مشروع شركة لبيع الاجهزة الرياضية مع توضيح كامل لكل التفاصيل

الرياضة هي من اكثر الاشياء التى يوصي بها الاطباء وخبراء الصحة وحتى الاطباء النفسيين، فهي تجعل صحة الانسان افضل وتجعل مقاومة الجسم اقوي ضد الامراض بالاضافة الى انها تجعل شكل الانسان متناسق واكثر وسامة كما انها تجلب السعادة وتزيل الهموم كما اثبتت الكثير من الدراسات الحديثة، ومن هذا المنطلق اتجة الكثير من الناس الى الجيم اومراكز اللياقة لممارستها كما اتجو عدد كبير جداً من الناس لشراء الاجهزة الرياضية المختلفة للممارسة في المنزل حيث لا يملكون الوقت الكاف للذهاب الى مراكز اللياقة البدنية، ولهذا تعد فكرة تأسيس شركة قائمة على تجارةوبيع الاجهزة الرياضية للافراد ومراكز اللياقة فكرة جيدة جداً ولكنها تحتاج الي ان تنفذ بالشكل السليم الذي يجعل منها اقوي وافضل الشركات المحلية في هذا المجال.
اقرأ ايضاً مشروع شركة لاعمال التشجير مع توضيح كافة التفاصيل والمتطلبات
اقرأ ايضاً مشروع مطعم مأكولات بحرية مع توضيح كافة التفاصيل والمتطلبات

الاجهزة الرياضية

مكان انشاء شركة الاجهزة الرياضية:

يمكن اختيار مكان بة عدد كبير من السكان ويفضل ان يكون في احد الاحياء ذات المستوي المعيشي المرتفع او الاعلي من المتوسط، وذلك لان الناس في هذة المناطق يعرفون اهمية الصحة ويقدرونها كما انهم يملكون المال الكاف لممارستها بالشكل الذي يفضلونة، وبالنسبة للمساحة فستكون عبارة عن دور ارضي واسع نسبياً وليكن 150 متر فأكثر وتكون حوائطة زجاجية بحيث يري المارة كل الاجهزة الرياضية المعروضة.

انواع الاجهزة الرياضية الممكن بيعها:

المشاية الكهربائية، جهاز تخسيس البطن، البنشات، العجلة، بنشات حمل الاثقال، جهاز كريزى أكسرسيز، اوربتراك، السونا المتنقل، البدال الطائر، مالتى جيم، كما توجد انواع اخري يكثر الطلب عليها ويمكن توفيرها.

مصادر الحصول على الاجهزة الرياضية بالجملة:

توجد بعض المصانع المحلية التى تصنع منتجات ذات جودة جيدة ويكون سعرها رخيص نسبياً بالنسبة للاخري المستوردة والتى تكون مساوية لها في الجودة حيث لا توجد مصاريف شحن او جمارك اوغيرها، وفي حال عدم توافر مصانع محلية في بلدك فيمكنك التعامل مع مكاتب الاستيراد او التوكيلات الشهيرة.

العمالة اللازمة:

ستحتاج في البداية الى بائعين على خبرة بمجال المبيعات ويفضل ان يكون لهم تعامل من قبل مع نفس نوعية البضائع، وتقوم انت بعمل الحسابات وادارة المحل.

تسويق وبيع الاجهزة الرياضية:

– يمكن اطلاق موقع الكتروني وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وعرض صور بضائعك واستقبال طلبات الشراء.

– عمل لافتة على المحل توضح بها انك تبيع للافراد والجيمات.

– يمكن توظيف مندوب تسويق يقوم بعمل زيارات لمراكز الجيم الصغيرة والمتوسطة وتقديم عروض وخصومات الشركة اليهم.

– يجب تقديم منتجات جيدة تلقي قبول المستهلكين وبأسعار افضل من اسعار المنافسين وبالتالى يصبحوا مستهلكين ويرشحونك لمعارفهم.

– طباعة الدعايا وتوزيعها على المارة واهل المنطقة المقام بها المشروع.

ملحوظة على تجارة الاجهزة الرياضية:

يجب اعداد دراسة جدوي تفصيلية للوقوف على مدي التكاليف وحجم الارباح المتوقعة وغيرها من التفاصيل، ويمكنك تعلمها واعدادها بنفسك عبر تحميل كتاب اعداد دراسات جدوي المشاريع.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق