مشروع صناعة خلطات للوجه مع توضيح طرق العمل واساليب التسويق

فكرة صناعة خلطات للوجه هي احدي الافكار الانتاجية والتجارية التى لا تكلف الكثير من المال وتحقق الكثير من الارباح بالطبع اذا كانت المنتجات المقدمة للمستهلكين النهائيين تحقق لهم الرضي التام او بمعنى اخر تساعدهم على تحقيق الهدف الذي يسعون الية وهو الحصول على بشرة صحية او اكثر نضارة او خالية من الحبوب او الرؤوس السوداء، وبالطبع اذا تحدثنا عن مدي الاستهلاك على المواد التجميلية فسنجدة هائل جداً وبالطبع كلما كانت تلك المواد طبيعية وخالية من العناصر الكيميائية كلما كانت افضل على البشرة.
اقرأ ايضاً طريقة صنع صابون الجلسرين بهدف الاستخدام الشخصي او التجاري
اقرأ ايضاً مشروع صناعة الجبن منزلياً وبيع الانتاج للافراد والسوبر ماركت

خلطات للوجه

فكرة المشروع:

تقوم فكرة المشروع على اساس انتاج خلطات للوجه بالاعتماد على مواد طبيعية فقط دون الاعتماد على اياً من العناصر الكيميائية على ان تناسب جميع انواع البشرات “الدهنية، الجافة، الحساسة” وذلك لتتمكن من خدمة عدد كبير من العملاء وبالتالى تزيد ارباحك.

موقع مشروع تصنيع خلطات للوجه:

يمكن صناعتها منزلياً مع ضمان توفير غرفة بحيث تكون المعمل الخاص بعمليات الانتاج مع ضمان النظافة بشكل مستمر وعدم دخول الاتربة حتى لا تختلط مع المنتجات مما تفقدها خواصها، كذلك يجب توفير طاولة للعمل عليها وبعض الاوان الزجاجية او الخشبية تسخدم في عمليات خلط المكونات، وينصح بالطبع عدم استخدام اوان او ادوات من انواع اخري مثل الالومنيوم حتى لا تختلط موادة مع المنتجات النهائية.

كيفية صناعة خلطات للوجه:

يمكنك الاطلاع على كتب الاعشاب والكتب المختلفة التى توضح طرق صناعة وصفات وخلطات للوجه بطرق طبيعية ومتابعة الانترنت ومعرفة الوصفات الاكثر فاعلية والتى يفضلها الناس ومن ثم محاولة تعلمها ومن ثم شراء المكونات بالمقادير اللازمة ومن ثم صناعتها واعطائها كهدايا مجانية للجيران والمعارف ليجربونها ومن ثم تبدء في متابعة ردود الافعال وان كانت غير ايجابية فيمكنك تجريب خلطاات للوجه بطرق اخري وتتبع نفس الاسلوب حتى تصل الى رودود افعال ايجابية.

تعبئة وتغليف خلطات للوجه:

يمكن تعبئة المنتجات النهائية في عبوات زجاجية ذات سعات مختلفة ومن ثم تطبع بعض المصلقات لوضعها على العبوة من الخارج والتى توضح بها تاريخ الانتاج والاسم التجاري وغيرهم من المعلومات التى تهم المستهلك.

تسويق وبيع خلطات للوجه:

– يمكن العرض للجيران والاقارب والمعارف بأسعار خاصة لهم بالطبعوالتى تضمن لك ربح بسيط.

– يمكن استخدام الانترنت كمصدر اساسي لتسويق منتجاتك، بمعنى ان تعرض منتجاتك على المنتديات والمواقع النسائية وكذلك صفحات التواصل الاجتماعي التى تهم السيدات ليرها مئات الالاف وبالتأكيد ستصل اليك بعض طلبات الشراء.

– يمكنك عرض منتجاتك على الصيدليات المجاورة ومحلات العطارة بأسعار تضمن لك ولهم الربح.

– يمكن المشاركة في المعارض الخاصة بالسيدات والتى يعرض بها مختلف انواع السلع ومنهم مستحضرات التجميل.

عوامل نجاح المشروع:

– الاهتمام بجودة المنتجات المقدة للمستهلك النهائي وكذلك بعنصر النظافة.
– تجريب ما تنوي تقديمة من خلطات للوجه بتوزيع عينات مجانية لضمان النجاح فيما بعد.
– تقديم المنتجات بأسعار غير مبالغ بها وفي نفس الوقت تضمن لك ربح جيد.
– استغلال الارباح في التطور المستمر سواء على مستوي الانتاج او التسويق.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

7 تعليقات

  1. ابو ايمن

    عاشت يداك على هذا الشرح الجميل وفعلا صنعت خلطة طبيعية وبمواصفات خيالية بحيث تظهر النتيجة من اول مره وبشكل خيالي ولكن لم اقوم بالتسويق الى حدالان

    • عفوا اخي ابو ايمن. ان شاء الله تنجح في تسويق وبيع منتجاتك

    • الريم

      ودي ابدي هالمشروع

  2. الريم

    تكفى ابو ايمن علمني

  3. سماح

    انا توصلت لخلطه من مكونات طبيعيه من امريكا استيراد للسعوديه وهي رقم واحد بامريكا وعباره عن فيتامينات مفعولها كالسحر..وبعد اسبوع سأبدأ تسويقها باْذن الله..فهي جدا آمنة وفعاله فوق المتوقع ..

  4. روان

    بتمنى سماح تحكيلنا كيف ممكن نحصل عالفيتامينات الي من امريكا .. وشو طبيعتها

  5. روان

    انا بدي ابلش بالمشروع لكن هل بلزمني دراسة جدوى او كم المبلغ الي بلزمني كبداية

اضف تعليق