مشروع متجر العاب متنقل بأقل التكاليف الممكنة وارباح هائلة

نستعرض معكم في هذا الموضوع فكرة لمشروع جديد غير منفذ في الوطن العربي وقد تجدة موجود في بعض الدول الاوربية حيث يعمل بة بعض من الشباب والفتيات هناك ويحققون ارباح ممتازة، والفكرة عبارة عن تنفيذ متجر العاب متنقل بمعنى انة غير ثابت في مكان معين مما يضمن لصاحبة التواجد في المناطق التى يوجد بها عدد كبير من العملاء وما يترتب علية هو تحقيق معدلات مرتفعة من المبيعات التى عن طريقها تأتي الارباح، وسنوضح فيما يلى اهم المزايا والمتطلبات اللازمة وكيفية التجول والعمالة المطلوبة وغيرهم من التفاصيل الهامة.
اقرأ ايضاً فكرة مشروع صغير سهل التنفيذ وبرأس مال بسيط وارباحة ممتازة
اقرأ ايضاً دراسة استرشادية لمشروع صناعة السجاد من مخلفات الملابس

متجر العاب

مزايا مشروع متجر العاب متنقل:

يمكن اقامتة بتكاليف قليلة، يمكن التجول في اى مكان وفي اى وقت، البضائع المعروضة للبيع لها زبائنها، قادر على تحقيق ارباح ممتازة حيث ان الفارق بين الشراء والبيع جيد وفي نفس الوقت لا تحتاج الى دفع ايجارات او تحمل اى اكاليف اخري.

المتطلبات اللازمة:

ستحتاج الى سيارة كرفان صغيرة الحجم ويمكنك شرائها مستعملة وبالتقسيط على ان يتم دفع الاقساط من ارباح المشروع، وبالطبع يجب طلاء الكرفان بالالوان المناسبة القادرة على جذب اعين الزبائن، ويشترط بالطبع ان يكون صاحب المشروع قادر على القيادة بشكل جيد.

العملاء المستهدفين لمشروع متجر العاب متنقل:

العملاء المستهدفين في لمشروع متجر العالب متحرك هم الاطفال والفتيات حتى سن 16 عام، وبناء على هذا التحديد سنوضح كيفية التجول بالكرفان والاماكن الصحيحة الواجب الثبات بها لبعض الوقت والتى تمكنك من تحقيق ارباح ممتازة.

التجول بمشروع متجر العاب متنقل:

يمكن التجول في والثبات لبعض الوقت في المناطق التى يتواجد بها عملائك المستهدفين، وفي الغالب يتواجدون في المدارس والشوارع العامة وعلى هذا يمكنك الثبات في الفترة الصباحية اما المدارس وفي بعض الشوارع التى تكثر بها الحركة، وفي المساء يتواجدون في الاندية الاجتماعية وفي المناطق الترفيهية المختلفة مثل الحدائق ومناطق التسوق وعلى ذلك يمكنك الثبات امام هذة المناطق في الفترات المسائية.

مصادر الحصول على البضائع:

يمكنك الحصول على البضاعة مثلما يحصل عليها اى متجر العاب اخر، ويكون ذلك عن طريق التجار او الموزعين والذين ستجدهم في ادلة التجار او عبر البحث في الانترنت او عبر ترشيحات المعارف والاصدقاء وبعض العاملين في هذا المجال، وعنداختيارك للبضائع يجب ان تختار ما يطلبة ويفضلة الزبائن وليس ما تراة انت مناسباً لهم.

عمالة مشروع متجر العاب متنقل:

لا يحتاج مشروع متجر العاب متحرك الى اى نوع من انواع العمالة، ولكن اذا شعرت بأن العمل ثقيل عليك او كنت غير متفرغ فيمكنك توظيف شاب ليعمل في الفترة الصباحية او المسائية مقابل راتب شهري او اسبوعي ويجب ان يكون هذا الشاب على خلق حتى يتعامل مع الزبائن بإحترام ويحافظ لك على مالك.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق