مشروع شركة تلي سيلز بتكاليف محدودة وارباح ضخمة

0
1639

تلي سيلز هي اختصار لكلمة “telephone sales” او البيع عبر الهاتف، وتقوم فكرة عمله على أساس اتصال شخص متخصص تابع لشركة أو هيئة معينة بالاتصال على عملاء مستهدفين لإقناعهم بشراء المنتجات أو الخدمات التي تقدمها الجهة التي يعمل لديها، ومن خلال هذا العمل تحقق الشركات الكثير من الأرباح. ولكن هل تعلم أنه بمقدورك تحقيق أرباح طائلة من خلال التلي سيلز دون ان تمتلك اي منتجات او خدمات لتبيعها!!. نعم هذا صحيح ويمكن أن يحدث من خلال تأسيس شركة صغيرة تضم عدد محدود من المسوقين المحترفين ليقوموا بترويج عروض وخدمات شركات أخرى في مقابل عمولات تحصدها الشركة من المبيعات التي تحققها. اذا لاقت الفكرة اعجابك فمن الجيد ان تتابع معنا فيما يلي حيث الكثير من التوضيحات والتفاصيل.

تلي سيلز
احد الموظفين العاملين في شركة تلي سيلز

موقع ومساحة الشركة :-

تحتاج إلى شقة إدارية بمساحة لا تزيد عن ٧٠ متر بحيث تكون مكونة من صالة كبيرة وغرفة واحدة بالاضافة الى حمام ومطبخ صغيرين. ومن الضروري ان تكون تلك الشقة في منطقة معروفة أو منطقة شركات بحيث يسهل الوصول اليها، ومن المتوقع ان لا تدفع الكثير من المال لصغر حجمها.

التجهيزات والمعدات اللازمة :-

  • طاولات على الحوائط “اشبه بالبار”.
  • كرسي لكل موظف.
  • مكتب للمدير المسؤول.
  • مكيف هواء.
  • اضاءة جيدة.
  • لاب توب خاص بالمدير المسؤول لمتابعة الأمور الخاصة بالعمل.
  • هواتف محمولة ذات ازار وليست هواتف تعمل باللمس “لانها تتحمل اكثر ولا تسمح للموظف بالتفرع لامور اخرى غير العمل”.
  • خطوط هاتف ومن الضروري ان تختار شركة ذات أسعار رخيصة لتوفير الكثير من النفقات.
  • دفاتر ورقية وأقلام لكل موظف لتسجيل بيانات العملاء وغيرها من الأمور المتعلقة بالعمل.
  • لوازم للمطبخ والحمام.

آلية عمل شركة تلي سيلز :-

يتم الاتفاق مع بعض الشركات التي تقدم خدمات ومنتجات وعروض جيدة ولكنها لا تحظى برواج كافي، ليقوم موظفي الشركة بترويج تلك الخدمات والمنتجات والعروض للعملاء المستهدفين في مقابل الحصول على عمولات جيدة نظير المبيعات.

وهنا نود ان نؤكد على أهمية التعاون مع شركات تقدم منتجات او خدمات أو عروض متميزة بالفعل بحيث يسهل تحقيق نتائج جيدة عند الترويج لها، كما نود التأكيد على اهمية التفاوض للوصول الى عمولات جيدة، بحيث يتم تحقيق أرباح جيدة.

اذا كنت مهتمًا بمشاريع الشركات الصغيرة والمربحة، فإليك ايضًا، مشروع شركة دليفري لتوصيل اوردرات المحلات والمتاجر الالكترونية “مشروع للمستقبل”.

توظيف متخصصين تلي سيلز :-

في كل شركة تجد عناصر عديدة تساعد على نجاحها، ولكن في حال مشروع شركة تلي سيلز فإن العنصر الأساسي للنجاح هو الموظفين، لذلك وجب اختيار عدد مناسب من الموظفين، قد يكون ٥ أو ١٠ أو أكثر وذلك بناء على قدرات الشركة وحجم العمل المرغوب وغيرها من العناصر.

ولكن الأهم من العدد هو اختيار موظفين تلي سيلز أكفاء ولديهم خبرات كافية وسجل وظيفي ناجح. ويمكنك تقييم اسعارهم بالدخول الى مواقع التوظيف ومتابعة أسعار وظائف التلي سيلز في بلدك.

ميزة حصرية للشركة :-

جميع الشركات تتطلب تسويق لمنتجاتها او خدماتها او للشركة نفسها، وذلك يتطلب أموال بكل تأكيد، ولكن في شركة تلي سيلز لن تحتاج الى اتخاذ اي إجراءات تسويقية، فالعروض يمكن الحصول عليها من خلال التواصل المباشر مع الشركات، والموظفين بإمكانهم التسويق لتلك العروض وانتهى الأمر.

اذا كنت تبحث عن مشروع يحقق لك مكاسب مالية سريعة، فإليك، أفضل مشاريع الربح السريع “تربح من اول يوم، ربح يصل لـ 360 الف سنويًا”.

فرص نجاح مشروع شركة تلي سيلز :-

في السعودية والامارات وقطر والكويت تبدو فرص نجاح مشروع شركة تلي سيلز مرتفعة، وذلك لوجود الكثير من الشركات والكثير من الرفاهية واستعداد العملاء لدفع مبالغ مالية، وبالفعل أثبت المشروع نجاحه كثيرًا في تلك البلدان، ايضًا يمكن أن ينجح المشروع في مصر والأردن وغالبية الدول العربية إذا تم الترويج لعروض جيدة وفي متناول العملاء المستهدفين.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا