مشروع سوق مستعمل على الانترنت بمكاسب مالية مرتفعة

0
1910

ان فكرة انشاء سوق مستعمل على الأرض قد تكلف الملايين، او على الاقل مئات الالوف اذا كان سوق صغير، فالسوق يحتاج إلى مساحة واسعة في موقع متميز وانشاءات والكثير من العمالة بخلاف المدفوعات الشهرية، ولكن الأمر يختلف كثيرًا عن انشاء سوق مستعمل على الإنترنت، فالأمر قد لا يكلفك أكثر من ٥٠٠٠ دولار لوازم التأسيس والتشغيل للشهر الأول، وبالطبع يمكن تحقيق الأرباح بشكل فوري بمجرد تنفيذ المشروع، ولكن بالطبع ستكون الارباح في البداية قليلة وتزيد بمرور الوقت، كما المشاريع الاخرى. فيما يلي توضيح مفصل لمتطلبات المشروع وكيفية تنفيذه وتشغيله بالشكل السليم.

سوق مستعمل
مشروع سوق مستعمل على الانترنت بمكاسب مالية مرتفعة

آلية عمل مشروع سوق مستعمل على الانترنت :-

تقوم بتأسيس موقع إلكتروني ويمكن إلحاقه بتطبيق جوال يعمل على نظامي أندرويد و IOS، وفيه يقوم الناس بعرض سلعهم المختلفة في التصنيفات المخصصة بعد الاشتراك بالموقع او التطبيق، وتكون الطريقة كالتالي،،

  • يقوم صاحب السلعة بالاشتراك في الموقع او تحميل التطبيق والاشتراك عن طريقه.
  • يقوم فيما بعد بالدخول الى الواجهة المخصصة لعرض سلعته واختيار التصنيف المخصص.
  • اذا اراد عرض سيارة مستعملة فيدخل الى تصنيف سيارات ويعرض الصور ويكتب الوصف ووسائل الاتصال.
  • اذا قام احد بالتواصل معه حول السلعة فإن عمليات البيع والشراء تتم خارج نطاق الموقع او التطبيق، ولا يحصل صاحب المشروع على نسبة منها، فهناك طرق اضمن للربح.

على الجانب. اذا كنت مهتمًا بالمشاريع الريادية التي تعمل بشكل إلكتروني وعلى الارض في ذات الوقت، فإليك مشروع متميز ومربح للغاية، وهو مشروع اورجانيك فود آب “مشروع ريادي بفرص نجاح عظيمة”.

كيفية تأسيس سوق مستعمل على الانترنت :-

يمكنك التعامل مع شركة تقنية أو مبرمج مواقع ومطور تطبيقات عبر إحدى منصات خدمات العمل الحر، وتتفق على تنفيذ المشروع بالشكل المرغوب وفي نفس الوقت تتفق على الاسعار، ومن المفترض أن يتراوح سعر الموقع والتطبيق مجتمعين من ١٠٠٠ الى ٢٠٠٠ دولار لا أكثر، وذلك بناء على الأسعار السائدة واحترافية الشركة او المبرمجين المتعامل معهم.

اضافات اخرى :-

هناك اضافات اخرى واشياء قد تشتريها للحفاظ على أمان وسرعة الموقع وذلك وفقًا لتوجيهات المبرمج، بخلاف اللوجو والتصميمات التي سيتم استخدامها في عمليات التسويق وبناء علامة تجارية، وسنفترض أن تلك الإضافات ستكلفك حوالي ١٠٠٠ دولار.

على الجانب. من خلال مطاعم دبي الكثيرة، يمكن أن تجني ثروة كبيرة دون ان تمتلك واحدًا من تلك المطاعم وبدون ان يكون لديك الكثير من المال، اليك ٤ طرق فعالة لفعل ذلك.

التسويق والترويج :-

ما تم إنفاقه على تأسيس الموقع والتطبيق هو ٣٠٠٠ دولار، وهو في الواقع يمكن يمكن تخفيضه ولكننا سنعتمد عليه في حساباتنا، وعلى اعتبار ان المبلغ المرصود للتأسيس والتشغيل لمدة شهر هو ٥٠٠٠ دولار، فهذا يعني انه يتبقى لدينا ٢٠٠٠ دولار يتم إنفاقها على الترويج الإعلاني لمدة شهر، وهو في الواقع مبلغ كبير ويمكنه بناء حملات اعلانية تأتي بالكثير من المشتركين وتساهم بشكل كبير في بناء العلامة التجارية وشهرة المشروع.

وتعتبر منصة اعلانات جوجل “جوجل ادز” هي الافضل والارخص سعرًا ويمكن الاعتماد عليها بشكل أساسي بجانب بعض المنصات الاخرى مثل تويتر وفيسبوك، ويمكنك بالطبع الاعتماد على مسوق الكتروني موثوق لتنفيذ الحملات الاعلانية بأقل التكاليف.

الربح من مشروع سوق مستعمل على الانترنت :-

الناس يبيعون ويشترون من خلال التطبيق والموقع المملوكين لك، ولكنك لن تحصل على أرباح من تلك العمليات، ولكن من طرق أخرى يمكن ان تربح كثيرًا من خلالها عبر مشروع سوق مستعمل على الانترنت، أهم تلك الطرق،،

  • الاعلانات الخاصة للشركات والمتاجر.
  • تمييز إعلانات البيع في مقابل رسوم لتسريع عمليات البيع.
  • الربح من عرض اعلانات جوجل ادسنس وبعض الشركات الأخرى المتاحة.
  • الربح من اعلانات ادموب الخاصة من خلال التطبيق.
  • في خلال وقت قصير يمكن الحصول على تمويل أو استثمار بمبلغ كبير يمكن من خلاله تطوير المشروع وزيادة أرباحه بالطبع.

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا