديد بعد الانتهاء من عمليات البناء وذلك للحفاظ على ممتلكاتهم من السرقة او دخول الغير اليها، وعلى ذلك يعد الموقع الانسب للمشروع في المدن الجديدة او المناطق التى تشهد حالات من الاعمار.

تجهيزات معرض بوابات حديد:

يجب ان يكون المعرض على مساحة واسعة وليكن احد الادوار الارضية من من احد الابنية السكنية وذلك لتتمكن مع عرض البضائع بالشكل اللازم والتى تمتاز بكبر حجمها، وبالنسبة للتجهيزات فيجب ان تجهزة بالطلاء وبالارضيات التى تتحمل نوعية البضائع وكذلك يجب ان توفر مكتب وبعض الاثاث لاستقبال الزبائن.

طرق الحصول على البضائع:

يمكن الاتفاق مع احد الورش الجيدة والمعرفية بتميز العمالة وتوفر لهم الخامات او يشترونها بأنفسهم وتطلب منهم تنفيذ التصاميم التى تريدها، ويمكن الحصول على هذة التصاميم عبر الكتالوجات والانترنت وغيرهم من المصادر.

خدمات اضافية يقدمها المشروع:

بالاضافة الى ما تقدمة وتعرضة من بوابات حديد يمكنك تقديم خدمة اضافية قد تجلب لك الكثير من الارباح، وهي عبارة عن زيارة العملاء لاخذ المقاسات الخاصة بالمداخل ومن ثم معرفة متطلباتهم ومحاولة توفير المنتج لهم اذا كان متوافر وان لم يكن متوفر لديك فيمكنك طلب تصنيعة في احدي ورش الحدادة.

العمالة اللازمة لمعرض بوابات حديد:

ستحتاج الى موظف متفرغ ليجلس بالمعروض ويقوم بأعمال البيع واستقبال الزبائن وشرح مواصفات المنتجات لهم ويشترط ان يكون على درجة من الخبرة واللباقة، ايضاً ستحتاج الى الاتفاق مع بعض العمال للتركيب ولكن لست انت من سيعطيهم حسابهم ولكن صاحب المنزل او العمارة او يمكن ان يعطيك عمولتهم وتعطيها لهم انت.

تسويق وبيع المنتجات:

– يجب اختيار المكان المناسب للمعرض كما ذكرنا في الجزئية الخاصة بذلك.
– يجب وضع لافتة واضحة اعلى المعرض توضح بها انك تبيع بوابات حديد كما توضح الخدمات التى تقدمها.
– يجب عدم المبالغة في الاسعار، فالسعر المناسب يجعل العميل اكثر رضا وقد يكرر الشراء او يرشحك لاصدقائة.
– يمكنك الاعتماد على توزيع الدعايا على اصحاب العمارات والابنية السكنية التى لازالت قيد الانشاء ويفضل زيارتهم بشكل شخصي.
– يجب الاهتمام بجودة ما تقدمة من بوابات حديد لكي تتحمل لسنوات طويلة ولا يشعر المشتري بالندم على ما انفقة.

اضف تعليق