مشروع محل حقائب جلدية صغير وربح ممتاز

يكثر الطلب على حقائب اليد الجلدية من قبل الفتيات والسيدات وذلك لأن مظرها راقي جداً وافضل بكثير من الحقائب المصنوعة من خامات اخري مثل القماش وغيرة من الخامات، وبما ان هناك طلب كبير على تلك الحقائب الجلدية فإن فكرة بيعها تعد من الافكار القادر على تحقيق الكثير من النجاح والارباح وذلك لأن السبب الاساسي لنجاح اى مشروع هو وجود طلب على المنتجات التى يقدمها ومن ثم تأتى عوامل اخري مثل مدى ملائمة المنتجات لاذواق العملاء ومدى ملائمة الاسعار والقدرة على المنافسة وغيرهم من العوامل، هذا وسنعمل فيما يلي من سطور على توضيح كيفية الاتجار بحقائب اليد الجلدية الخاصة بالنساء كما سنوضح كيفية شرائها بالجودة التى تتناسب مع العملاء كما سنوضح كيفية منافسة المحلات الاخري بالاضافة الى توضيح العديد من التفاصيل الاخري الهامة.

 حقائب جلدية

كيفية الاتجار بالحقائب الجلدية:

توجد طرق عديدة للأتجار بالحقائب، فمن الممكن ان تعمل كموزع او كتاجر جملة او تاجر تجزئة او يمكن ان تفتتح محل صغير وتبيع للمستهلكيين النهائيين وهذة بالتحديد هي فكرة مشروعنا اليوم، ويرجع السبب وراء اختيار هذا المشروع الى سهولة تنفيذة وقلة تكاليفة مقرنة بالمشاريع الاخري بالاضافة الي ربحيتة العالية وعدم حاجتة الى خبرات او مؤهلات وبالطبع اذا كانت لديك بعض الخبرات البسيطة في هذا المجال فإنها ستفيدك وستسهل عليك بعض الامور.

اقرأ ايضاً مشروع سوق صغير لبيع السلع الاستهلاكية

موقع ومساحة المحل:

يمكنك البحث عن محل بمساحة 10 امتار او اكثر قليلاً ويفضل ان يكون متواجد في منطقة مخصصة للتسوق بمعنى ان يتواجد بها محلات ومتاجر كثيرة لبيع السلع والمنتجات المختلفة مثل الملابس والاكسسوارات والاحذية والحقائب وغيرهم، هذا ويجب تنفيذ ديكورات راقية للمتجر حتى يكون مظهرة النهائي جمبل وجذاب.

اقرأ ايضاً مشروع استيراد ملابس محجبات من الخارج

طرق الحصول على البضائع:

يوجد تجار احذية وحقائب جلدية كثر وهم متواجدين في مناطق مختلفة ويمكنك الوصول اليهم عن طريق الدخول الى محرك البحث “جوجل” والبحث عن تجار جملة وستجد الكثير من النتائج ويمكنك الدخول على المواقع المختلفة ومن ثم تقوم بمراسلة اصحاب العروض وتطلب منهم ارسال عينات او تحدد معهم مواعيد لزيارتهم ومعاينة بضائعهم وفي النهاية يمكنك اختيار المصدر الذي يمنحك المنتجات ذات الجودة المناسبة والسعر المناسب.

العمالة اللازمة للمحل:

يحتاج المتجر الى فتاة حسنة المظهر والسلوك ومتفرغة تماماً للعمل في المبيعات بالاضافة الى العمل على تنظيفة وترتيب محتوياتة، ويفضل ان تكون لديها خبرة في بيع المنتجات الخاصة بالنساء، هذا ويجب تقديرها مادياً وان حققت نسب مبيعات جيدة فيجب مكفآتها وهذا بالطبع سيشجعها لبذل المزيد من الجهد للحفاظ على مستواها.

التسويق والمبيعات:

– يمكنك تصميم اسلوب جيد في عرض البضائع بحيث تجذب انظار النساء والفتيات السائرات من امام المتجر.

– يمكنك طباعة الدعاية المتميزة وتوزيعها على الفتيات والسيدات المتجولات في المنطقة والمتسوقات والمتواجدات في الاندية الاجتماعية والمناطق التفريهية المختلفة.

– يمكنك عمل متجر الكترونى او صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بإسم المتجر وعرض صور المنتجات المتوفرة بالمتجر واسعارها ومن يطلب شراء منتج معين يمكنك ارسالة لة الى المنزل عبر احدي شركات الشحن وبالتالى تضمن البيع على ارض الواقع والكترونياً ايضاً.

– يمكنك عمل اعلانات في المجلات الاعلانية وعلى المواقع الالكترونية التى تدخل عليها النساء والفتيات بشكل كبير وذلك لتنشيط مبيعاتك.

اضف تعليق