مشروع صناعة علاقات الملابس مع توضيح كافة التفاصيل اللازمة

توجد الالاف من المغاسل والمصانع والمشاغل ومحلات بيع الملبوسات الرجالي والحريمي وغيرها لتخدم هذا الكم الهائل من البشر “المستهلكين”، وجميع هذة المشاريع تحتاج الى علاقات الملابس بكميات هائلة لتساعد اصحابها على انجاز الاعمال بالطريقة المطلوبة، ومن المعروف لدي غالبية المهتمين بالتجارة والصناعة ان الاسواق العربية قائمة في الغالب على استيراد معظم السلع الكمالية بأسعار عالية لعدم توافرها محلياً، ولهذا تعد فكرة شراء ماكينة لصناعة علاقات الملابس المعدنية والعمل عليها فكرة رائعة وقابلة للنجاح بنسبة كبيرة، واليك كافة تفاصيل المشروع.
اقرأ ايضاً استيراد الشاي الاخضر الصيني وكيفية تسويقة وبيعة محلياً
اقرأ ايضاً مشروع معرض اثاث البامبو مع توضيح كيفية التفيذ وتحقيق الارباح

علاقات الملابس

ماكينة صناعة علاقات الملابس:

توجد ماكينات متنوعة وتختلف اسعارها بناء على معايير مختلفة ومنها الطاقة الانتاجية في الساعة الواحدة، بلد المنشأ، سمك الخامات المستهلكة، ولكنا في المتوسط يمكنك شراء الماكينة الصينية التى تنتج حوالي 1600 الي 2400 علاقة في الساعة الواحدة وتعمل على الكهرباء العادية وتتراوح اسعارها من 15 الف دولار الى 25 الف دولار، وتحتاج الى مواد خام تتمثل في السلك الاسود العادي والسلك المجلفن ويتم الشراء المواد الخام بالطن.

كيفية شراء الماكينة:

توجد شركات كثيرة عربية تقوم بإستيرادها من الصين وبيعها للراغبين في بدء المشروعات ولكنها بالطبع تحصل على مبلغ جيد مقابل ذلك، ولهذا يفضل ان تشتريها بنفسك وتوفر الكثير من المال وتستخدمة في شراء مواد خام او تأسيس الموقع او اى شئ اخر، ويمكنك الشراء عن طريق البحث في دليل المصانع الصينية  عن مصانع تصنيع ماكينات علاقات الملابس في الصين وتبدء في مراسلاتهم لمعرفة مواصفات الماكينات المتاحة واسعارها وتكاليف شحنها واذا كانت اقل من الاسعار المذكورة فيمكنك الشراء.

شراء المواد الخام:

يمكنك شرائها من تجار الكابلات ومن الشركات العربية التى تبيع وتستورد هذة الماكينات.

العمالة اللازمة:

تحتاج عملية صناعة علاقات الملابس الي عامل واحد فقط  يقوم بوضع المواد الخام ورص المنتجات المصنوعة حيث ان الماكينة تتكفل بجميع عمليات الصنع، كما يمكن ان تحتاج الى شخص يقوم بعملية التسويق للجهات المختلفة.

موقع مصنع علاقات الملابس:

ستحتاج الى مكان تقدر مساحتة بحوالي 70 متر مربع وينقسم الى جزء خاص بالتصنيع واخر خاص بالتخزين ويجب ان تتوافر بة الكهرباء والمياة والصرف.

تسويق علاقات الملابس:

بعد الانتهاء من عملية الصنع يمكنك تسويق عينات الى اصحاب المغاسل والمصانع والمشاغل والمحلات بكافة انواعها، كما يمكنك عمل اعلانات على الانترنت وفي المجلات والجرائد لتلقي طلبات اكثر، كما يمكن بحث فرص التصدير الى بعض الدول العربية والافريقية.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

تعليقان

  1. موسى ضاوي الدغيلبي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجو التكرم وتزويدي بمعلومات كامله عن البدء في مصنع لصناعة علاقات الملابس
    تحياتي

  2. ارجو ممن لديه فكرة عن أسعار امادة الخام (السلك) أن يدلني .. ولكم الشكر.

اضف تعليق