مشروع مربح جدا بدون اى مجهود وارباحة 100% من اجمالي التكاليف

نستعرض معكم اليوم فكرة لمشروع مربح جدا ومضمون حيث يمتلك نسب مرتفعة للنجاح تصل الى 100% ولا يتطلب منك سوي تجهيز مبلغ 20 الف جنية “تزيد او تقل بناء على عملة بلدك” وفي المقابل ستحصل علي ارباح تبدء من 85% الي 100% من اجمالي رأس المال والتكاليف المدفوعة بعد فترة تقدر بحوالي ستة او سبعة اشهر وبدون بذل اى مجهود وبدون الحاجة الي توظيف عمالة او استئجار مقر ادارى او استئجار محل للعمل منة وبدون تحمل اى تكاليف اضافية وبدون دفع مستحقات ضريبية او غيرها من التكاليف الثابتة او المتغيرة.
اقرأ ايضاً استيراد حفاضات الاطفال من الصين بأسعار بسيطة وربح هائل
اقرأ ايضاً مشروع مربح جدا مع توضيح كافة التفاصيل

مشروع مربح جدا

فكرة مشروع مربح جدا:

الفكرة باختصار عبارة عن شراء طن من الجبن الرومي من احد المصنعين في بلدك، ويتم الشراء في بداية دخول الربيع “بداية الى منتصف مارس” وهو موسم انتاج الجن الرومي، وقبل الشراء يجب ان تبحث عن احد الثلاجات لوضع بضاعتك بها لمدة 6 او 7 اشهر تقريباً لتصبح حبن رومي قديم، وهذة الثلاجات متوفرة بكثرة وبالاخص على الطرق الزراعية لاستخدامها في حفظ الفواكة والخضروات او في اماكن ذبح وتنظيف اللحوم بهدف حفظها وتصدريها او توزيعها محلياً، وبعد الانتهاء من فترة التخزين يتم استخراج البضاعة وبيعها بأسعار تزيد عن ضعف التكلفة.

اجمالى التكاليف:

تكلفة طن الجن الرومي في بداية صناعتها هي 15 الف جنية، وتكلفة التخزين في الثلاجة لمدة 6 اشهر هي 5 الاف جنية، وهذا يعنى ن التكلفة الاجمالية هي 20 الف.

ايرادات مشروع مربح جدا:

سعر الكيلو جرام الواحد بعد انتهاء فترة التخزين هو 35 جنية، وعلي ذلك يكون سعر الطن هو 35 الف جنية، وعلى ذلك يكون صافي الارباح هو 35-20= 15 الف جنية.

تسويق الجبن الرومي القديم:

من المنتجات التى يسهل تسويقها حيث تصنف من ضمن السلع الغذائية الهامة والمطلوبة في السوق، ويمكنك التسويق الى محلات السوبر ماركت والبقالة والافراد العاديين وستنتهي الكمية بسرعة نظراً لانها قليلة.

ملحوظة:

قد تصلح الفكرة في بعض الدول ولا تصلح في دول اخري وذلك لعوامل مختلفة منها شهرة المنتج وحجم الطلب علية وايضاً اسعار الجبن عند شرائة وتكاليف التخزين تختلف من مكان لاخر وغيرها من العوامل، لذا يجب ان تدرس الفكرة جيداً وتدرس سوقها قبل تنفيذها.

يمكنك نشر فكرة مشروع مربح جدا بالضغط على لايك او غرد او +1 من اسفل الموضوع.

تعليقان

  1. محمد فؤاد في

    ما شاء الله عليك
    وزادك الله من علمه وفضله
    اما بخصوص الجبن الرومى قرات سابقا عن ماده توضع على الجبن الرومى لجعله قديم وبالتالى يباع بسعر اغلى وعلى ما اتذكر الماده هى (الفورمالين)
    فهل 6 او 7 شهور مدة التخزين كافيه لجعله قديما بدون استخدام هذه الماده لانها ضاره جدا للبشر
    ارجو الافاده

    • شكراً لك، اذا كانت المادة ضارة جداً للبشر فإضافتها يعد محرماً والافضل ان تعتمد على الطريقة الموضحة او تسئل بعدالخبراء حول كيفية تسريع المدة بطرق لا تضر بالمشترين

اضف تعليق