مشروع محل دباديب وهدايا في المناطق الشعبية وربح جيد

الدباديب وغيرها من الهدايا المشابهة دائماً ما تلقي اعجاب الاطفال والفتيات والسيدات مهما كان وضعهم الاجتماعي او المادي حيث ان الهدية لا تقدر بمال وذلك لانها تخبئ ورائها الكثير من المشاعر الانسانية، واذا تحدثنا بشكل تجاري فسنجد ان هناك محلات تقوم ببيع دباديب ومستلزمات اخري مشابهة ولكن اكثرها متواجد في المناطق ذات المستوي المعيشي المرتفع لانهم يستهدفون الاغنياء لان الكثير منهم يشتري بأسعار مرتفعة وبكثرة، واذا تحدثنا عن المناطق الاقل مادياً والمناطق الشعبية فسنجد ان هناك بعض المحلات التى تبيع الدباديب والهديا المختلفة بأسعار تناسب سكان تلك المناطق ولكنهم في الغالب يوفرون بضائع ليست بالممتازة كما ان هناك بعض الطلبات الكثيرة التى يحتاج اليها العملاء ولا يجدونها متوفرة بتلك المحلات.
اقرأ ايضاً مشروع تزيين الفخار بالمواد المختلفة وبيعة وربح ممتاز
اقرأ ايضاً مشروع معرض الاعمال الفنية المبتكرة مع توضيح طرق الحصول عليها

دباديب

فكرة المشروع واهدافة:

فكرة المشروع عبارة عن انشاء محل دباديب وهدايا متنوعة والهدف منة تقديم منتجات ترضي اذواق جميع المستهليكن للاحتفاظ بهم كعملاء دائمين، وفيما يلي سنوضح الموقع الانسب للمتجر وكيفية شراء المنتجات التى ترضي العملاء وطرق التسويق وزيادة الارباح.

موقع محل دباديب وهدايا:

سنهدف في هذا الموضوع الى اقامة مشروع محل دباديب بأقل التكاليف الممكنة، وعلى هذا يمكنك اختيار واحدة من المناطق الشعبية واختيار محل بها ويشترط ان يكون بعيد عن المنافسة، بمعنى ان لا يكون بجوار الموقع المختار محل اخر يقدم نفس المنتجات، وبالنسبة للتجهيز فيجب طلائة بالالوان الوردية او باللون الذي تراة مناسب ومن ثم شراء بعض الفاترينات وتركيب بعض الارفف لعرض ما تمكلة من دباديب ومستلزمات اخري بها وعليها.

المنتجات الممكن بيعها:

سيتم بيع الدباديب الحمراء والدباديب ذات الالوان المختلفة وكذلك الدبايب التى تمثل الشخصيات الكرتونية المختلفة كمنتجات اساسية كما سيتم بيع بعض الانواع الاخري من الهدايا مثل الساعات الرخيصة ذات المظهر الجيد وكذلك النظارات والعطور الغير اصلية وفوانيس رمضان وبالطبع تكون الاسعار مناسبة لاهل المنطقة، كذلك يجب توفير علب الهدايا وشنط التعبئة وبعض اقمشة التغليف.

شراء بضاعة محل دباديب وهدايا:

جميع المنتجات التى تم ذكرها “دباديب، هدايا، شنط وععلب تغليف” يجب  علي صاحب المحل ان يشتريها ليعرضها بمتجرة، ويمكن ذلك عن طريق التعامل مع تاجر دباديب وهدايا والذي يتعامل مع المستوردين الذين يشترون بضائعهم من الصين والتى تكون ذات جودة مقبولة واسعار تناسب الزبائن، كذلك يمكن التعامل مع المستورد مباشرة وتوفر المال الذي يكسبة تاجر الجملة ولكن في هذة الحالة سيطلب منك المستورد شراء كميات كبيرة نسبياً، وسواء كنت تريد التعامل مع تاجر جملة او مستورد فيمكن الحصول علية عبر البحث على الانترنت او بسؤال العاملين في المجال او اصحاب الخبرات العملية في محلات بيع الدباديب والمستلزمات الاخري.

تسويق بضاعة محل دباديب وهدايا:

يمكنك الاكتفاء بالبيع من داخل المحل ولكن هناك بعض المجهودات التى يمكن بذلها لتجذب عدد اكبر من العملاء وتحقيق معدلات اعلى من المبيعات، ومنها:

– تعليق لافتة اعلى المحل توضح انك تبيع دباديب وهدايا قيمة بأسعار تنافسية وكذلك عرض البضائع بطريقة تجذب اعين المارة اليها.

– عند تسعير الدباديب والمنتجات الاخري يجب ان لا تزيد اسعارك عن اسعار المنافسين لك في نفس المستوي حتى تضمن البيع بشكل مستمر.

– بناء العلاقات مع العملاء وذلك عن طريق اعطائهم كروت الاعمال الخاصة بك لسؤالك عن منتج ما غير متوافر او اى شئ اخر متعلق بالمحل.

– اثناء مواسم زيادة الطلب على الدباديب والهدايا الاخري يمكنك تعليق لافتة واضحة على باب المحل لتوضح افضل عروضك بها.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق