مشروع محل ملابس متنقل مع طريقة العمل وكيفية تحقيق الارباح

ان تنشئ مشروع محل ملابس بعد عمل دراسة جدوى تفصيلية لتبدء في تقديم خدماتك للرجال او النساء او حتي الاطفال فهذا امر جيد ومربح، فمن المعروف ان الملبس من الحاجات الضرورية للانسان التى لا يمكن ان يتخلى عنها مثلة مثل الطعام، ولكن هل فكرت يوماً في ان تنشئ محل ملابس متحرك او يمكنك التنقل بة من مكان الى اخر؟!! اعتقد ان الاجابة لا، ولهذا اطرح عليك هذة فكرة جديدة لمشروع راقي ومربح ولا يكاد منفذ في اى قطر من اقطارنا العربية من قبل، والفكرة عبارة عن شراء سيارة كارفان مستعملة وتجهيزها بالديكورات والاستاندات والعلقات اللازمة لتعليق الازياء عليها، ومن ثم يتم تحديد بعض الاماكن التى يتم الوقوف بها بناء على معايير محددة سنناقشها لاحقاً كما سنوضح كيفية شراء الكرفان وتجهيزة وكيفية شراء البضائع وغيرها من التفاصيل.
اقرأ ايضاً مشروع مربح وجديد من نوعة وغير منفذ في الوطن العربي بأكملة
اقرأ ايضاً مشروع صالون الحيوانات الاليفة مع كافة التفاصيل وارباح ممتازة

محل ملابس

مميزات مشروع محل ملابس متنقل:

من المشروعات المميزة جداً والذي يساعد صاحبة على تحقيق الكثير من الارباح وذلك لانة يمكنة التنقل من الاماكن التى يضعف بها الاقبال على الشراء الى الاماكن ذات الاقبال العالي كما ان صاحب المشروع غير ملزم بدفع ايجارات شهرية او دفع مصاريف عمالة، كما تسهل عملية تحويل النشاط من تجارة لاخري بسهولة.

كيفية الحصول على كرفان لتحويلة الى محل ملابس:

يفضل في البداية ان تشترية في حالة مستعملة لتقليل التكاليف، ويمكنك الاطلاع علي مواقع البيع على الانترنت حيث يوجد عروض كثيرة ومن ثم تقابل العارضين، كما يمكنك زيارة اصحاب المعارض وتوصيتهم لتزوديك بكرفان مستعمل في حالة جيدة، او يمكنك زيارة اسواق السيارات المتواجدة بكثرة في جميع البلاد العربية.

كيفية تحويل الكرفان الى محل ملابس:

لكي تحول الكرفان الى محل ملابس يجب ان تشتري بعض الاستاندات وعلاقات لتعليق الازياء عليها، كما يجب طلائة ووضع الاضائة بة حى يصبح جيد الشكل، كما يجب تخصص مساحة صغيرة تستخدم كغرفة للقياس والتجريب ويجب ان تتوافر بها مرايا وستارة لاغلاقها، كما يجب طلاء الكرفان من الخارج بلون مناسب من نوع تجارتك.

كيفية الحصول على بضائع لمشروع محل ملابس:

يجب اولاً ان تحدد من هم عملائك وبناء على ذلك تشتري بضائعك وهنا اقصد تحديد انواع الزبائن هل هم رجال ام شباب اوفتيات مراهقات او سيدات او غيرهم، ويمكنك الحصول على البضاعة من تجار الجملة في بلدك او تتفق مع احداصحاب المتاجر ليشتري لك جزء اثناء شرائة لبضاعتة مقابل عمولة، ويجب اولاً وقبل ان تتفق على شراء سلعة معينة ان تتصفح مجلات الازياء وتزور كبري المتاجر وتعرف الاتجهات وانواع الازياء التى يسعي الناس لشرائها.

اماكن التجول والتوقف بمشروع محل ملابس:

يمكنك التجول والتوقف في الاماكن التى يكثر بها الفئة المستهدفة، فإذا كنت تستهدف الفتيات او الشباب فيمكنك التوقف ام الجامعات والاندية الاجتماعية والكفيهات والمطاعم والاماكن الترفيهية وغيرها، ويتم تطبيق نفس المعايير على اى فئة مستهدفة اخري.

6 تعليقات

  1. فكرة جميلة لكن ل الاسف مثل هذي المشاريع حكوماتنا الجشعه لا تدعمها فتتم مصادرتها با البضاعه من البلدية ب امر من الحكومه وسيخسر المشروع انا هنا اتكلم عن السعودية لا اعلم عن قوانين الدول الاخرى ل الاسف حكوماتنا تحبط الشباب

    • فية بعض الحكومات بتعارض وبعض الحكومات بتشجع،، ولكن ممكن تسئل في الجهة المختصة للتأكد

  2. اخي تسمح لي اقتبس فكرة مشروعك مع ذكر اسمك ب احدى المنتديات …ل افادتهم عل وعسى توجد حلول لمشكلة البلدية وامكانية استئجار مكان منهم وبهذا يستفيد الكثير من الشباب بهذا المشروع

اضف تعليق