مشروع تجارة العطور الرخيصه بالجملة

1

تجارة العطور الرخيصه والمقلده بنظام الجمله تعد من الاعمال المتميزة ويمكن عن طزيقها تحقيق ارباح ممتازه خصوصاً اذا ما كانت هناك تشكيله متميزة من المنتجات واسعارها افضل من اسعار المنافسين ولو بفارق ضئيل، وبكل تأكيد يساعد التسويق الجيد علي كسب الصفقات وبيع كميات كبيره من المنتجات المتوفرة لشراء كميات اخري وبيعها لتتوالي الارباح. فيما يلي من سطور سأعرض بإذن الله تعالي تفاصيل ومتطلبات مشروع تجارة العطور المقلده والرخيصه بنظام الجمله، فتابع معي..

تجارة_العطور

مخزن خاص باحدي الشركات

مزايا وعيوب مشروع تجارة العطور الرخيصه:

مميزات المشروع:

  • العمل بنظام الجمله يمكن ان يعود بالربح الكثير في كل صفقة بيع.
  • يمكن التوريد لبعض العملاء بشكل دائم.
  • يمكن كسب العديد من الصفقات عن طريق التسويق.
  • عملية الحصول علي المنتجات ليست صعبه.

عيوب المشروع:

  • البيع بالجمله يعني وجوب توافر كميات كبيره من المنتجات وهذا يتطلب رأس مال.
  • يجب توفير مكان مؤمن بالكامل لايداع البضائع به.
  • قد يضطر التاجر للبيع لبعض العملاء بنظام البيع الآجل وقد يستغرق بعض الوقت لتحصيل امواله.
  • البدايه قد تكون صعبه نسبياً خصوصاً اذا ما كان هناك منافسين ويجب دراستهم جيداً للتفوق عليهم.

موقع ومساحة المشروع:

يحتاج المشروع الي مخزن او شقه بمساحة تتناسب مع كميات البضائع المرغوب في الاتجار بها مع الوضع في الاعتبار انه سيكون هناك توسع في المستقبل وان الكميات ستزيد، هذا ويجب ان يكون هذا المخزن مؤمن بالكامل لضمان سلامة البضائع والمكان بشكل عام، فمن الواجب وضع اجهزة انذار ضد السرقه والحرائق وطفايات حريق وكاميرات مراقبه قادرة علي تصوير المكان بالكامل، كذلك يجب ان يكون الموقع بعيد كل البعد عن مصادر التيار الكهربي والنيران حيث ان العطور قابله للاشتعال ويمكن ان يحذث ضرر بالغ اذا ما حدث خطأ واحد بسيط. هذا ويجب تجهيز هذا المخزن بأرفف معدنيه متينة لوضع البضائع عليها.

كيفية شراء البضائع:

يمكن الوصول الي العديد من الموردين سواء كانو مستوردين كبار او مصنعين محليين عن طريق الانترنت وذلك بالبحث في جوجل او في يلو بيدج او اي من محركات البحث، كذلك يمكنك استغلال الانترنت في سؤال من لهم علاقه بمجال صناعة او تجارة العطور علي الانترنت، ايضاً يمكنك البحث في المجلات الاعلانيه والدعايه، ايضاً يمكنك اذهاب الي احد المتاجر المتخصصة في تجارة العطور الرخيصه ومن ثم تقوم بفحص مجموعه من العبوات وستجد ان اسم المصنع او المستورد مدون عليها من الخلف او الاسفل ويمكنك بكل تأكيد تصوير تلك البيانات بكاميرا هاتفك الجوال وعندما تعود الي منزلك يمكنك تصفح الصور وستجد انك تحصلت علي اسماء عدد كبير من المستوردين والصناع ويمكنك البحث عنهم الكترونياً لتحصل علي مزيد من التفاصيل. هذا وان كانت لديك القدرات الماليه التي تمكنك من السفر الي دوله مثل الصين والاستيراد منها فهذا اكثر من رائع وربما تحصل علي البضائع بتكاليف اقل.

العماله اللازمة للمشروع:

بكل تأكيد ستحتاج الي مجموعة من الافراد لمساعدتك علي تخزين البضائع والتسويق لها، فمن الممكن ان توظف اشخاص بشكل مؤقت ليقوموا بتنزيل ورص البضائع في اماكنها وايضاً يمكنك توظيف اكثر من شخص ليقوموا بعمليات التسويق سواء كان تسويق الكتروني او علي ارض الواقع.

تسويق وبيع المنتجات:

قبل ان نعمل علي تسويق المنتجات يجب ان نوضح الشريحة المستهدفه التي سنبيع لها تلك المنتجات، ولكي نتمكن من فعل ذلك فإننا سنسأل سؤال بسيط، من هم الاشخاص او الجهات التي تحتاج الي كميات صغيره او متوسطة من العطور ذات الاسعار الرخيصة لكي يبيعونها الي العملاء النهائيين؟

محلات بيع الهدايا ومحلات بيع الاكسسوارات والمكتبات ومحلات الحلاقه الكبيرة نسبياً والاشخاص الراغبين تجارة العطور الرخيصه سواء علي الانترنت او علي ارض الواقع في محلات صغيرة هم من يحتاجون الي منتجاتك، وهؤلاء من يجب عليك ان تسوق منتجاتك اليهم وتستهدفهم باعلاناتك، هذا وعن الاساليب التسويقيه التي يمكنك الاعتماد عليها فإنها تتمثل في،،

  • عمل زيارات شخصية الي تلك المحلات وعرض كتالوجات تحتوي علي صور وخصائص المنتجات ومن الجيد ان تعرف اسعار تجار الجمله الاخرين لتقدم لعملائك اسعار اقل منها بقليل لتضمن بذلك كسب العديد من الصفقات وتحقيق الكثير من المبيعات.
  • عمل حملات اعلانيه الكترونيه تستهدف بها الشباب الذين يرغبون في عمل مشاريع صغيرة وبكل تأكيد يجب ان يكون الاعلان قوي ويحتوي علي تفاصيل تجعلهم راغبين في بدء مشروع تجارة العطور الرخيصه.
  • يمكن عمل منفذ بيع في منطقة تجاريه ليكون مخصص للبيع بنظام الجمله والتجزئه، فمن خلاله يمكن كسب العديد من العملاء وتحقيق الكثير من الارباح.

تعليق واحد

  1. محمد علي في:

    ممكن مشروع اثاث مكتبي وأين أجد المستوردين في مصر انا خبرة كبيرة في المجال في السعودية

شارك وأضف تعليق