مشروع متجر احذية رياضية اصلية مع شرح لكيفية شرائها وبيعها

اذا نظرت لعدد الرياضين الذين يمارسون الالعاب المختلفة على سبيل الهواية او الاحتراف في مدينتك فستجدهم كثر بالطبع، وبالطبع جميعهم يحتاجون الى احذية رياضية كل فترة معينة حيث ان القديمة تتلف مع الوقت، وبالطبع كل منهم يشتري حسب رغباتة وحسب امكاناتة المادية، فمن يمتلك الكثير من المال او يريد البضائع ذات الجودة العالية فإنة يذهب ويشتري السلع الاصلية الناتجة عن الشركات العالمية المشهورة، ومن يمتلك القليل من المال او من لايهمة جودة المنتجات التى يقتنيها فيذهب ويشتري السلع المقلدة او السلع الرخيصة.
اقرأ ايضاً مشروع مغسلة ملابس مع توضيح كل المتطلبات وارباح 15 الف شهرياً
اقرأ ايضاً مشروع انتاج المج السحرى مع توضيح كافة المتطلبات وطرق التسويق

احذية رياضية

فكرة المشروع:

الفكرة عبارة عن تأسيس متجر لبيع احذية رياضية اصلية وذات جودة عالية لاشباع حاجات ورغبات شريحة معينة من الناس، وهذة الشريحة تتكون من السيدات والرجال الذين يمارسون الالعاب المختلفة على سبيل الهواية والاحتراف ويعيشون في مناطق ذات مستوي معيشي مرتفع.

متجر احذية رياضية:

يجب اختيار منطقة راقية تتمتع بمستوي معيشي مرتفع كما ذكرنا في الجزئية الخاصة بفكرة المشروع وذلك ليكون المتجر متواجد في المنطقة التى يتواجد بها عملائك المستهدفون وتبيع لهم بسهولة، ويجب ان يجهز المتجر بالديكورات اللازمة وتجب ان تكون على درجة عالية جداً من الرقي وينصح بتكليف احدى شركات الديكور بهذة المهمة.

اشهر شركات الانتاج الممكن التعامل معها:

توجد شركات عالمية ومشهورة جداً تعمل على انتاج وبيع احذية رياضية مختلفة لتناسب السيدات والرجال وتتناسب مع انواع الالعاب المختلفة، ومن امثلة هذة الشركات “نايك، بولو، اديدس، بوما، اند ون، سكيتشر”.

كيفية شراء احذية رياضية اصلية:

يمكنك التواصل مع افرع هذة الشركات في بلدك والشراء منهم بسعر الجملة ويجب ان تشتري كميات اكبر من الشركات التى يزيد الطلب على منتجاتها مثل نايك واديداس وتقلل من الطلب على منتجات الشركات الاخري، يمكنك ايضاً شراء احذية رياضية اصلية من احد التجار المتعاملين مع هذة الشركات والذين يشترون كميات ضخمة بأسعار خاصة، وفي هذة الحالة ستضمن شراء كافة الماركات التى تحتاج اليها من مصدر واحد دون الحاجة للتعامل مع مصادر متعددة.

بيع وتسويق ما تملكة من احذية رياضية:

– البيع عن طريق المتجر وهذا هو الاساس وستحقق عن طريقة اكبر قدر من الارباح، لذلك اختر المكان المناسب كما وضحنا سابقاَ.
– يمكن عمل الدعايا المختلفة وتوزيعها داخل الاندية والجيمات وصالات التدريب وملاعب الكرة وغيرهم على اللاعبين.
– يمكن البحث عن صور الموديلات التى تمتلكها من مواقع الشركات او عبر الانترنت وعرضها على المواقع الالكترونية المختلفة.
–  يمكن عمل حملات على “جوجل ادوردز” ونظام “فيسبوك الاعلاني” وتستهدف بها الشباب والسيدات الذين يعيشون في المناطق الغنية في بلدك والذين تتراوح اعمارهم من 15 سنة الى 45 سنة.
– يجب ان تقدم الخصومات كل فترة وتعرضها بشكل مناسب على ابواب المحل لتحصل على العديد من العملاء “تنشيط المبيعات”.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق