مشروع متجر لبيع ديكورات المنازل مع طرق فعالة لزيادة الارباح

تزيين وتنظيم البيت يعد الشغل الشاغل لربات البيوت بل يعد اولي الويات بعضهن، وبالطبع توجد كثيرات منهن يشترين الكثير من قطع ديكورات المنازل المختلفة التى تناسب الوان واحجام بيوتهن لجعلها في افضل شكل، فمن الطبيعي ان البيت المنظم والجميل يدخل روح من السعادة على قلوب ساكنية ويشرف اصحابة امام الضيوف ايضاً، وتعد فكرة الاتجار بقطع ديكورات المنازل المختلفة فكرة ناجحة جداً ولكن ليست في جميع المناطق، وذلك لان المستوي المعيشي لة فارق كبير جداً وخصوصاً ان السلع المباعة في هذا المشروع عبارة عن سلع تكميلية لن يشتريها الانسان الا اذا اشتري سلعة الضرورية وانتهي منها وبقي معة المال ليشتري الاخري التكميلية او الغير ضرورية “وان كان هناك بعض الاشخاص يعتبرون السلع التى تحسن شكل المنزل من السلع الاساسية”.
اقرأ ايضاً مشروع تجارة قماش جوبير المستخدم في فساتين النساء وربح ممتاز
اقرأ ايضاً مشروع مطعم الطبخ المغربي لتقديم اشهي الاطباق وارباح ممتازة

ديكورات المنازل

مكان اقامة متجر ديكورات المنازل:

كما ذكرنا المستوي المعيشي يعد العامل الابرز في نجاح هذا النشاط، ولهذا يجب اختيار منطقة ذات مستوي معيشي مرتفع ويكثر بها الكثير من الشقق والعمارات السكنية، وبالنسبة لمساحة المحل فيفضل ان يكون واسع نسبياً وذلك لتتمكن من عرض الكثير من السلع التى ترضي اذواق كافة المستهلكين، كما يجب توفير مخزن صغير لوضع البضائع الواردة حديثاً ولم تعرض بعض، ويمكن تفريغ غرفة في منزلك واستغرلها في اعمال التخزين.

تجهيزات محل ديكورات المنازل:

بالطبع يجب ان يكون جميل جداً من حيث الشكل، فكيف تبيع سلع تعمل على تحسين شكل البيوت وفي نفس الوقت محل عملك غير جيد، ولهذا انصحك بالاعتماد على مهندس ديكور جيد ليقوم بهذا العمل.

مصادر الحصول على ديكورات المنازل لعرضها:

توجد مصادر عديدة ومنها “تجار الجملة، المستوردين، الصناع المحليين، المصانع المحلية، صناع الاشغال اليدوية” ويمكنك الحصول عليهم اما عن طريق البحث علي الانترنت او سؤال العاملين في نفس المجال في بلدك.

ديكورات المنازل الممكن بيعها:

الكراسي، اطارات الصور، الطاولات المزخرفة، الزهريات، الاباجورات، اشجار الزينة، شموع الزينة، الاكواب المزخرفة، ساعات الحائط، … الخ.

العمالة اللازمة للمشروع:

ستحتاج الى بائع اواثنين في البداية ويفضل ان يمتلكوا خبرة سابقة في هذا المجال حتى يكونوا على دراية اكبر بما يعرض، كما يجب ان يتوافر بهم المظهر الجيد واللباقة في الحديثة ومعرفة كيفية خدمة العميل بأفضل الطرق.

التسويق وزيادة الارباح:

– يمكنك طباعة الدعايا وتوزيعها على سكان المنطقة والمناطق المشابهة ومن الممكن ان تحصل على عدد جيد من الزبائن عبر هذا الطريق.

– يجب تعليق لافتة تلفت النظر اليها اعلي المحل مما يجعل المارة يأتون وينظرون ومن الممكن جداً ان يتحولوا الى زبائن.

– تقديم عروض جيدة تشجع الزبائن على الشراء مثل الخصومات او الهدايا المجانية.

– العرض علي صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة حيث تعد من الوسائل المجانية ذات التأثير الكبير.

– يمكنك المشاركة في المعارض الخاصة بديكورات المنازل وعن طريقها يمكن بيع العديد من السلع.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق