مشروع تجارة علاقات الملابس مع كيفية تحقيق اقصي الارباح

تستخدم علاقات الملابس في وضع الثياب عليها بعد الانتهاء من مساواتة بالمكواة لتحفاظ علية ويكون جاهز للارتداء، اما بالنسبة للمحلات فلها اهداف اخري حيث تحافظ على القطع المعروضة في المحل وكذلك تعمل على ابرازها في افضل شكل ممكن وبالتالى تغري الزبائن ويطلبون شرائها، وجميعاناً بالطبع يعرف اهمية علاقات الملابس وكثرة الطلب عليها ويمكن اثبات ذلك ان بيوتنا تحتوي على الكثير منها وبالطبع المحلات تمتلك الكثير والكثير منها وعلي ذلك تعد فكرة الاتجار بها وبيعها للمحلات والافراد العاديين من اصحاب المنازل فكرة مربحة جداً.
اقرأ ايضاً مشروع صناعة المسبوكات الالومنيوم الدقيقة بكافة التفاصيل
اقرأ ايضاً مشروع مصنع ملابس كروشيه بأقل التكاليف وارباح ممتازة

 علاقات الملابس

فكرة المشروع واهدافة:

الفكرة تقوم على اساس شراء علاقات الملابس (المعدنية، الخشبية، البلاستيكية) ذات مستويات الجودة المختلفة والاسعار المختلفة والاتجار بها وتوزيعها على المحلات التجارية واصحاب المنازل عبر اساليب وطرق تسويقية فعالة سنوضحها فيما بعد، ويعد الهدف الاساسي من هذا النشاط هو تحقيق اقصي حد ممكن من الارباح وهذا لن يتحقق بالطبع الا اذا تمت الدراسات اللازمة واستطعت معرفة حاجات ورغبات العملاء.

دراسة السوق قبل تجارة علاقات الملابس:

قبل ان تشتري البضائع يجب ان تقوم بعمل دراسة للسوق لتعرف عن طريقها حجم الطلب وحجم العرض وتعرف ما الذي يحتاج الية العملاء بالظبط وتعرف المنافسين واسعارهم وغيرهم من التفاصيل لتتأكد من جدوي المشروع، واذا كانت النتائج ايجابية وتوحي بأن هناك فرصة يمكن استغلالها فيمكنك البدء على الفور.

كيفية شراء علاقات الملابس:

يتم البحث عن المصانع المحلية التى تبيع المنتجات البلاستيكية والمعدنية والخشبية والاتفاق على شراء كميات مناسبة بحيث تمكنك من تغطية حجم الطلب في الاسواق المستهدفة، وبالطبع تزيد من الكمية كلما زاد الطلب على علاقات الملابس او كلمت قررت التوزيع والبيع على مساحات اوسع.

متطلبات المشروع:

يحتاج هذا المشروع الى مخزن لتخزيين البضائع بة ويجب ان يكون مؤمن جيداً وبة ارفف لوضع البضائع عليها وتفادي وضعها على الارض كما يحتاج الى سيارة نقل صغيرة بصندوق مغلق لوضع البضائع بها وتوزيعها وتسويقها على المحلات المختلفة وللافراد العاديين.

العمالة اللازمة:

يحتاج المشروع الى موظف يقوم بقيادة السيارة والتوزيع على المحلات والمتاجر المختلفة، كما يحتاج الى مندوب تسويق يرافق السائق ليقوم بعرض البضائع على المحلات التجارية التى لم يتم الاتفاق معهم من قبل على التعامل معك.

تسويق علاقات الملابس:

اذا كانت هناك فرصة لدخول السوق واستطعت ان توفر منتجات تتناسب جودتها واسعارها مع متطلبات هذا السوق فإن ما ينقصك هو التسويق بأساليب وطرق فعالة لتحقيق النجاح، ويمكنك الاعتماد على بعض من الاساليب التالية لتحقيق النجاح والارباح بالطبع.

– التسويق عبر المندوب عن طريق عرض عينات على محلات بيع الازياء الرجالية والخاصة بالسيدات والاطفال.
– عمل حملات اعلانية موجهة للمتاجر والمحلات وذلك عبر الاعلان في المجلات التجارية وعلى الانترنت.
– يمكنك توزيع الدعاية على المحلات التي لا يمكن توزيع عينات عليهم.
– اذا كانت هناك امكانية لافتتاح متجر صغير للبيع عن طريقة للافراد العاديين فهذا جيد.
– يمكنك المشاركة بعلاقات الملابس المختلفة في المعارض المختلفة والتى تمكنك من تحقيق صفقات مربحة.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

اضف تعليق