مشروع عربات حمص الشام وكيفية تحقيق ارباح ممتازة يومياً

حمص الشام او كما يطلق علية الحلبسة في مصر او البليلة في بعض الدول العربية الاخري يصنف ضمن الاكلات الشعبية التى يتناولها الناس في الغالب خارج المنزل اثناء تجولهم او قضائهم لاوقات ممتعة، ويكثر الطلب علية في المناطق التى يوجد بها تجمعات من الناس بغرض الترفية، وعلى ذلك يمكن البدء بمشروع صناعة وبيع حمص الشام على مجموعة من العربات الخشبية وجني الكثير من الارباح، وسنوضح فيما يلي كيفية البدء في المشروع وكيفية شراء العربات وتحديد العمالة اللازمة واهم مناطق البيع وغيرها من التفاصيل الهامة.
اقرأ ايضاً مشروع تجارة الرمل والزلط لاتمام اعمال البناء وارباح ممتازة
اقرأ ايضاً مشروع شراء شنط نسائيه سادة وتطريزها واعادة بيعها بأسعار اعلي

حمص الشام

قبل البدء في مشروع حمص الشام:

قبل ان تبدء حاول ان تتجول في المنطقة التى تسكن بها والمناطق المجاورة والذهاب الى المناطق التى يوجد بها ازدحام مثل الاندية الاجتماعية او الملاهي والاماكن المشابهة ومن ثم اختيار مجموعة من الاماكن المزدحمة والتى لا يوجد بها اشخاص يقدمون نفس المنتجات.

عدد عربات حمص الشام:

يمكن شراء العربات عن طريق الاتفاق مع احد ورش النجارة او شرائها جاهزة من احد البائعين السابقين الراغبين في ترك العمل في هذا المشروع، ويمكنك تحديد عدد العربات المطلوب بناء على ما يتوافر لديك من اموال مخصصة للاستثمار في هذا المجال.

العمالة اللازمة:

تحتاج كل عربة الى عامل واحد فقط ويشترط ان يكون لة خبرة سابقة في صناعة وبيع نفس المنتجات وان لم تتوافر لدية الخبرة فيمكن تعليمة لمدة بسيطة، ويمكن الاتفاق معة على راتب يومي او اسبوعي او شهري.

عوامل نجاح مشروع حمص الشام:

– اختيار الاماكن المناسبة “الترفيهية المزدحمة”.
– تقديم منتجات ذات مذاق جيد.
– مراعاة نظافة الاكواب والمعدات المستخدمة.
– تعيين عمالة تتسم بالامانة وحسن الخلق.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

تعليق واحد

  1. افيدوني بمشروع ناجح في اليمن راس مال قليل

اضف تعليق