مشروع شراء الموز بالجملة وبيعة لصغار التجار وارباح ممتازة

1

الموز هو احد الفواكة ذات الطعم الرائع وبالنسبة للكثيرين هو الفاكهة الافضل وبالطبع يزيد الاستهلاك علية بشكل كبير جداً عندما يتوافر بالاسواق واذا قورن مع الفواكة الاخري فسنجد انة اكثر طلباً وان حركة بيعة وشرائة اكثر ارتفاعاً، وبناء على ما سبق تعد فكرة المتاجرة بالموز احد الافكار المبشرة والقادرة على تحقيق ارباح ممتاز، حيث يمكن شرائة بكميات عبر طرق مختلفة ومن ثم توزيعة على صغار التجار المتواجدين في المناطق المختلفة، وسنعمل خلال هذا الموضوع على توضيح كافة التفاصيل لتتمكن من المتاجرة بطريقة صحيحة.
اقرأ ايضاً مشروع صناعة وبيع الصابون البلدي المغربي لتفتيح وترطيب البشرة
اقرأ ايضاً مشروع سيارة الايسكريم المتجولة مع توضيح اهم مناطق التجول

الموز

متطلبات تجارة الموز:

لكي تستطيع شراء منتجاتك بسهولة وتنقلها فإنك ستحتاج الى سيارة ربع نقل ويمكن شرائها مستعملة وبسعر بسيط وبالتقسيط او يمكن شراء تروسيكل للعمل علية.

مصادر شراء الموز بالجملة:

اذا كنت تسكن في احد المناطق البعيدة عن زراعة الموز فيمكن شراء الكميات المطلوبة من احد اسواق الجملة الشهيرة في بلدك والتى تمتاز بجودة منتجاتها وقلة اسعارها، واذا كنت تسكن في احد المناطق التى تكثر بها زراعة الموز فيمكنك التعامل مع المزارعين مباشرة وستحصل على بضائعك بأسعار ارخص حيث انها لم تورد الى تجار اخرين ويريدون الربح منها كما انها لم تكلف صاحبها اى من مصاريف النقل.

كيفية توزيع الموز:

لكي تربح تجارتك يجب عليك ان توفر السلعة “الموز” بالجودة المناسبة وهنا يعنى ان يكون جيد من حيث الشكل بحيث تظهر علية الحيوية بالاضافة الى ذلك يجب ان توفرة بأسعار افضل او مساوية لاسعار الموزعين الاخرين، واذا استطعت ان توفي بالشروط السابقة فيمكنك التواصل مع صغار التجار المتواجدين في المدن والقري والاتفاق معهم على تزويدهم بالبضائع وبالطبع لن يعارض الكثير منهم لانهم يحصلون على غرضهم.

ارباح مشروع تجارة الموز:

اذا استطعت ان تتعامل مع مجموعة من صغار التجار وليكن عددهم 10 فقط ووفرت لهم الموز الجيد بالسعر الجيد بشكل مستمر فيمكنك ان تجنى ارباح جيدة جداً، وكلما زدت من اعداد التجار المتعامل معهم كلما زادت ارباحك ولهذا يجب ان تهتم جيداً بهذة النقطة وتحاول ان تجد تجار جدد للتعامل معهم.

بعد انتهاء موسم الموز:

الموز هو فاكهة موسمية ويقل انتاجها في بعض فترات السنة وبالطبع لن تستطيع المتاجرة بة، وعلى هذا يمكنك استغلال سيارتك او التروسيكل الخاص بك في عمل اخر مثل تجارة نوع اخر من الفواكة او الخضروات او نقل بعض البضائع لاحد الشركات او تنفيذ احد الافكار التى تدور فى ذهنك دون تردد حيث انك تمتلك الامكانيات التى تؤهلك للعمل.

تعليق واحد

  1. ارب مارين بتتولى مسئوليه البضاعه فى الموانى البريه والبحريه والجويه
    بدايه من خط الانتاج و جميع مراحل النقل التي تمر بها الحمولة بدءٍ من نقطة الإنتاج و حتى مواني الشحن.
    للتواصل:
    203-4877418
    01223961118
    http://www.arabmarineegypt.com

شارك وأضف تعليق