مشروع ب 5 الاف جنيه (300 دولار) وأرباح يومية ممتازة

1
938

سبق وان تلقيت العديد من التعليقات والرسائل من أشخاص وشباب في مقتبل العمر عن مشروع ب 5 الاف جنيه ، بمعنى أنهم لا يمتلكون من المال سوى هذا المبلغ القليل ويرغبون في استثماره في مشاريع بسيطة تعود عليهم بالربح بدلًا من إنفاقه على أشياء غير مفيدة كشراء احتياجات ليسوا بحاجة حقيقية اليها او انفاقه علي التنزه أو الخروج الى الكافيهات والمقاهي، وتقديرًا منا لهؤلاء الأشخاص الراغبون في العمل والكفاح، فإننا سنعمل خلال هذه التدوينة على عرض أكثر من مشروع ب 5 الاف جنيه وليس مشروع واحد فقط، بحيث يكون أمامهم خيارات عديدة فيختارون ما يناسب أوضاعهم وتطلعاتهم، فإن كنت من تلك الفئة فتابع معنا، فمن المؤكد انك ستجد مشروع يناسبك.

مشروع ب 5 الاف جنيه
مشروع ب 5 الاف جنيه (300 دولار) وأرباح يومية ممتازة، مصدر الصورة قبل التعديل egypttoday.com

مشروع ب 5 الاف جنيه :-

١- تجارة الطرح :-

الطرح تعد من المنتجات ذات الطلب المرتفع، فكل المحجبات يشترين الطرح وبكميات متفاوتة، فهناك من تمتلك ٣ وهناك من تمتلك ٥ وهناك من تمتلك أكثر، ومن المهم انه بمبلغ لا يزيد عن ٥ آلاف يمكنك بدء مشروع صغير يقوم على أساس تجارة الطرح، فكل ما تحتاج اليه يتمثل في ستاند عرض وحوالي ١٠٠ طرحة من ألوان وخامات مختلفة وتقف بجوار الباعة في مناطق تجارة الملابس التي تتجه إليها الفتيات والنساء لشراء الملابس، فكثير من الشباب يعملون بهذه الطريقة ويربحون الكثير من الاموال بشكل يومي، ولكن خذ حذرك لكي لا تتم مصادرة بضائعك من قبل الشرطة، فأنت تعمل بدون محل وبدون ترخيص.

٢- تجارة الاكسسوارات الشبابية “الحظاظات” :-

يحكي شاب مصري أنه كان يجد شخص ما يبيع الاكسسوارات الشبابية “الحظاظات” أمام الجامعة بسعر خمس جنيهات للواحدة، وكان كثير من الشباب والبنات يشترون منه، فسأله الشاب عن سعر الجملة لـ ١٠٠ قطعة، فقال له سيكون السعر ٢.٥ جنيه او ٣ جنيه “لا اتذكر” ولكن اجمالًا يعني ان صافي الربح الذي يحققه يصل الى ١٠٠٪ من إجمالي التكاليف، يكمل الشاب، فيقول انه اشترى ١٠٠ قطعة وباعها امام الجامعة خلال يومين عمل وحقق ربح مميز، واشترى كمية أخرى وباعها هذه المرة أمام إحدى مدارس البنات، فتمكن من بيعها خلال ساعات قليلة، ليحقق بذلك ارباح ممتازة، ويذكر انه مكمل في مشروعه.

انت ايضًا بمبلغ لا يزيد عن ألف جنيه يمكنك بدء ذات المشروع، وان رغبت في بداية اقوى فيمكنك تجهيز عربة خاصة لتعرض عليها أنواع مختلفة من الاكسسوارات “الحظاظات” لتقف أمام الجامعات والمدارس وتحقق ارباح يومية مميزة.

٣- التعبئة اليدوية، مشروع ب 5 الاف جنيه :-

بسعر لا يزيد عن ٥ آلاف يمكنك شراء ١٠٠ كجم من ٥ أو ٦ أنواع مختلفة من الحبوب بوزن اجمالي يصل الى ٥٠٠ او ٦٠٠ كجم، على ان يتم الشراء بسعر الجملة، ومن ثم يمكنك تعبئة الحبوب بشكل يدوي بالاعتماد على أدوات بسيطة للغاية في أكياس يتراوح وزنها من ٥٠٠ جرام الى ٢ كجم، ومن ثم تقوم بتوزيعها على محلات البقالة في حيز المشروع بما يضمن لك هامش ربح جيد. طبعًا هذا المشروع يمكن ان يحقق مبيعات جيدة، خصوصًا وان الحبوب تعد من المنتجات الغذائية المطلوبة بشدة، إلا أنه يتطلب كثير من الجهد على مستوى التعبئة والتوزيع.

٤- تربية الحمام، الدجاج او البط :-

يمكنك أن تبدأ مشروع تربية الحمام او الدجاج او البط في المنزل سواء في غرفة ارضية او على سطح المنزل، فمشروع مثل هذا لو بدأته بمبلغ ٥ الاف فإنها ستكون بداية جيدة للغاية وقد تتمكن من إنتاج الكثير من الطيور التي يمكنك بيعها بسهولة، فتحقق الكثير من الارباح، والاهم من ذلك أن هذا المشروع لا يحتاج الى تراخيص أو تصاريح عمل، فقط قم جهز المكان وقم بشراء نوع الطيور المناسب ووفر العلف وابدء التربية وبمرور الوقت ستنتج وتبيع لتربح.

٥- مشروع ب 5 الاف جنيه في مجال الانترنت :-

يمكنك بدء مشروع ب 5 الاف جنيه في مجال الانترنت، فهذا المجال مناسب كثيرًا للشباب من حيث نوعية العمل والربحية كما أنه لا يتطلب جهد بدني كبير، فعلى سبيل المثال يمكنك إنشاء قناة على اليوتيوب ومن خلالها يمكنك عرض الفيديوهات التي لا تمتلك حقوق او يمكنك صناعة فيديوهات خاصة لتبدأ في تجميع المتابعين ليشاهدوا الاعلانات فتربح من خلالها، أو يمكنك تأسيس متجر إلكتروني مجاني على الانستجرام ومن خلاله تبيع السلع المختلفة، بل وحتى يمكنك تسويق العروض والمنتجات على المبوبات الإعلانية وصفحات التواصل الاجتماعي.

الخاتمة :-

في النهاية لا يسعني القول الا انه بمقدورك العمل وبدء مشروع ب 5 الاف جنيه او ربما اقل، الاهم ان تكون لديك الحماسة والرغبة والنية مضافًا إليهم القدرة على الاستمرار لتنجح، فكثيرًا من الناس يتحمسون لبدء مشاريع وأعمال معينة ولكنهم بمرور الوقت يفقدون حماسهم تجاه ذلك الشيء فيخسرونه. فلا تكن منهم.

1 تعليق

  1. أنا عبد الرحمن مقيم في تركيا ومتقن للغتين العربية والتركية,,لمن لديه تجارة أو تصدير مواد إلى تركيا يستطيع التواصل معي..ِabodyhedar1996@gmail.com

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا