مشروع مصنع الفيرفورجيه او الحديد الزخرفي وارباح هائلة

نستعرض معكم فيما يلي من سطور مشروع من المشروعات الهامة جداً في الوقت الحالى حيث يقدم منتجات متنوعة في مجالات مختلفة وجميعها مطلوبة في الاسواق، وهذا المشروع هو عبارة عن مصنع صغير للحديد الزخرفي “الفيرفورجيه” لتقديم منتجات تخدم الصناعات المختلفة مثل شركات الانشاءات وشركات الديكور وصناعة الاثاث ومجال الاضاءة والانارة وغيرهم من الصناعات والمجالات، ولكثرة منتجات مشروع الفيرفورجيه فإنة يحظي بحجم كبير من الطلب في الاسواق التى يعمل بها مما يضمن لة تحقيق معدلات مرتفعة من المبيعات.
اقرأ ايضاً مشروع شراء الاثاث المستعمل وتجديدة منزلياً واعادة بيعة
اقرأ ايضاً مشروع مصنع اباجورات صغير بأقل التكاليف وارباح ممتازة

الفيرفورجيه

اهداف مشروع الفيرفورجيه:

– تقديم منتجات الفيرفورجيه بمستويات عالية من الجودة وذات  تصاميم عصرية وتاريخية بحيث ترضي كافة الاذواق.
– التعامل مع المواد الخام بإحترافية عالية لاستغلالها بأفضل شكل ممكن مما يزيد من ربحية المشروع.
– تصدير منتجات الفيرفورجيه الى الدول العربية وبالتالى تزيد الارباح وتساهم في نمو الاقتصاد الوطني.
– التطور المستمر وبخطي ثابتة للوصول الى اعلى معدلات من المبيعات والارباح.

المنتجات التى يقدمها المشروع:

يقدم مشروع انتاج الفيرفورجيه او الحديد الزخرفي العديد من المنتجات ومنها (البوبابت الحديدية، الاثاث المعدنى وغرف النوم، مصابيح الانارة، النجف، الاحواض، واجهات الابنية).

مراحل الانتاج والمعدات المطلوبة:

لكي يتم انتاج منتجات الفيرفورجيه التى تم عرضها بكفأة وبدقة وبجودة عالية لابد وان تمر المواد الخام على مجموعة من المراحل الانتاجية وهي على الترتيب (مرحلة تصميم المنتج، مرحلة القطع والتشكيل والتجميع، التشطيبات، الطلاء، تعبئة وتغليف المنتج)، وبالطبع لابد وان يتم الاعتماد على بعض من الادوات والمعدات للتمكن من انجاز منتجات الفيرفورجيه بالسرعة والدقة اللازمة وهي على التوالي (كور تسخين مقاطع حديد، مقص صاج، ثناية صاج، ديسك قطعية، مثقاب تزجة، مكبس هيدروليكي، ماكينة لحام كهربائية، عدد يدوية للتشكيل على الساخن والبارد).

خامات انتاج منتجات الفيرفورجيه:

لانتاج المنتجات السابق ذكرها يجب توفير العديد من المواد الخام دون الانقاص او التقصير في توفير بعضها، وهذة الخامات تتمثل في (الواح من الصاج، قطاعات حديد مختلفة، مسامير ربط، زجاج مسطح، اسياخ واسلاك لحام، بويات ومواد للطلاء، اكسسوارات متنوعة، مواد لتغليف المنتجات النهائية).

موقع ومساحة مصنع الفيرفورجيه:

بالنسبة لمساحة مصنع الفيرفورجيه فيفضل ان لا تقل عن 500 متر مربع وذلك لاستغلالها في اعمال التصنيع والتخزين، وبالنسبة للمنطقة او موقع المشروع فيراعي اختيار موقع تتوافر بة جميع المصادر الخدمية مثل الكهرباء والماء والصرف والامان والتهوية الطبيعية والصناعية “الشفاطات” كما يراعي ان يتواجد الموقع في منطقة بها شبكة طرق جيدة لسهولة دخول السيارات لنقل المواد الخام اللازمة لصناعة الفيرفورجيه او لنقل المنتجات النهائية التى يصنعها مصنعك.

العمالة اللازمة للمشروع:

يحتاج مشروع انتاج منتجات الفيرفورجيه او الحديد الزخرفي الى ما يقرب من 26 عامل جميعهم من انواع العمالة الفنية والحرفية ويراعي ان يكون لديهم خبرات جيدة في مجال الفيرفورجيه وقدر من الابداع للتمكن من تقديم تصاميم ومنتجات تلقي اعجاب المستهلكين وبالتالى تباع بشكل اسرع وبأقل جهد تسويقي.

تسويق منتجات المشروع:

يمكن تسويق الفيرفورجيه لمعارض بيع الاثاث المعدني المتواجدة في كافة المناطق المحيطة بالمشروع كما يمكن التسويق لشركات البناء والتعمير وشركات الديكور وشركات تجهيز المكاتب ومحلات وشركات بيع مستلزمات الاضاءة، بالاضافة الى ذلك يمكن افتتاح معرض خاص بعرض جميع منتجات الفيرفورجيه التى يصنعها مشروعك بحيث تبيع منتجاتك للمستهلكين النهائيين مباشرة وبأسعار اعلى من اسعار البيع للشركات والمعارض الاخري.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

تعليق واحد

  1. السلام عليكم انا وكيل غير حصري للشركة امريكية للمنتجات طبيعية للدايت والرشاقة والصحة والجمال واعمل فيها وانا في المنزل و خلال وقت فراغي والحمدلله من مميزات الشركة لعملائها ساعات عمل مرنة و دخل ممتاز و رحلات سفر سنوية مدفوعة من الشركة و مكافات و حوافز معنوية و مادية العمل معنا لا يشترط مؤهل ولا سن
    دورات تدريبية تأهيلية بفروع الشركة او عن طريق النت للاستفسار أو التقدم بالطلب إرسال رسالة على الواتساب 00966559972201 أو البريد الالكتروني omabdullahali@gmail.com

اضف تعليق