دبي، هي واحدة من أرقى مدن العالم، وتعد من أهم المدن التي يقصدها الأثرياء والأغنياء من حول العالم لما بها من تطور ومستوى معيشي فريد. ولأن الاثرياء يعيشون حياة مختلفة عن تلك التي يعيشها العوام، فإنه من الشائع رؤية مظاهر الثراء والبذخ، فتجد المجوهرات الفريدة، السيارات الخارقة، المقتنيات الثمينة، وكذلك اليخوت. اليخوت تحديدًا لا يشتريها جميع الأغنياء نظرًا لأسعارها الباهظة، فـ امتلاك يخت واحد فقط قد يكلف ما بين مئات الالاف الى عشرات الملايين من الدولارات. ولأن الاثرياء والاغنياء يحبون اليخوت كثيرًا، فإنهم يقبلون على استئجارها عند تواجدهم في دبي. وعلى ما سبق، فإن فكرة تأسيس شركة تاجير يخوت في دبي لتنظيم العرض والطلب بين المستأجرين الأثرياء والأغنياء وأصحاب اليخوت فاحشي الثراء تعد فكرة رائعة، وبالطبع يمكن تحقيق أرباح باهظة من خلالها. وعلى الرغم من كثرة الأرباح إلا أن التكاليف ليست كبيرة بالشكل الذي تتوقعه. فيما يلي نتحدث بشكل مستفيض حول مشروع شركة تاجير يخوت في دبي. تابع معنا.

شركة تاجير يخوت في دبي
شركة تاجير يخوت في دبي .. مرسى اليخوت في الفاخرة في مارينا دبي.

تكاليف شركة تاجير يخوت في دبي :-

لأن المشروع يستهدف الاثرياء والاغنياء وحتى اصحاب الدخول المرتفعة ممن يرغبون في تجربة حياة الترف، ويتعامل كذلك مع الأكثر ثراء وهم أصحاب اليخوت. فقد تعتقد بأنه يتطلب تكاليف كبيرة، ولكن هذا في الواقع غير حقيقي.

فالشركة لن تشتري اليخوت ومن ثم تؤجرها كما تفعل بعض الشركات الاخرى، بل تعمل على تأجير يخوت الآخرين. ما يعني أن تكاليف تأسيس المشروع ربما تكون عادية للغاية. ربما استثمار لا يزيد رأس ماله عن ١٠٠ ألف دولار. ولكن ضع في اعتبارك أو المصاريف الشهرية قد تكون مرتفعة ولكن بالإمكان تحقيق أرباح تفوق أضعاف تلك التكاليف.

موقع ومساحة الشركة :-

دبي مارينا هي الموقع المناسب في دبي لمشروع شركة تاجير يخوت ، وفيها يسكن الكثيرين من الاغنياء والاثرياء وأصحاب الدخول المرتفعة.

يمكنك استئجار مكتب إداري صغير بمساحة تتراوح من ٤٠٠ الى ٦٠٠ قدم مربع في احد ابراج دبي مارينا التجارية. ويمكن الحصول على مكتب مجهز بالكامل وجاهز للاستعمال فورًا وشامل لفواتير الكهرباء والمياه والصيانة والانترنت والتنظيف بإيجار سنوي لا يزيد عن ٨٠ ألف درهم. فقط ابحث عبر الانترنت، او قم بعمل جولة لتحصل على اسعار واقعية.

كيفية الحصول على اليخوت :-

يمكن إبرام اتفاقيات مع اصحاب اليخوت في دبي ليتم تأجيرها بنظام الساعة أو اليوم، وفي المقابل يحصلون على أرباح كبيرة سنويًا من خلال عمليات الإيجار تلك.

ويمكن الوصول إلى أصحاب تلك اليخوت الفاخرة ذات الاحجام والانواع المختلفة بالاعتماد على كوادر وظيفية شديدة الاحترافية.

موظفي الشركة :-

هناك حاجة لفريق عمل احترافي مكون من سكرتير وعدد من المسوقين المحترفين. ولأن دبي مدينة عالمية واللغة الأساسية هي الانكليزية. فمن الضروري أن يكون فريق العمل بالكامل متقن للغة الانكليزية تمام الإتقان، بل من الأفضل توظيف جنسيات اوروبية.

*أكثر ما يكلف في المشروع ربما هو تكاليف العمالة. فأنت مطالب بتوظيف أشخاص أكفاء بمواصفات خاصة في احد اقوى أسواق التوظيف عالميًا. لذلك ستدفع لهم الكثير.

كيفية تاجير يخوت في دبي :-

من خلال الدعاية والإعلانات وتعريف الشركة على غوغل، يمكن الحصول على الكثير من العملاء. ايضًا من خلال تحديد العملاء المستهدفين بعناية وتكليف موظفي التسويق المحترفين بعمل زيارات ومراسلات معهم وتقديم عروض الشركة إليهم وإقناعهم بالاستفادة منها. كذلك من خلال انشاء موقع الكتروني يتم فيه عرض خدمات شركة تاجير يخوت في دبي مع توضيح العروض والصور و الباقات والاسعار بوضوح. فجميع تلك الطرق يمكن أن تعود بالكثير من العملاء والأرباح على الشركة.

دراسة جدوى شركة تاجير يخوت في دبي :-

دراسة الجدوى ضرورية لتوضيح مدى فرص النجاح، بل وتحديد التكاليف والأرباح بشكل اقرب الى الدقة. لذلك فإن إعداد دراسة جدوى قبل تنفيذ مشروع شركة تاجير يخوت في دبي او اي مشروع اخر في دبي او في اي مكان بالعالم يعد أمر حتمي وضروري.

ولكي تحصل على دراسة جدوى مشروع شركة تاجير يخوت في دبي فأنت امام امرين. اما ان تطلبها من شركة دراسات جدوى و بحوث أسواق في دبي، او ان تعدها بنفسك. اليك، كيفية عمل دراسة جدوى لأي مشروع بسهولة + نموذج دراسة جدوى جاهز مجانا “يصلح لأي مشروع صغير او متوسط”.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
من فضلك اضف اسمك هنا