مشروع صغير جريدة اليكترونية

مشروع صغير جريدة اليكترونية

فى البداية يحتاج مشروع صغير جريدة اليكترونية الى قاعدة كبيرة من العاملين فية وتحديداً مجموعة من الشباب فى مختلف المحافظات والمدن لتغطية الاحداث التى تحدث هناك. وتكون وظيفة هؤلاء الشباب تصوير الاحداث التى تحدث بالفيديو او جمع البيانات عن طريق الاستقصاء. والاستقصاء يقصد بة جمع البيانات من اشخاص لهم علاقة بالحدث سواء كان هؤلاء الاشخاص شاهدين عيان او ممن يصنعون الحدث.

مشروع صغير

ويفضل فى بداية مشروع صغير جريدة اليكترونية الاعتماد على تصوير بكاميرات الهاتف المحمول الخاص بكل واحد من هؤلاء الشباب وذلك لتوفر على نفسك عبء تكاليف كاميرات التصوير. ومع التعمق والاستقرار فى المشروع يمكنك شراء كاميرات ذات جوده عالية لتصوير الاحداث الجارية.

ويحتاج مشروع صغير جريدة اليكترونية الى موقع على شبكة الانترنت لكى يتم وضع الاحداث وقت حدوثها وبطريقة سريعة عن طريق رفع الصور او الفيدوهات المصورة او كتابة التقارير. وبالتالى يدخل زوار الموقع ويجدون الاحداث على الموقع فور حدوثها.

ايضاً بالاضافة الى مجموعة الشباب الذى يقوم بجمع البيانات من مواقع الاحداث. سوف تحتاج الى مجموعة من الصحفيين لتنسيق الاخبار واعادة صياغتها بطريقة فنية مناسبة للعرض على الزوار. بالاضافة الى صحفى يعمل كرئيس تحرير للجريدة. وايضاً تحتاج الى مدير للموقع الاليكترونى مسؤل عن تاميين الموقع وتاميين البيانات الخاصة بالجريدة.

اما من ناحية الارباح فهى متوقفة على عدد زوار الجريدة كل يوم. فعند دخول عدد كبير من الزوار سوف تقوم بوضع اعلانات خاصة فى الموقع مثل معظم المواقع الناجحة. وقيمة هذة الاعلانات كبيرة ومربحة.

 

شاركنا مشروع صغير الجريدة الاليكترونية على صفحاتك على فيسبوك او تويتر من خلال الايقونات الخاصة بهم اسفل الموضوع.

يمكنك ايضاً الانضمام لصفحتنا على الفيسبوك لمعرفة جديد المشاريع بالضغط على مشاريع صغيرة.

يمكنك ايضا متابعتنا على تويتر من خلال الرابط التالى مشاريع صغيرة

 شاهد ايضاً

 

مشروع صغير

دراسة جدوى مشروع صناعة اقفال الابواب

قصص نجاح شركة نستلة

مشروع ناجح محل هدايا

اضف تعليق