مشروع متجر لبيع منظفات المنازل والسيارات برأس مال بسيط

منظفات المنازل والسيارات تعد من السلع المنتشرة بكثرة بين الناس، ويرجع السبب في زيادة الانتشار الى كثرة عدد المنازل والشقق السكنية وكثرة اعداد السيارات، والجدير بالذكر انة لا توجد الكثير من المحلات التجارية المتخصصة في منظفات المنازل والسيارات حيث تباع في محلات السوبر ماركت في بعض الاحيان، وتعد فكرة التخصص فكرة جيدة جداً حيث يمكن اضافة الكثير من المنتجات التابعة للكثير من الشركات وبالتالى تخدم فئة كبيرة جداً من الناس، كما يمكنك الاعتماد على نفسك وصناعة بعض المنتجات المحلية في المنزل بسهولة جداً ودون تعقيد، ويمكنك تعلم طريقة صناعة شامبو السيارات من هنا، كما يمكنك تعلم طريقة صناعة منظفات السجاد من هنا، وبعد الانتهاء من القرأة يمكنك العودة الى هنا لمتابعة المزيد من التفاصيل حول مشروع اليوم.
اقرأ ايضاً مشروع محل بيع مولد كهرباء المنازل والمحال التجارية وربح كبير
اقرأ ايضاً مشروع محل لبيع ماكينات الخياطة ومستلزماتها مع تفاصيل هامة

منظفات

انواع المنظفات الممكن بيعها:

يمكن عدم الاقتصار على منتجات تنظيف المنازل والسيارات فقط بل يمكن اضافة منتجات اخري مثل منظفات السجاد والملابس والحوائط والسيراميك والحمامات والمطهرات وغيرها.

مكان اقامة متجر بيع المنظفات:

يجب ان يقام في مكان بة الكثير من العمارات والابراح السكنية حتى تزيد حركة الشراء، كما يفضل ان يتواجد في هذا المكان جراج للسيارات او مغاسل وغيرها، وبعد الحصول على المكان يجب وضع الارفف بة وعمل اقسام ليكون المحل مرتب.

العمالة اللازمة لمتجر المنظفات:

يمكن الاكتفاء ببائع واحد فقط في متجر بيع المنظفات ويفضل ان يكون صاحب المشروع نفسة  او اى فرد من اسرتة حيث ان مهمة البيع ليست صعبة على الاطلاق بالاضافة الى توفير راتب العامل.

الحصول على المنظفات بسعر الجملة:

يمكن الحصول علي جميع انواع المنظفات عن طريق الاتصال بفروع الشركات المشهورة وسيصلك المندوبين التابعيين لهذة الشركات الى المتجر لاعطائك الكمية المطلوبة، كما يمكن تصنيع بعض المنتجات بنفسك كما ذكرت من قبل وبيعها بأسعار اقل.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

تعليق واحد

اضف تعليق