مشروع مربح براس مال بسيط للغاية وينفذ من المنزل

0
3121

نستعرض معكم اليوم فكرة مشروع مربح براس مال بسيط للغاية، ولا يتوقف الامر على بساطة رأس المال فقط، وانما يمتد لسهولة العمل مع امكانية التنفيذ من المنزل، فهذا المشروع باختصار هو عبارة عن شراء الشباشب الحريمي السادة المصنوعة من خامات مختلفة كالمطاط والقماش والجلد الصناعي والعمل على تزيينها بخامات مختلفة كالكريستالات وشرائط الزينة المصنوعة من قماش الساتان والورود الصناعية وغيرها من الخامات التي من شأنها تحسين مظهر المنتج، ومن ثم يمكنك العمل على بيع الانتاج بسعر يزيد عن ضعف التكاليف الإجمالية (تكاليف الشراء + تكاليف التزيين) وسيبقى هذا السعر اقل من سعر السوق مما قد يضمن لك ارباح ممتازة. فيما يلي توضيح شامل لكيفية شراء المنتجات المتميزة بأقل سعر ممكن وتوضيح كيفية العمل على تزيينها لجعلها في أبهى صورة وافضل شكل، وتوضيح ايضًا لكيفية بيع المنتجات بالسعر الذي يضمن لك الربح الوفير.

مشروع مربح براس مال بسيط
مشروع مربح براس مال بسيط

مشروع مربح براس مال بسيط من المنزل :-

يمكنك تنفيذ المشروع من بيتك، فقط تحتاج الى غرفة صغيرة تخصصها للمشروع بدون أي تجهيزات، وهذا ما يخفض عليك الكثير والكثير من الاموال، فإيجار محل وتجهيزه سيكلفك مبلغ ليس بالقليل.

تحديد وشراء المنتجات :-

قبل ان تشتري اعرف اولًا انواع الشباشب التي تفضل النساء ارتدائها، ويمكنك معرفة ذلك من سؤال بعض تجار التجزئة والمحلات عن اكثر انواع الشباشب مبيعًا لديهم، ومن ثم يمكنك شراء عدد قليل من تلك الشباشب وليكن ٥٠ زوج سادةغير مشغولةلبدء العمل عليها، فتلك الكمية لن تكلفك الكثير من الاموال ويمكنك اعتبارها كمية اختبارية، اي تختبر المشروع من خلالها، فإن نجحت في تزيينها بشكل متميز ونجحت في بيعها بشكل سريع ومربح، فيمكنك شراء كميات اكبر في المراحل التالية.

اما عن كيفية شراء الشباشب السادة، فبسهولة يمكنك الحصول عليها من أحد المصانع المحلية المتواجدة في مدينتك او من احد تجار الجملة المتواجدين في الاسواق التجارية التي تكثر بها تجارة الملابس والاحذية.

كيفية تزيين الشباشب :-

اذا كان لديك تخيل في ذهنك وترغب في تنفيذه فيمكنك البدء على الفور، فالتجربة على زوج او زوجين من الشباشب لن تضر، مع الوضع في الاعتبار ان التصميم السئ يمكنك ازالته بسهولة قبل ان يجف ليعود الشبشب لحالته الاولى، اما في حالة عدم وجود تخيل في ذهنك فيمكنك الاطلاع على فيديوهات اليوتيوب العربية والاجنبية، فستجد الكثير من المحتوى المفيد الذي يمكنك تقليده او يمكنك اخذ الافكار وتطبيقها بشكل مختلف بما تراه مناسبًا لمشروعك.

العمالة اللازمة للمشروع :-

في بداية المشروع يمكنك العمل بمفردك، فتزيين ٥٠ زوج من الشباشب لن يحتاج لأكثر من شخص على الرغم من انه قد يكون عمل مرهق نسبيًا، وتلك ميزة كبيرة تضمن لك توفير الأموال لحين التأكد من نجاح او فشل المشروع. بعد ذلك وفي حال  النجاح والرغبة في اكمال المشروع بكميات اكبر فيمكنك الاستعانة بشخص للعمل معك، ويفضل ان يكون شخص من أفراد أسرتك لتكملوا العمل سويًا من المنزل، اما في حالة الاستعانة بشخص اخر فيمكنك تزويده بالكمية التي من المفترض ان يعمل عليها وينجزها من منزله بعدما يحصل على تدريب جيد منك، ليسلمك إياها في الوقت المحدد.

كيفية بيع المنتجات وبدء مشروع مربح براس مال بسيط :-

المنتجات المتميزة الغير منتشرة تحظى بتقدير العملاء ويمكن بيعها بسهولة، ولكن الصعوبة تكمن في الطريقة التي ستبيع بها، فهل لديك القدرة على بيع منتجاتك في احد الاسواق العامةطريقة تضمن البيع بسرعة، أم تفضل البيع عبر الانترنت من خلال متجر على الانستجرام او فيسبوك، ام ترغب في بناء علامة تجارية فتمنح منتجاتك اسماء مميزة وتعرضها للبيع على مواقع يمكن ان تساعدك على بيع كميات كبيرة مثل سوق.كوم او أمازون وغيرها. فكل ما عليك هو تحديد قدراتك والطريقة الأنسب لك لتحقيق المبيعات، ومن ثم تتوكل على الله وتبدء.

دراسة جدوى مشروع مربح براس مال بسيط :-

دعنا نقول بأنك لست بحاجة لعمل دراسة جدوى للمشروع فهو بسيط للغاية ويمكن اختباره مبدأيًا بأقل التكاليف، فإن نجح يمكنك اكمال التجربة بكميات اكبر، وان فشل فأنت لم تخسر شيء، ولكن هذا لا يمنع بأن تكون لدية خطة واضحة تسير عليها، فتعرف كيف تنتج منتجات يمكن ان تُباع بسهولة وتبيعها بأسعار تضمن لك الربح وفي ذات الوقت لا يشعر العملاء بأنها مبالغ فيها، كذلك يجب ان تعمل في مواعيد محددة بإتقان شديدة ورغبة كبيرة، فبذلك تنجح لتكون صاحب مشروع مربح براس مال بسيط .

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا