مشروع متجر العاب رياضية لكافة الاعمار وارباح كبيرة جدا

لا توجد دولة على وجة الارض الا ويمارس الكثير من اهلها انواع العاب رياضية مختلفة مهما كان المستوي المعيشي للافراد في هذة الدولة، وعند الحديث عن وطننا العربي فإن غالبية البلدان تمارس انواع مختلفة من الرياضية وان كان مستوي المهارة والاتقان لدينا لا يصل الى المستوي الذي علية الامريكان والاوربيين في بعض الانواع  من الالعاب وليس جميعها بالطبع، ولكن ما يهمنا في النهاية ان هناك استهلاك وشراء لادوات وسلع مختلفة من فئات وافراد كثر بهدف ممارسة ما يفضلونة من العاب رياضية، ويمكن ان تفكر جدياً في اقامة متجر قائم على اساس بيع انواع العاب رياضية مختلفة تناسب كافة الاعمار وتناسب الذكور والاناث ايضاً، وسأحاول ان اوضح بعض التفاصيل التى تساعدك على اقامة المشروع بسهولة ودون مواجهة مشاكل.
اقرأ ايضاً استيراد اجهزة قياس الضغط من الصين بسعر بسيط وبيعها وربح ضخم
اقرأ ايضاً مشروع شركة الرعاية الصحية المؤقتة للمسنيين وصغار السن

العاب رياضية

ما يمكن بيعة في مشروع متجر العاب رياضية:

تختلف السلع التى يمكن بيعها في المتجر ومن امثلتها “كرة القدم، السلة، اليد، مضارب تنس الطاولة، عصي وكرات البلياردو، ترابيزات تنس الطاولة والبلياردو في حال الطلب، الشطرنج، الطاولة، الدومينو، كرات ومضارب التنس، كرات وعصي الهوكي، ادوات رفع الاثقال، كرات البولينج، ادوات السباحة، احذية الجري” وبالطبع تزيد من البضائع وتقلل من الاخري التى يقل الطلب عليها ولكن لا تجهلها حتى لا تقول لاحد الزبائن لا يوجد.

مكان اقامة مشروع متجر العاب رياضية:

يمكن اقامتة في الاماكن التى تكثر بها حركة السير والمرور كما يفضل اقامتة بجوار الاندية والصالات الرياضية، وستحتاج الي محزن لوضع بضائعك بة.

العمالة اللازمة لمشروع متجر العاب رياضية:

ستحتاج في البداية الى بائعيين لهم القدرة على معرفة ما يدور في ذهن العميل ومحاولة توفير ما يحتاجة بالظبط وتحتاج ايضاً الي مدير للمشروع ويمكن ان تقوم انت بهذا الدور.

كيفية الحصول علي البضائع:

يمكن ان تتواصل مع مكاتب الاستيراد وابلاغهم بما تريدة من بضائع وتوفيرها لك، كما يمكن ان تتعامل مع مشاهير تجار الجملة في بلدك وفي وقت لاحق وبعد الحصول على الخبرة الكافية يمكن ان تسافر الى بعض الدول وتستورد بضائعك بنفسك.

التسويق وزيادة المبيعات:

يمكن ان تستخدم الانترنت كوسيلة لزيادة مبيعاتك وذلك بتصور بضائعك ورفع صورها على الفيسبوك وتويتر وانستغرام كما يمكن عمل فلايرات ترويجية وبعض الاعلانات في الجرائد الخاصة، ولا تنس طباعة اكياس توضع فيها السلع للمشتريين ليروجوا لك وهم يحملونها.

اضف تعليق