مشروع تجاري محل شنط سفر بتكاليف قليلة وارباح ثابتة ومضمونة

مشروع تجاري صغير يحتاج فقط الى قليل من التكاليف ليبدء بالعمل وتحقيق الكثير من الارباح المضمونة والثابتة بعد توفيق الله بالطبع، والفكرة عبارة عن بدء مشروع صغير قائم على اساس بيع حقائب وشنط سفر بأشكال واحجام مختلفة واسعار متفاوتة في متجر او محل صغير حيث يزيد عليها الطلب كثيراً في الاونة الاخيرة بعد زيادة حركة الرحلات والسفريات الداخلية والخارجة لاغراضها المتعددة، ويمكنك اختيار محل صغير لا يكلفك الكثير من المال شهرياً وتبدء بالبيع واستقبال الارباح، وسأوضح لك في السطور القادمة كيفية اختيار المكان الامثل والانسب لبدء نشاطك وكيفية الحصول على البضائع بأحجامها واشكالها المختلفة كما سأوضح في نهاية الموضوع طريقة مجانية تماماً تعمل علي زيادة ارباح هذا النشاط.

اقرأ ايضاً استيراد شنط سفر مع كيفية بيعها داخلياً وارباح ممتازة
اقرأ ايضاً مشروع صغير ومربح جداً وبدون اي تكاليف وبدون رأس مال

شنط سفر

مكان مشروع تجاري محل شنط سفر:

يمكن ان تختار مكان تكثر بة حركة المرور والسير مثل الميادين او بجوار شركات السياحة والسفر وبجوار كما يمكن اقامتة بجوار محطات الاتوبيس التى تقوم بعمل رحلات داخلية مستمرة، وان لم يتوافر مكان في هذة الاماكن يمكن اختيار مكان اخر في وسط المدينة بحيث يراك الناس ما تعرضة طوال الوقت وتزيد مبيعاتك.

كيفية الحصول شنط سفر متنوعة:

يمكن الاعتماد على الانتاج المحلي والتعامل مع المصانع المحلية في بلدك ولكن بعد التأكد من جودة منتجاتها وهل تلقي اعجاب المستهلكين اما، ويمكنك التجربة بعينات بسيطة فقط، كما يمكن التعامل مع المستوردين ويمكنك البحث عن عناوينهم علي الانترنت او من التجار المجاورين لك.

زيادة ارباح مشروع تجاري محل شنط سفر:

يمكن ان تزيد ارباحك بالعمل خارج نطاق المحل وذلك عن طريق التسويق عبر الانترنت، ويمكن ذلك بالقيام بتصوير السلع او تحميل صورها من الانترنت وعرضها على صفحات التواصل الاجتماعي وانستغرام ومواقع البيع الالكتروني والمنتديات وعرض اسعارها وانتظار الطلبات من الناس، ويمكن تنفيذ كل ما سبق مجاناً وبدون تحمل اي تكاليف.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

تعليقان

  1. على يونس

    اسمى / على يونس – عندى مكتب تسويق عقارى – والحمد لله بعتبر نفسى عندى موهبة التجارة والمشاريع- وعشان كده عندى افكار كتيرة لمشاريع صغيرة وكبيرة وباذن اللة مضمونة النجاح جدا
    اللى عايز يعمل مشروع ومش لاقى فكرة يتواصل معايا على التليفون مباشرة
    01153516033 – 01204472512

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ( عندي مشروع مربح 1000 % بالمملكة عندنا مؤسسة مقاولات ومحتاجين شريك ممول بمبلغ مليون ريال علي الأقل ليكون الدخل خلا ل السنة الأولي يتعدي 2 مليون وخلال السنوات التالية يتعدي 6 مليون ريال سعودي (العمل متوفر ولكن ينقصنا التمويل ) علي من لدية القدرة الإتصال علي الرقم (0563390776)

اضف تعليق