مشروع بيع ادوات المساج اونلاين (طلب مرتفع، هامش ربح مميز)

1
260

ادوات المساج اصبحت من المنتجات التي يكثر عليها الطلب في وقتنا هذا، فهي تساعد الناس على ان يكونوا اكثر حيوية ونشاط وراحة بأسعار في المتناول، ولأن التجارة الناجحة تقوم على اساس توفير المنتجات التي يحتاجها الناس بالمواصفات والاسعار المناسبة، فإن فكرة الاتجار بمنتجات التدليك تعد من الافكار المتميزة لتوافر عوامل النجاح بها، ويتبقى كيفية تحوليها الى عمل ملموس بشكل متميز لضمان النجاح، وهذا ما نوضحه بشكل مفصل خلال التدوينة بخلاف توضيح العملاء المستهدفين والمنتجات وطرق الحصول عليها وكيفية البيع وتفاصيل اخرى، فتابع معنا.

ادوات المساج

ادوات المساج الممكن بيعها :-

تتنوع ادوات المساج مابين اجهزة صغيرة ورخيصة لتدليك الجسم واجهزة للقدمين وادوات اخرى مثل عصا تدليك الرقبة ووسادات الرقبة والاكتاف ومراتب لجميع انحاء الجسم بالاضافة الى لصقات التدليك رخيصة السعر وغيرها من المنتجات.

كيفية شراء المنتجات بالجملة :-

يمكنك الحصول على كميات محدودة في بادئ الامر (وليكن ١٠ قطع من كل نوع بإجمالي ١٠٠ قطعة) من احد مستوردي ادوات المساج او عبر احد المحلات الكبرى المتخصصة بسعر الجملة لتبيعها بسعر التجزئة للعملاء النهائيين لتحقق بذلك ربح معقول وتبدء في كسب شهرة في هذا المجال لتزيد مبيعاتك فيما بعد. ولكي تصل في الاساس الى اسماء وعناوين شركات الاستيراد والمحلات الكبرى التي تستورد وتبيع بالجملة لصغار التجار وبالتجزئة للمستهلكين النهائيين فإنه بإمكانك الاعتماد على الانترنت كمصدر للبحث وكسب المعلومات بالاضافة الى تصفح عبوات السلع حث يُكتب عليها اسم المصدر والمستورد.

العملاء المستهدفين للمشروع :-

بشكل اساسي الموظفين في الوظائف المكتبية، حيث يكثر جلوسهم على المكاتب مما يسبب لهم مشاكل في الظهر والرقبة ويعد المساج من الحلول المثالية لهم حيث يساعدهم على التلخص من الآلم ليستعيدوا نشاطهم وحيوتهم، ولحسن الحظ فإن شريحة العملاء المستهدفين لهذا المشروع تمتاز بكبر حجمها، فالعاملون في الوظائف المكتبية بقدرون بالملايين، كذلك هم اكثر من يستخدمون اجهزة الكمبيوتر والانترنت.

ايضًا هناك فئات اخرى يحتاجون الى ادوات المساج ويمكن اعتبارهم من ضمن الفئة المستهدفة للمشروع، ومنهم (سائقي السيارات، الرياضيين، المتزوجون وغيرهم).

طرق تجارة ادوات المساج :-

الاعتماد على الانترنت في تجارة ادوات المساج يعد خيار افضل من البدء من البدء على الارض، فالعملاء المستهدفين للمشروع يستخدمون الانترنت بكثرة ويتصفحونه لشراء ما يحتاجونه من منتجات، ومن خلال البيع على الانترنت يمكن الوصول لأكبر عدد منهم وبالتالي تحقيق مبيعات مرتفعة. اضف الى ذلك ان تكاليف البدء على الانترنت اقل بكثير من تكاليف البدء على الارض، فأنت في غير حاجة للحصول على محل في منطقة مرتفعة السعر وغير في غير حاجة لإنفاق الكثير من المال لعمل لتركيب وشراء تجهيزات كما انك في غير حاجة لعمل تراخيص للمشروع وبالتالي لن تدفع ضرائب.

كيفية بيع ادوات المساج عبر الانترنت :-

هناك وسائل عديدة يمكن الاعتماد على احداها او بعضها او كلها لبيع منتجات المشروع عبر الانترنت، وهي،،

١- البيع على مواقع التسوق :- يمكنك الاشتراك كبائع على واحد او اكثر من مواقع التسوق الشهيرة مثل سوق.كوم وجوميا حيث يدخل ملايين العملاء يوميًا على تلك المواقع بغرض شراء السلع المختلفة وعن طريقها يمكنك تحقيق مبيعات وارباح مرتفعة (راجع شروط البيع على كل موقع قبل التسجيل).

٢- البيع عبر مواقع التواصل :- انستجرام، فيسبوك او تويتر، كلها منصات الكترونية تضم ملايين المشتركين، وتأسيس حسابات على احد او بعض تلك المنصات لبدء عرض السلع عليها قد يكون حل مناسب ولكنه يتطلب حملات اعلانية دائمة ومستمرة لضمان ظهور عروض بيع المنتجات الى العملاء المستهدفين بالاضافة الى كسب متابعين للصفحات. طبعًا يتم عمل الاعلانات على النظام الاعلاني الخاص بكل موقع.

٣- متجر الكتروني متخصص :- يمكنك انشاء متجر الكتروني لدى احدى شركات التصميم والبرمجة لتعرض فيه منتجاتك، وطبعًا ستحتاج الى عمل حملات اعلانية دائمة ولكن في هذه الحالة ستكون اعلانات عبر نظام جوجل ادوردز (النظام الاعلاني لجوجل)، وهي تلك الاعلانات التي تظهر في محركات البحث وفي المدونات والمواقع الالكترونية وبكل تأكيد هي ذات فاعلية كبيرة كما ان اسعارها ارخص من اسعار الاعلانات على الانظمة الاعلانية لمواقع التواصل الاجتماعي.

كيفية توصيل المنتجات :-

في حال البيع على احد مواقع التسوق فإنك كبائع ستحصل على اخطار من الموقع لتقوم بتجهيز شحنتك وارسالها مقر الشحنات الخاص بالسلع ليقوم الموقع بإعادة تغليفها وارسالها العملاء، وهذه هي الطريقة الاسهل بكل تأكيد. اما في الحالتان الأخريان فإنك تتعامل مع المشتري بشكل مباشر، فعندما تحصل على طلب شراء فإنك تقوم بتجهيز السلعة وتسليمها لمندوب شركة الشحن التي تتعامل معها ليقوم بتوصيلها الى العميل ويحصل منه الاموال (في حال عدم دفعها الكترونيًا) ليسلمها للشركة وتستلمها انت من الشركة فيما بعد.

1 تعليق

ترك رد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا