مشروع سيارات مستعملة للبيع بتكلفة 1000 دولار فقط وربح كبير بدون خسائر

0
2755

هل تتوقع بأنه بمبلغ لا يزيد عن 1000 دولار يمكن ان تكون صاحب مشروع معرض سيارات مستعملة للبيع ؟ نعم، فعلى عكس السائد أن مشاريع تجارة السيارات تتطلب رأس مال ضخم ولا يفكر فيها الناس من الاساس لهذا السبب، يمكن تنفيذ المشروع بالمبلغ المذكور “1000 دولار”. فيما يلي من سطور نتعرف على الكيفية تنفيذ المشروع وآلية العمل بما يضمن تحقيق أرباح كبيرة سنويًا، والأهم أنه لا مجال للخسارة، فإن لم تسر الأمور على أفضل ما يرام فإنك ستربح ايضًا.

سيارات مستعملة للبيع
سيارات مستعملة للبيع

موقع ومساحة المشروع :-

تحتاج لاستئجار محلين او ثلاثة متجاورين “في بيت واحد” بمساحة اجمالية تصل الى ١٠٠ متر مربع، على أن يكون موقع المشروع على أحد الطرق السريعة، حيث يمر الكثير من الناس وفي نفس الوقت تبتعد عن غلاء اسعار المحلات داخل المدينة “ربما تكلفة إيجار محل واحد داخل المدينة = تكلفة إيجار المحلات الثلاثة”. ومن الضروري عند استئجار المحلات ان يتوافر أمامها مساحة فارغة يمكن استغلالها، وعداد كهرباء تجاري، و تشطيب معقول (سيراميك ارضيات، وطلاء الحائط).

وبإجراء الحسابات، لن يتم دفع أكثر من ٥٠٠ دولار نظير إيجار الشهر الاول، اما الـ ٥٠٠ دولار المتبقية يمكن استغلالها في شراء أثاث مكتبي مستعمل مكون من مكتب صغير وكراسي خشبية وبعض لوازم النظافة وديكورات بسيطة.

إذا أردت العمل في مجال السيارات المستعملة ولا تملك أي أموال، فإليك، طريقة عبقرية لربح ١٠٠ الف سنويًا دون إنفاق أموال.

كيفية الحصول على سيارات مستعملة للبيع :-

السيارات المستعملة يتم تداولها بشكل أكبر من السيارات الجديدة، وذلك لأنها تلائم جيوب الغالبية من راغبي الشراء. ولأن أصحاب السيارات المستعملة يواجهون صعوبات كبيرة عند البيع لعدم قدرتهم على الوصول الى عملاء جادين في الشراء بسهولة، ولذلك يلجؤون إلى معارض السيارات لتبيعها لهم في مقابل حصول تلك المعارض على نِسب من المبيعات مما يعني أنها تحقق أرباح كبيرة.

وبناء على ما سبق، يمكنك العمل بنفس الطريقة، فمن ناحية لن تتحمل أي تكاليف ومشروعك لن يتحمل أي خسارة، ومن ناحية أخرى لن تجد صعوبة في الحصول على سيارات لبيعها، فقط سيأتيك أصحاب السيارات المستعملة لتبيعها لهم بمجرد أن يكتسب مشروعك سمعة جيدة وشهرة بسيطة.

لديك رأس مال بسيط، متوسط، او مرتفع نسبيًا وترغب في استثمار بشكل ناجح؟ اليك، مكتب تاجير سيارات “مشروع صغير بأرباح كبيرة سنويًا”.

عمالة مشروع معرض سيارات مستعملة للبيع :-

لدواعي التوفير وفهم السوق ومعرفة العملاء ومتطلباتهم، فإنه من الضروري أن يعمل صاحب المشروع بنفسه، وإلا فيمكنه توظيف شخص للعمل ولكن لا ننصح بذلك، فهذا الشخص ربما يقوم بتنفيذ نفس المشروع بمجرد فهم العمل وبناء بعض العلاقات وهذا ما يضعك في منافسة ويسبب لك بعض الضرر.

إذا كنت تُفضل المشاريع الالكترونية، فإليك، اسعار السيارات .. مشروع الكتروني يربح الملايين خلال وقت قصير.

ارباح مشروع تجارة السيارات المستعملة :-

السعة الاستيعابية لمشروع معرض سيارات مستعملة للبيع هي ٣ سيارات، ومن الضروري أن تحاول على شغر الأماكن الثلاثة طوال الوقت، كما يمكنك استغلال المساحة الامامية في عرض سيارات اضافية، الاهم ان لا يقل عدد السيارات المعروضة للبيع عن ثلاثة سيارات.

ومن الضروري ايضًا أن لا تضيع وقتك في سيارات يصعب بيعها لعدم شغل مكان دون جدوى، مثلًا سيارة باهظة الثمن أو سيارة سيئة لا تقبلها من الأساس، والسيارة التي تعرضها لعدة أيام ولا يستفسر عنها أحد فيمكن إرجاعها إلى مالكها دون تحصيل أي رسوم منه.

العمل بتلك الطريقة يضمن الحفاظ على وجود بضاعة مناسبة للعملاء في محيط المشروع، مما يجعل بيعها غير صعب، وإن نجحت في بيع سيارتين فقط كل شهر مقابل نسبة ٥٪ من ثمن السيارة فهذا يعني أنك ستحقق ربح شهري وسنوي ممتاز، وان زاد زاد الربح. وكل هذا في مقابل ألف دولار فقط كـ تكاليف تأسيس وتشغيل لأول شهر.

دراسة جدوى تجارة السيارات المستعملة :-

من غير المحبذ ان تبدأ مشروع وان كانت تكلفته الف دولار فقط بدون إعداد دراسة جدوى، فمن خلال دراسة جدوى المشروع ستتعرف عن كثب على سوق تجارة السيارات المستعملة في المنطقة التي ترغب بالعمل فيها، بالاضافة الى معرفة كافة الأمور الفنية والمالية المتعلقة بالمشروع. اليك مجانًا، كيفية عمل دراسة جدوى بسهولة وبدون تكاليف + نموذج دراسة جدوى جاهز.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا