مشروع فى المنزل للرجال براس مال بسيط وربح عالي

المشاريع المنزلية ليست للنساء فقط، بل هناك شريحة كبيرة من الرجال يبحثون عن افكار لمشاريع منزلية لأنها الانسب لظروفهم، فهناك المريض الذي لا يقوى على مغادرة المنزل لساعات طويلة، وهناك الموظف الذي لا يقدر على الخروج من منزله بعد عودته من العمل، وهناك من يعاني من الاعاقة الحركية، وهناك من يفضل التواجد مع اسرته واطفاله طوال اليوم، فلكل ظروفه، على جانب اخر هناك من يبحثون عن مشاريع منزلية لأنها اكثر توفيرًا او اقل تكلفة من المشاريع الاخرى، فالمشروعات المنزلية لا يتحمل اصحابها تكاليف الايجار او العمالة ولا يدفعون الضرائب. فإذا كنت واحدًا من الفئات المذكورة وتبحث عن مشروع فى المنزل للرجال فمن الجيد ان تتابع معنا في هذه التدوينة حيث نعرض بعض الافكار المناسبة التي يمكن ان تحقق عوائد مالية مرتفعة اذا ما تم تنفيذها بالشكل الصحيح.

مشروع فى المنزل للرجال

مشروع فى المنزل للرجال :-

١ صناعة العطور :-

مشروع فى المنزل للرجال والشباب يمتاز بسهولة تنفيذه وقلة تكاليفه وكثرة الطلب على منتجاته كما انه يترك ريحًا طيبًا في المكان والمنزل ككل، الجدير بالذكر انه يمكن بيع منتجات المشروع بالاعتماد على اكثر من طريقة مثل البيع من المنزل للجيران والمعارف والاصدقاء والبيع عبر الانترنت من خلال الاعلانات المبوبة وصفحات التواصل الاجتماعي بالاضافة بعض تكليف بعض الصبية بالبيع امام المساجد في مقابل حصولهم على عمولات على المبيعات، وفي مرحلة متطورة من المشروع يمكن التوريد بالجملة لبعض صغار الباعة والاكشاك والمحلات الصغيرة.

لمزيد من التفاصيل ادخل على مشروع صناعة العطور منزليًا + طريقة التصنيع

٢ مشروع صناعة الجبن :-

ايضًا مشروع فى المنزل للرجال والشباب، فهذا المشروع يحتاج الى مجهود مرتفع نسبيًا حيث كثرة المراحل الانتاجية، ولكنه في المقابل يقدم سلعة ضرورية تحظى بطلب مرتفع ودائم وعملية التسويق والبيع ستكون غاية في السهولة خصوصًا مع ضمان الجودة والمذاق.

لمزيد من التفاصيل قم بزيارة مشروع صناعة الجبنة البيضاء بطاقة ٢٥ كجم بربح ٥٢٠٠ ج شهريًا

٣ صناعة المخلالات :-

الكثير من الناس يصنعون المخلالات في منازلهم ويبيعونها للمطاعم والمحلات القريبة كما يبيعون للافراد ايضًا، وهم بكل تأكيد يربحون الاموال التي تكفيهم لعيش حياة جيدة، انت ايضًا يمكنك البدء في ذات المشروع ولكن قبل ذلك تأكد من توافر العملاء المستهدفين لضمان بيع ما تقدمه من انتاج.

لمزيد من التفاصيل ادخل على طريقة عمل المخلالات للاغراض التجارية

٤ مشروع بقالة :-

من يمتلك محل صغير اسفل منزله فهو يمتلك الكثير، فهذا المحل يمكن تحويله بسهولة الى بقالة لبيع المنتجات الضرورية التي يحتاج اليها الناس بشكل دائم ومستمر مهما اختلفت قدراتهم المادية مثل الزيت والشاي والسكر والتونة والبهارات وغيرها من المنتجات الغذائية.

لمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة مشروع بقالة بتكاليف بسيطة وأرباح جيدة

٥ الخياطة والتفصيل :-

يمكنك قضاء الكثير من الوقت لاحتراف الخياطة والتفصيل، وبعد ذلك يمكنك العمل من منزلك لتفصيل الملابس الرجالية مثل البدل والبنطلونات والقمصان وغيرها، فالترزي او الخياط المحترف الذي يقدم منتجات ترضي الناس يأتيه الكثير من العملاء وينتج ويربح كثيرًا دون ان يخرج من منزله.

لتعلم الخياطة من البداية وحتى الاحتراف يمكنك زيارة قسم الخياطة والتطريز.

٦ مدونة الكترونية :-

يمكنك تأسيس مدونة الكترونية في مجال تحبه وتبرع فيه لتكتب التدوينات والمقالاتومن ثم تربح المال عن طريق اعلانات جوجل ادسنس او عن طريق الاعلانات الخاصة، ولكن ضع في اعتبارك ان المدونات لا تحقق الارباح فور اطلاقها بل يمكن ان تنتظر لستة اشهر وربما اكثر لتحقق عوائد بسيطة، ولكن تأكد انك بعد سنوات من العمل الجاد والمستمر ستحقق ارباح ترضيك.

افكار لمدونات في مجالات مربحة،،

  1. مدونة شخصية.
  2. مدونة الرجيم والتخسيس.
  3. مدونة اسعار السلع.
  4. مدونة السفر والهجرة.

٧ التجارة الالكترونية :-

يمكنك شراء سلع تحظى بنسب رواج عالية ويسهل بيعها على الانترنت مثل العطور الرجالية والنسائية والاكسسوارات ومستحضرات التجميل العالمية وغيرها من المنتجات وبيعها عبر الانستجرام بأسعار ارخص من اسعار المتاجر والتوكيلات، فأنت لا تتحمل تكاليف ايجار باهظة ولا تشغل العمالة ولا تدفع الضرائب كما تفعل المتاجر والتوكيلات.

لمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة مشروع متجر هدايا على الانستجرام

الخاتمة :-

عرضنا فيما سبق اكثر من مشروع فى المنزل للرجال ويمكنك بكل تأكيد الاختيار من بين تلك المشاريع ولكن لا تدع العاطفة تتحكم بشكل كامل في اختياراتك، بل يجب ان تضع في اعتبارك عوامل اخرى عند الاختيار مثل عدد العملاء المستهدفين والتكاليف وفرص التطور وغيرها.

شارك وأضف تعليق