مشروع تجارة الموتوسيكلات المستعملة وتحقيق ارباح ممتازة

0

انتشرت الدرجات النارية المصنعة في الصين في مصر والدول العربية بصورة كبيرة جداً واصبح الان لا يوجد منزل يخلوا منها، ويقوم الشباب بشرائها لرخص سعرها واستخدامها كوسيلة سريعة للتنقل دون الحاجة الي انتظار السيارات لفترات طويلة هذا بالطبع عن الاستخدام الجيد والمفترض ان يكون، وعلى جانب اخر يوجد الكثير من الشباب والذي يستخدمة استخدام خاطئ مثل تشغيل الاغاني والتجول بة في الشوارع دون مراعاة الاخرين وايضاً يوجد الكثير من الشباب ممن يقومون بعمل السباقات والحركات الغير مسؤلة والتى تؤدي الي الكثير من الحوداث، وبعض النظر فإنا سنعرض عليك فكرة وهي شراء الموتوسيكلات المستعملة واعادة بيعها وتحقيق فارق سعر جيد كما يمكن شراء الاخري التى تلفت او حدث بها الكثير من الاعطال نتيجة للحوادث واعادة تصليحها وبيعها، وسنعرض عليك في هذا الموضوع اهم النقاط التى تساعدك على النجاح في مشروع تجارة الموتوسيكلات المستعملة.
اقرأ ايضاً مشروع ناجح متجر ملابس للرجال الكبار وكيفية تحقيق ارباح كبيرة
اقرأ ايضاً مشروع مربح بيع احذية رخيصة للشباب بتكاليف بسيطة وارباح جيدة

الموتوسيكلات المستعملة

مكان اقامة مشروع بيع الموتوسيكلات المستعملة:

تحتاج الى محل صغير الي متوسط المساحة ويكون في منطقة شعبية او يكثر حيث يوجد الكثير من مستهلكي هذة السلع، ويفضل ان يكون هذا المحل في منزلك او استئجارة بمبلغ بسيط، ولا يشترط عمل ديكورات او غيرها ولكن يكفي بتجديد المكان بأقل التكاليف.

كيفية الحصول على الموتوسيكلات المستعملة والمعطلة:

يمكنك الحصول عليها من الشباب المتواجد في منتطقك والمعارف والاصدقاء وغيرها الوسائل كما يمكنك تعليق لافتة على باب المحل بهذا الغرض.

كيفية بيع الموتوسيكلات المستعملة والمعطلة:

تقوم بعرض الصالح منها للبيع في المحل بغرض مشاهدة الناس لة وعندما يأتيك احد ليشتري لا تبالغ في الاسعار وقم ببيعة بالثمن الذي يضمن لك الربحية، وبالنسبة للقطع المعطلة فيمكنك الاتفاق مع ميكانيكي او متخصص بتصليحها مقابل حصولة على نسبة من بيعها او اعطائة ثمن التصليح مقدماً.

الخطو التالية من مشروع يع الموتوسيكلات المستعملة والمعطلة:

اذا سار هذا المشروع على الطريق الصحيح فلا تتوقف  او تظل على حالك بل حاول شراء قطع جديدة ومحاولة بيعها والتوسع في المحل حتى تصبح تاجر متخصص في هذا المجال المربح جداً.

شارك وأضف تعليق