مشروع سيارة الايسكريم المتجولة مع توضيح اهم مناطق التجول

حل الصيف واصبحت درجات الحرارة مرتفعة ويحتاج الانسان الى المرطبات المختلفة بشكل دائم ويتجة في الغالب لشراء الايسكريم والعصائر وعلى هذا يمكنك استغلال حجم الطلب المتزايد في انشاء مشروع مربح وهو عبارة عن سيارة لبيع الايسكريم، وفي الحقيقة فكرة مشروع سيارة الايسكريم المتجولة هي احد الافكار القديمة حيث كنا نري بعض الرجال يتجولون بعربات خشبية ويبيعون للاطفال، وبالطبع هذة ليست فكرة مشروع اليوم بالتحديد ولكنها مستنتجة منها، حيث سنعتمد في عرض فكرتنا على بيع الايسكريم بالاعتماد على سيارة كرفان مجهزة بالكامل بكافة الادوات والمعدات اللازمة لعملية البيع والتجارة وسنوضح في قادم السطور كيفية اقتنائها والعمل عليها كما سنوضح افضل المناطق التى يكمن التجول بها.
اقرأ ايضاً مشروع تصنيع اقفاص الطيور بأقل الامكانيات مع شرح لكيفية البيع
اقرأ ايضاً مشروع اعداد الترمس المر وبيعة بطريقة راقية وارباح ممتازة

الايسكريم

مميزات مشروع الايسكريم:

مشروع بيع الايسكريم ارباحة ممتازة خلال فصل الصيف، يمكنك التجول في مناطق عديدة، جميع ما تجنية من اموال هو صافي ارباح وذلك لعدم الالتزام بدفع تكاليف ايجار او عمالة “في حال امتلاكك للكرفان”، العمل بالمشروع سهل وغير معقد وعملية صناعة الايسكريم لا تتطلب مهارات خاصة.

عيوب مشروع الايسكريم:

لكل شئ عيوب وابرز عيوب هذا المشروع انة موسمي حيث انك ستبيع الايسكريم بكثرة وتجني ارباح هائلة في موسم الصيف ولا تحقق شئ في فصل الشتاء، ايضاً ستحتاج الى استخراج التراخيص الحكومية التى قد تكون متوقفة في بعض البلدان ويصعب استخراجها من بلدان اخري.

تجهيزات كرفان الايسكريم:

يمكنك الاعتماد على نفسك حيث شراء كرفان جديد او مستعمل بحجم صغير وتقوم بطلائة والرسم علية وعمل الفتحات اللازمة لة ومن ثم تشتري ماكينة لصناعة الايسكريم وتشتري ماكينة لصناعة البسكويت لصناعتة في المنزل او اثناء تجولك اوحتى شرائة مصنوع جاهز من احد المحلات الكبري، كما يمكن شرائة مجهز بالكامل من احد ورش الحدادة حيث يعلمون تفاصيل المشروع ويعرفون كيفية التجهيز بدقة ولكن في هذة الحالة ستدفع اموال اكثر.

شراء او استئجار كرفان الايسكريم:

اذا كنت تريد ان تتعلم جيداً وتعرف جدوي المشروع بالاضافة الى كيفية تجهيز كرفان الايسكريم بالطريقة الصحيحة، فيمكنك الاستئجار من احد اصحاب المشاريع او عبر البحث على الانترنت او غيرها من الوسائل وذلك لمدة موسم الصيف واذا كانت الارباح مرضية فيمكنك شراء كرفان وتجهيزة للعمل بة في الموسم التالى، اما اذا كنت دراس للمشروع جيداً وتريد الدخول بة على الفور فيمكنك الشراء والاعتماد على اى من طرق التجهيز المذكورة في الجزئية المخصصة لذلك.

العمالة اللازمة للمشروع:

لن تحتاج الى اى نوع من انواع العمالة حيث انة يمكنك القيادة للذهاب الى المناطق المحددة للتجول ومن ثم التوجة الى المكان الخلفي لتقوم بعمليات بيع الايسكريم للزبائن وبالتالى تحقق ارباح ممتازة.

مناطق التجول بكرفان الايسكريم:

يمكن التجول والوقوف والوقوف بكرفان الايسكريم في مناطق عديدة وابرزها “الشواطئ، الكورنيش، امام الاندية الاجتماعية، الاندية الرياضية، مناطق الترفية مثل الملاهي، الحدائق العامة”.

عوامل نجاح مشروع الايسكريم:

– دراسة المشروع جيداً قبل البدء فية.
– اذ لم تكن لديك الخبرة او الثقة فيمكنك الاستئجار كما اوضحنا سابقاً
– الاهتمام بعنصر النظافة جيداً.
– التشكيل في نوعية المنتجات المقدمة.
– اختيار مناطق التجول السليمة.
– طلاء الكرفان ووضع الرسومات المميزة علية لتجذب الزبائن.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

4 تعليقات

  1. سمير

    كيف احصل عللا مصدر لللكهرباء لتشغيل الالات والمعدات اللازمة لعمل الايس كريم ؟؟؟
    مع العلم انني اريد العمل على عربة خشبية مجهزة بشكل راقي وجذاب
    ارجو الرد وشكراً مقدماً…

  2. ابوتركي

    يوجد مواطير صغيرة تفي بغرض الكهرباء التي تحتاجها

  3. جميله

    ابي اشتري سيارت عسكريم من وين ?

  4. maram

    اريد ان اشتري سياره ايسكريم ارجو الرد ؟

اضف تعليق