مشروع بيع اجمل المجوهرات الغير اصلية وذات الاسعار المنخفضة

0

تسعي السيدات والفتيات الى اقتناء اجمل المجوهرات والاكسسوارات لارتدائها اثناء المناسبات او حتى اثناء الجلوس في المنزل، وبالطبع من يقدر على شراء القطع الاصلية ذات الاسعار المرتفعة جداً هن الاثرياء فقط، وبالطبع توجد امام السيدات الغير ثريات حلول اخري بديلة مثل شراء السلع المقلدة تقليد عالى الجودة بحيث يصعب على الاشخاص غير المدققين اكتشافها وذلك بأسعار في المتناول، وبالتالى يتحقق الرضا التام لهن حيث انهن استطعن الحصول على اجمل المجوهرات التى يرغبن بها مقابل اسعار بسيطة، وفكرة مشروع اليوم قائمة على اساس توفير هذة السلع وسنوضح التفاصيل فيما يلي.
اقرأ ايضاً استيراد اجمل المجوهرات ذات الاسعار المنخفضة من الصين
اقرأ ايضاً مشروع متجر لبيع مستحضرات التجميل منخفضة الجودة ورخيصة السعر

اجمل المجوهرات

العملاء المستهدفين:

العلاء المستهدفين لهذا المشروع هن السيدات القاطنات في المدن ذات المستوي المعيشي المتوسط والاعلى من المتوسط حيث انهن الاكثر طلباً لتلك السلع كما انهن الاكثر قدرة على شرائها، حيث انها تمثل لهن حاجة هامة ويسعون لاشباعها.

موقع متجر اجمل المجوهرات المقلدة:

يجب ان تختار موقع مناسب في احدي المناطق التى يتواجد بها عملائك المستهدفين بحيث يرونك بشكل مستمر ويشاهدن ما تعرضة ويدخلن للمحل اما للشراء او للسؤال ويمكن بالطبع اقناعهن بالشراء عبر الاساليب البيعية الواجب توافرها في موظف المبيعات، ويراعي عن اختيار المحل ان يكون على شارع رئيسي وان تصمم الارفف والفاترينة الخارجية بشكل يعمل على جذب اعين المارة.

البضائع الممكن بيعها:

يمكن العمل على بيع اجمل المجوهرات والاكسسوارات المقلدة بطريقة احترافية وبأسعار مناسبة كما ذكرنا في المقدمة، ومن امثلة السلع الممكن بيعها “الخواتم، الحقان، السلاسل، الاساور، العقود، الدبل، اكسسوارات الايدي والشعر، …. الخ”.

كيفية شراء اجمل المجوهرات المقلدة:

يمكن شرائها عبر التعامل مع المستوردين من دول مثل الصين وتركيا وذلك اذا كان المتجر على مساحة كبيرة وتريد شراء كميات كبيرة، اما اذا كان متجرك صغير وتريد كميات صغيرة للبدء بها فيمكنك البحث عن احد تجار الجملة الذي يتعامل مع المستوردين ويجب ان تتفاوض معة عند الشراء للحصول على افضل سعر ممكن.

العمالة اللازمة للمتجر:

يمكنك اختيار حجم العمالة بناء على حجم المتجر، فلو كان المتجر صغير فيمكن الاكتفاء بموظفة واحدة فقط وتبيع انت في الاوقات التى لن تتواجد بها، وكلما كان المتجر اكبر كلما زاد حجم العمالة، ويراعي عند اختيار الموظفين ان يكونوا جميعاً من النساء حيث ان العملاء من النساء كذلك يراعي ان يكونوا على درجة عالية من الخبرة ولديهم قدرة على الاقناع ومعرفة ما يدور برأس العميل.

تسويق اجمل المجوهرات المقلدة:

لا يجب ان تكتفي فقط بالبيع عبر المتجر، بل يجب ان تسوق منتجاتك خارجة لتحقق معدل مبيعات اعلى وبالتالى تزيد ارباحك، ويمكنك ذلك عبر اتباع الاساليب التالية:

– تصوير السلع المتواجدة بكاميرا عالية الجودة او تحميل موديلاتها من الانترنت وعرضها على المنتديات النسائية وكذلك مواقع البيع الالكترونيو.

– انشاء صفحات علي مواقع التواصل الاجتماعي بإسم متجرم او يمكن تسميتها بإسم جاذب للانتاة مثل اجمل المجوهرات بأرخص الاسعار، ومن ثم تنشطها عبر رفع الصور الخاصة بسلعك وكذلك بعض الصور والبوستات الاخري لتحصل على عدد كبير من المعجين والذين هم في الاساس عبارة عن عملاء مرتقبين.

– يمكن ايضاً التسويق عبر الانترنت عن طريق عمل اعلانات مدفوعة على الفيسبوك او على نظام جوجل ادوردز.

– يمكنك طباعة الدعايا وتوزيعها على الفتيات امام الجامعات والمدارس الثانوية حيث انهن يشترين تلك السلع بكثرة.

– يجب الاهتمام بتعليق لافتة اعلى المحل توضح بها انك تبيع اجمل المجوهرات بأرخص الاسعار حتى لا يعتقد المارة انها اصلية ومرتفعة السعر وايضاً يجب ان تعتمد على اسلوب عرض مناسب لمنتجاتك.

شارك وأضف تعليق