مشروع فرن الذرة المشوي (بسيط ومربح)

0

مشروع فرن الذرة المشوي يعد واحداً من المشاريع المتناهية الصغر حيث ان تكاليفه قليله الي حد كبير ولكنه يعد من المشروعات المربحه خصوصاً اذا ما تنفيذه في مكان مناسب. اضف الي ذلك انه مناسب لفئه كبيره من الناس حيث انه لا يحتاج الي متطلبات او مهارات خاصه، فإذا كنت تعتقد بأن هذا المشروع مناسب لك فمن الجيد ان تتابع معنا في هذه التدوينه حيث سنعرض متطلبات هذا المشروع وانسب المواقع التي يمكن تنفيذه بها وكيفية العمل والعديد من التفاصيل والمعلومات الاخري التي ستساعدك بكل تأكيد.

مميزات المشروع:

  • مشروع بسيط ولا يحتاج الي تكاليف كثيره.
  • يمكن تنفيذه في مناطق عديده دون دفع ايجارات.
  • لا يحتاج الي عماله اضافيه (صاحب المشروع فقط).
  • ارباحه جيده.
  • يمكن تطويره وزيادة ارباحه.

متطلبات المشروع:

يحتاج المشروع الي فرن غاز صغير الحجم بالاضافه الي اسطوانة غاز ويمكن البدأ بشكارة ذره واحده او اثنتين علي الاكثر.

الموقع الانسب للمشروع:

توجد مواقع عديده يمكن تنفيذ مشروع الذرة المشوي بها دون ان تدفع اي اموال كإيجار في مقابل التواجد في تلك الاماكن، فمثلاً يمكن التواجد في المناطق الترفيهية التي يخرج اليها الناس وايضاً الحدائق العامه وكذلك الكورنيش، ايضاً يمكن تنفيذ المشروع امام احدي المدارس او الجامعات وفي المناطق التجاريه والاسواق وغيرها.

كيفية شراء الذرة:

يمكنك شراء الذرة من سوق الجمله، شكاره واحده بسعر الجمله وان احتجت فيمكنك طلب واحده اخري، بمرور الوقت يمكنك الاتفاق مع احد البائعين بالسوق لارسال كمية الذرة التي تحتاجها الي الموقع الذي تتواجد به او الي منزلك.

كيفية العمل في المشروع:

  • يتم تحديد الموقع الانسب ويمكنك بالتأكيد الاختيار من بين المواقع المناسبه التي سبق وان عرضناها في الجزئيه الخاصه بالموقع الانسب للمشروع، مع مراعاة ان يكون الموقع غير مملوك لاحد الاشخاص وان كان فيجب استئذانه اولاً.
  • يتم نقل الفرن واسطوانة الغاز وشكارة الذرة ويمكن الاعتماد علي عربه يدويه في عملية النقل اذا كانت المسافه بين المنزل والموقع الواقع عليه الاختيار قريبه.
  • يتم اشعال الفرن ويتم شوي عدد قليل من الذرة وعندما تباع يتم شوي كميه اخري، وهكذا.
  • بعدما تنهي عملك في الوقت الذي تحدده يمكنك اغلاق النيران والعمل علي وضع الفرن واسطوانة الغاز والكمية المتبيقه من الذرة في مكان آمن في نفس المكان الذي تعمل به، فليس طبيعاً ان تنقل الفرن والاسطوانه والذرة الي منزلك وتعود بهم في اليوم التالي.
  • يمكنك تكرار نفس العملية كل يوم لتحقق الارباح، وبفضل ان تعطي لنفسك يوم اجازه لتقضيه مع عائلتك او تمارس بعض الانشطه الاخري.

كيفية تطوير المشروع:

من ارباح مشروع الذرة المشوي يمكنك شراء فرن اخر واسطوانة غاز اخري وكميه من الذرة وتوظف شخص للعمل في منطقه اخري وتعطيه يوميه جيده وفي المقابل ستخرج بأرباح اضافيه، هذا وان تمكنت من تطوير مشروع الذرة المشوي اكثر بنفس الطيقه فبإمكانك تحقيق ارباح جيده جداً في كل يوم عمل.

شارك وأضف تعليق