مشروع مربح جداً وبدون اى تكاليف ولا يحتاج الي مقر او عمالة

يفكر الكثير من الشباب بطريقة ان يصبحوا هم رؤساء انفسهم ويبدؤوا مشروعاتهم الخاصة ولكن لا يوجد رأس المال الكاف لدي اغلبهم ومنهم من يؤجل فكرة العمل الحر ومنهم من يتركها نهائياً ومنهم من يصر عليها، ولكن هذا الاصرار يجب ان يكون ممزوج بشئ من الواقعية، فليس من الحكمة ان تبدء نشاط برأس مال كبير وانت لا تملكة وليس من الحكمة ان تستلف او تقترض مبلغ كبير وانت عديم الخبرة في مجال المشروعات الصغيرة، ولهذا اقترح عليك مشروع مربح جداً ولا يحتاج الى رأس مال ولا تكاليف ولا يحتاج الى عمالة وكل ما يتطلبة هو بذل المجهود.
اقرأ ايضاً مشروع اعداد وصفات لتنعيم الشعر منزلياً وبأقل التكاليف
اقرأ ايضاً مشروع تعبئة الحناء يدوياً وبأقل التكاليف مع افضل طرق التسويق

مشروع

فكرة مشروع اليوم:

فكرة المشروع عبارة توفير الشقق السكنية لطلاب الجامعات المغتربين القادمين من المحافظات والمدن الاخري بالاحجام والاسعار التى تناسبهم، ويتم ذلك مقابل عمولة جيدة تحصل على من كافة الاطراف.

كيفية الحصول على الشقق:

يمكنك تحديد مجموعة من الابراج السكنية الراقية والمتوسطة وغيرها وتبدء في التواصل مع اصحابها وتعرض عليهم انك تستطيع تسكين شققهم الفارغة مقابل ان تحصل على عمولة مقابل كل شقة يتم ايجارها، ومن الطبيعي ان يوافق.

كيفية الحصول على الطلبة لتسكينهم:

سيكون الوضع صعب في البداية حيث يتطلب الامر منك بذل مجهود تسويقي كبير، وهذا يعنى انك يجب ان تذهب الى الجامعات وتقوم بعمل حوارات مع الطلبة وتعرض عليهم تسكينهم مقابل عمولة، وبعد النجاح في اتمام اكثر من عملية سيصبح الوضع سهل كما انك ستكتسب شهرة في هذا المجال.

ارباح مشروع سمسار تسكين الطلبة:

كما ذكرنا من قبل ان المشروع قائم على العمولة، والعمولة لا يمكن ان نحددها حيث انها تختلف من بلد لاخر ومن عميل لاخر، ولكن يجب عليك ان تطلب عمولة ترضيك ووفي نفس الوقت يجب ان لا تبالغ في طلباتك.

تطوير مشروع السمسار:

بعد سنة واحدة من العمل وتحقيق ارباح جيدة يمكنك استثمارها في تنمية مشروعك، وذلك عن طريق تحويل غرفة من منزلك الى مكتب تسويق عقاري او يمكنك استئجار شقة صغيرة لنفس السبب، ومن ثم تقوم بطباعة الدعايا وتوسع نشاطك ليشمل الطلبة والسكان العاديين وغيرهم من العملاء.

اضف تعليق