مشروع محل اكسسوارات متنقل مع توضيح كافة تفاصيل المشروع

فكرة محل اكسسوارات متنقل من احد الافكار التى لم نعتاد ان نراها في بلادنا العربية حيث انها غير معروفة نظراً لان معظم الافكار التى يبحث عنها الناس هي افكار تقليدية ولكن في المقابل يزيد انتشارها في الدول الاوربية وويعمل بها العديد من الشباب والشابات وبالاخص ممن يملكون رؤوس اموال بسيطة، وهذة الفكرة عبارة عن محل اكسسوارات متنقل لبيع ما تحتاجة الفتيات مثل “الخواتم، الحلقان، الاساور، … الخ”، وسنوضح في قادم السطور اهم العملاء المستهدفين وكيفية التنفيذ واهم متطلباتة واهم المناطق التى يمكن التجول بها والاستقرار فيها.
اقرأ ايضاً مشروع شركة تجهيز محلات تجارية وشرح لكيفية العمل بأسلوب صحيح
اقرأ ايضاً مشروع استغلال بواقي السجاد في صناعة مشايات للمنزل بسعر رخيص

محل اكسسوارات

العملاء المستهدفين لمحل اكسسوارات متنقل:

لابد ان نحدد العملاء المستهدفين بدقة لان هذا التحديد سيتحدد علية اشياء اخري كثيرة وهذة الاشياء من اساسيات نجاح المشروع، فمثلا بعد تحديدنا العملاء المستهدفين سنحدد اماكن التجول وفترات التجول ونوعية البضاعة وحتى الاسعار وغيرهم من العوامل، ويمكننا القول بأن العملاء المستهدفين للمشروع هم الفتيات اللواتى تتراوح اعمارهن من 15 سنة الى 25 سنة ومن اصحاب مستويات الدخل المتوسطة الى المرتفعة.

متطلبات مشروع محل اكسسوارات متنقل:

ستحتاج الى سيارة ويفضل ان تكون كارفان حيث انة يعد الشكل الامثل لممارسة العمل التجاري، ولكن اذا كانت لديك سيارة خاصة بك وتري انها تصلح فيمكنك الاعتماد عليها، واذا قررت شراء احد الكرفانات فهذا افضل ويمكنك طلائة بالالوان التى تناسب الفتيات من الالوان الوردية والسماوية والالوان الفاتحة شكل عام مع رسم بعض الصور لاعطاء مظهر جمالى لمشروعك.

كيفية شراء الكرفان:

اذ لم تتوافر لديك الاموال الكافية لدفع الثمن كاملاً فيمكنك شرائة مستعمل ودفع المبلغ الذي تملكة وتدفع الباقي كأقساط شهرية من ارباح مشروع محل اكسسوارات متنقل، ويمكنك مشاركة احد الاشخاص الموثوقين وتتقاسمون الارباح والاقساط كذلك.

بضاعة محل اكسسوارات متنقل:

تكمن ربحية المشروع في شراء البضاعة بأقضل التكاليف وبيعها بأسعار تنافسية بمعنى ان تكون مساوية لاسعار السوق او اقل منها بقليل، ويمكنك الحصول عليها عبرة عدة طرق ومنها:

– التعامل مع السيدات والفتيات العاملات في مجال الهاند ميد ويمكن العثور عليهم عبر صفحات الفيسبوك وتويتر وغيرهم او عبر معارفك وترشيحات الناس لك.
– البحث عن تجار الجملة الذين يزودن المحلات العادية بالبضائع والتعامل معهم.
– يمكن ان تتعلم بنفسك وتنتج العديد من السلع داخل الكرفان وذلك في الاوقات التى يقل فيها الطلب والتفرغ للبيع في اوقات الطلب الشديد.

التجول بمحل اكسسوارات متنقل:

يجب ان تتجول في المناطق التى توجد بها الشريحة او العملاء المستهدفين، وعلى ذلك يمكن ان تتجول وتستقر لعدة ساعات يومياً امام المدارس والجامعات وذلك في الفترة الصباحة، وفي الفترة المسائية يمكنك الاستقرار لعدة ساعات امام الاندية الاجتماعية والملاهي والحدائق العامة والمناطق الترفيهية الاخري.

عوامل نجاح محل اكسسوارات متنقل:

– تحديد العملاء المستهدفين بعناية.
– الاهتمام بشكل الكرفان او السيارة.
– اختيار منتجات ذات جودة واسعار واشكال جيدة بحيث تلقي اعجاب الزبائن.
– التجول بمحل اكسسوارات متنقل في المناطق السليمة والتى تم ذكرها من قبل.
– طباعة الكروت الدعائية وتوزيعها لعملائك ليتصلوا بك في حال اردوا شراء اى شئ.

تعليقان

  1. لو سمحت انا بعرف اعمل كل شغل الاكسسوار الرجالى والحريمى ومش بعرف اسوق شغلى مع العلم انا ممكن اصنع لوحدى اكثر من ثلاث مائه قطعه ايه الحل افدونى فى اليوم طبعا مشكؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤرين

    • ممكن اعرضي شغلك على المحلات ولو شافوا انو كويس وبأسعار مناسبة هيتعاملوا معاكي دايما، كمان ممكن تعملى صفحة ع الفيس وتعمليلها اعلانات لفترة صغيرة وتعلاضي شغلك عليها وهيجيلك مشترين

اضف تعليق