مشروع متجر اكسسوارات هندية مع شرح مفصل لجميع جوانب المشروع

نستعرض معكم اليوم فكرة لمشروع يكاد ان يكون خال من المنافسة في اغلب المناطق وقادر في نفس الوقت على تحقيق ارباح ممتازة حيث انة يقدم سلع ذات طلب كبير بل ويمكن زيادة الطلب عليها بعد العمل في هذا المشروع، والفكرة عبارة متجر صغير قائم على اساس تجارة حلى واكسسوارات هندية تشبة القطع التى ترتديها الفتيات والفنانات الهنديات في الافلام والمسلسلات التى اجتاحت الوطن العربي، وسنوضح اهم التفاصيل التى تمكنك من بدء هذا المشروع بنجاح ودون مشاكل.

اقرأ ايضاً مشروع مصنع لانتاج بسكويت ويفر بقدرة 2 طن يوميا وارباح ضخمة
اقرأ ايضاً مشروع متجر مستلزمات رجالية مختلفة وكيفية تحقيق اقصي الارباح

اكسسوارات هندية

موقع متجر اكسسوارات هندية:

يفضل اختيار محل صغير في احدي المناطق التى تكثر بها الحركة الشرائية مثل الاسواق والمولات وفي المناطق الترفيهية وفي المصايف في فصول الصيف، ويفضل ان يكون المحل في شارع رئيسي ليكون مرئي للمارة وان يكون العرض من خلف الواح زجاجية لسهولة مشاهدة المعروضات وجذب اعين الزبائن.

طرق الحصول على البضائع:

يمكنك ان تتعلم كيفية صناعة حلى واكسسوارات هندية وتدبء في شراء المواد الخام وتصنع بنفسك وهنا ستكون ارباحك عالية جداً ولكن في نفس الوقت يجب ان توفر الجودة اللازمة وبإتقان عالى وعرض تصاميم مميزة وفريدة، يمكن ايضاً ان تتعامل مع احد مراكز الانتاج المحلية مقابل اسعار الجملة او تتعامل مع احد التجار.

عمالة متجر اكسسوارات هندية:

يحتاج متجر اكسسوارات هندية الى عامل واحد فقط بقوم بعمليات البيع وعمليات تنظيف المحل وترتيبة ويفضل ان يكون صاحب المشروع هو هذا العامل ليوفر الكثير من المال وبالتالى تزيد ارباحة، وفي حالة عدم توافر الوقت فيفضل تعيين بائعة لانها ستكون ادري بحاجة الفتيات اضافة الى انهم لن يحرجوا منها عند التحدث في بعض الامور الخاصة بالسلع.

التسويق لمتجر اكسسوارات هندية:

يمكن التسويق وزيادة ارباح المشروع عن طريق وضع لافتة اعلى المحل وتكون معبرة عما يباع بداخلة كما يجب ان يكون اسم المتجر مناسب وليكن “Indian Accessories” او ما شابة، بالاضافة الى ذلك يجب ان تحافظ على جودة منتجاتك وتقدمها بأسعار غير مبالغ فيها بحيث تضمن لك الربحية وترضي الزبائن في نفس الوقت، كما يمكن ايضاً استخدام الانترنت كوسيلة هامة جداً لعرض منتجاتك على الاف الزبائن وذلك بتصوريها بكاميرا عالية الجودة ورفع الصور على صفحات التواصل الاجتماعي والمنتديات النسائية وغيرها وانتظار تلقي طلبات الشراء.

6 تعليقات

  1. فكرة حلوة بس الاقي فين اللي اتعلم منه صناعة الاكسسورات الهندية علشان ما فيش حاجة على النت على الموضوع ده

    • ممكن تنزلى موديلات من النت وتحاولى تنفذيها بنفسك او تدورى على مراكز تدريب وتسأليهم

  2. شيرى في

    طب ممكن لو سمحت اعرف فين مكان التجار دول ؟ فى اﻷزهر ولا الموسكى ولا لهم مكان تانى ؟

    • معتقدش انهم في المناطق دي، الافضل انك تدوري ع النت والافضل انك تصنعي بنفسك لأن دة هيوفر عليكي فلوس كتير

  3. شنوس في

    كنت محتاجه مصانع واسماء الشركات المنتجه للاكسيوارات الهنديه في حد بيقدر يفيدني او اتواصل مع ارقامهم او اميلاتهم او المواقع تبعهم

  4. أنا طالب في الهند و أعرف شركات و مصانع الاكسسوارات الهندية
    أقدر أخدمكم
    تواصلوا معي على الواتس
    0091-7287870266

اضف تعليق