مشروع زراعة الورد بمختلف انواعة بهدف البيع وتحقيق الارباح

محظوظ هو من يعمل في زراعة الورد حيث يستنشق الروائح الذكية يومياً ويري الالوان الجميلة والمناظر الخلابة كما انة مصدر من مصادر ادخال السعادة والبهجة على قلوب الكثيرين اضف الى كل ذلك انة منتجة يربح الكثير من المال عن طريق البيع لجهات مختلفة وهذا المال يمكنة من الاستمرار في زراعة الورد وانتاجة بكميات اكبر لكي يشاهد مناظر افضل ويشم روائح اذكي ويحقق ارباح اكثر فالموضوع بمثابة دورات متتالية ولكن كل واحدة تفوق التى تسبقها الى ان تحدث بعض الاعطال او يقل الطلب او لايهتم صاحب المشروع او غيرهم من الاسباب التى يمكن ان تكون بسبب الاستهتار او لظروف خارجة عن السيطرة.
اقرأ ايضاً مشروع زراعة نباتات الزينة في الحدائق او القصاري والاتجار بها
اقرأ ايضاً مشروع رحلات اليوم الواحد مع توضيح كيفية العمل وجذب الزبائن

زراعة الورد

فكرة وهدف المشروع:

الفكرة قائمة على اساس زراعة الورد بمختلف انواعة بهدف انتاجة بعدما يكبر وبيعة بالاعتماد على اساليب وطرق مختلفة وتحقيق ارباح جيدة في النهاية، هذا ونهدف الى اقامة المشروع لفترات طويلة بحيث يكتسب صاحبة الخبرة الكافية التى تمكنة من اقتناء افضل البذور والفروع الصغيرة لتنتج افضل الانواع واكثرها طلباً ويحقق اقصي عائد ممكن من الارباح.

فوائد زراعة الورد:

– يحسن من شكل المكان المتواجد بة ويجعل شكلة افضل كما انة يترك روائح جميلة.
– واحد من المشروعات الممتعة وقد لا يجد صاحب المشروع مشاكل كثيرة اثناء فترة الانتاج.
– يمكن استغلال الانتاج في العديد من المجالات مثل المجال الغذئي، التجميلي، صناعة العطور، الزيوت العطرية الداخلة في الصناعات المختلفة، الصناعات الدوائية حيث يدخل في صناعة العديد من المراهم الطبية، كما تشترية المحلات لبيعة للافراد العاديين ليتهادوا بة فيما بينهم.

ومما سبق نتتنج ان مشروع زراعة الورد يقدم منتجات مطلوبة جداً ويمكنك بيع الانتاج بسهولة كما انة من المشروعات الممتعة وسهلة التعامل طوال فترات الانتاج.

طرق زراعة الورد:

زراعة الورد تشابة الطرق المعتمدة في زرع نباتات الزينة الاخري فهو يمكن ان يزرع في احدي الحدائق الصغيرة ويحقق معدلات عالية من الانتاج حيث ان الزهرة الواحدة تحتاج الى مساحة صغيرة لكي تنمو وتكبر، كذلك يمكن الاعتماد على القصاري ان لم تتوافر لديك احدي الحدائق، وبالطبع يجب عليك ان تقرأ بإستمرا قبل واثناء تنفيذلك للمشروع لمعرفة الاساليب المتبعة وكيفية علاج المشاكل التى قد تظهر ومعرفة افضل طرق التكاثر والتلقيح وغيرهم من المعلومات الهامة.

التسويق بعد الانتهاء من زراعة الورد:

بعدما تنتهي الدورة ويكبر الانتاج لديك تبدء في تسويقة لكي تبيع وتربح المال الذي يمكنك من المواصلة، ويمكن الاعتماد على بعض من الاساليب التالية لتحقق مبتغاك:

– التسويق لمصانع الاغذية “العصائر والمربي” وذلك بأسعار السوق التى يشترون بها.
– العرض على اصحاب محلات الوهور الذين يبيعون للافراد العاديين.
– البيع من خلال المشروع نفسة للافراد المجاورين او عبر عمل دعايا وتوزيعها على المهتمين.
– يمكن افتتاح متجر صغير وستربح كثيراً لانك تبيع ما تنتجة ولا تحتاج الى الشراء والتعامل مع موردين ودفع اموال كثيرة مقابل ذلك.
– يمكن التعامل مع منتجي الزيوت العطرية ومصنعي العطور والاتفاق معهم على بيع الانتاج لهم بشكل مستمر.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

تعليق واحد

  1. صلاح هاشم

    يرجى ارسال رقم تليفون للتواصل معكم حيث انني ارغب في زراعة زهور في صوب بلاستيكية وليس عندي ادنى فكرة عن الموضوع، فاذا كان عندكم من يساعدني في هذا الموضوع يرجى الاتصال بي على الميل مع الشكر والتقدير…

اضف تعليق