مشروع تصميم ملابس متنوعة وبيعها بطرق مختلفة وارباح طائلة

2

نستعرض معكم اليوم فكرة لمشروع قادر على تحقيق ارباح طائلة وتحويل مالكة الي قوائم الاثرياء، وهذا المشروع هو عبارة عن تصميم ملابس مبتكرة وبيعها بأساليب وطرق مختلفة لكافة شرائح المجتمع والذين هم عبارة عن الرجال والنساء والشباب والفتيات والاطفال او لشريحة واحدة فقط علي حسب الرغبة والقدرة، هذا ويكمن السر وراء نجاح مشروع تصميم ملابس والاتجار بها في الاختلاف حيث يهدف المشروع الى تقديم منتجات عالية الجودة وذلك بالاعتماد في صناعتها على خامات ممتازة من الاقمشة كما يهدف الي تقديم تلك المنتجات بأشكال وتصاميم جذابة ومبتكرة وغير متواجدة بالاسواق من قبل وبالتالى يتم تسويقها وبيعها بسهولة وتتوالي الارباح.
اقرأ ايضاً مشروع مصنع اباجورات صغير بأقل التكاليف وارباح ممتازة
اقرأ ايضاً مشروع متجر كتب نادرة فقط مع توضيح كيفية الحصول عليها

 تصميم ملابس

موقع مشروع تصميم ملابس:

ستحتاج الى مخزن ذو مساحة متوسطة ولتكن 80 متر مربع ويراعي ان لا تكون هناك غرف لاستغلال المساحة بشكل مثالي، ويشترط في الموقع ان يكون في احدي المدن او قريب منها وذلك لسهولة نقل البضائع والمواد الخام وسهولة اياب وذهاب العمال وكذلك لتوافر المصادر الخدمية المختلفة.

المعدات والادوات اللازمة:

ستحتاج الى توفير 5 او 6 ماكينات خياطة في بداية النشاط على ان تكون حديثة الصنع وجودتها عالية ويمكن شرائهم في حالة مستعملة ولكن جيدة ولا يوجد بهم اي عيوب، بالاضافة الى ذلك ستحتاج الى مقصات وروليت ومساطر كبيرة واشرطة قياس وغيرهم من ادوات الخياطة.

المواد الخام اللازمة:

لتصميم ملابس عالية الجودة يجب ان توفر اقمشة عالية الجودة كما يجب ان توفر جيوط متنية وبألوان مختلفة بالاضافة الى ذلك ستحتاج الي بطانات وبعض اشرطة الزينة اذا كنت تقدم منتجات للنساء كما يتطلب المشروع توفير بعض الاكسسوارات مثل الازرار.

كيفية تصميم ملابس مبتكرة:

يمكنك حضور احدي الدورات التدريبية في احد المراكز الجيدة بهدف التعلم والحصول على الخبرات اللازمة قبل بدء مشروعك الخاص ومن ثم تقوم بالتطبيق حتى تصل الى مرحلة الاتقان، وتبدء نشاطك الانتاجي والتجاري الخاص بك.

عمالة مشروع تصميم ملابس:

يحتاج هذا النشاط الى خياطيين بعدد الماكينات المتوفرة لديك ليقوموا بخياطة التصاميم التى قمت بإعدادها لهم، كما ستحتاج مندوب او لثنين للعمل على تسويق المنتجات التى ينتجها مصنعك الصغير.

تسويق وبيع المنتجات:

– يمكنك افتتاح متجر في احد المناطق المتميزة التى تباع بها المنتجات بأسعار مرتفعة حيث ان منتجاتك مبتكرة وعالية الجودة وبالتالى تكون اسعارها مرتفعة.

– يمكن الاعتماد على مندوبين التسويق لتسويق بضائعك على المحلات الازياء النسائية او الرجالية على حسب نوعية منتجاتك.

– يمكنك عمل بعض الاعلانات على اللوحات الخاصة على جنبات الطرق وفي مجلات الازياء لتشهر علامتك التجارية.

– يمكنك تسويق منتجاتك علي مواقع الانترنت المتخصصة بمجال الازياء وكذلك صفحات السوشيال ميديا وتعرف نفسك على انك تقوم بتصميم ملابس للنساء او الرجال او الاطفال وتقوم بعرض منتجاتك وكذلك استقبال طلبات العملاء.

تعليقان

  1. ام عبدالله في:

    السلام عليكم انا وكيل غير حصري للشركة امريكية للمنتجات طبيعية للدايت والرشاقة والصحة والجمال واعمل فيها وانا في المنزل و خلال وقت فراغي والحمدلله من مميزات الشركة لعملائها ساعات عمل مرنة و دخل ممتاز و رحلات سفر سنوية مدفوعة من الشركة و مكافات و حوافز معنوية و مادية العمل معنا لا يشترط مؤهل ولا سن دورات تدريبية تأهيلية بفروع الشركة او عن طريق النت للاستفسار أو التقدم بالطلب إرسال رسالة على الواتساب 00966559972201 أو البريد الالكتروني omabdullahali@gmail.com

شارك وأضف تعليق