مشروع الدروس الخصوصية في المنزل بالاتفاق مع المدرسين

الدروس الخصوصية هي عبارة عن اعطاء مجموعة من الطلبة بعض التدريب ليصبحوا على مستوي عال في المواد المدرسية وبالتالى يحصلون على درجات عالية تؤهلهم لدخول كليات جيدة وتناسب طموحاتهم، ويمثل هذا المشروع خدمة تعتبر بالاساسية في الوقت الحالى حيث ان جميع الطلبة يتجهون الي الدروس الخصوصية نظراً لان المدارس لا تعطي التدريب الكاف وذلك لاسباب عديدة منها قصر وقت الحصة وفقدان الطلبة للتركيز نظراً لطول اليوم وزيادة عدد الطلبة في الفصول وايضاً ضعف المستوي  العلمي لبعض المدرسين، وانت كمفكر او رائد اعمال ينغبى عليك ان تعمل علي كيفية استغلال مثل هذة الظروف والعوامل وكيفية العمل على تحقيق ارباح جيدة  ونحن بدورنا سنحاول ان نمهدك لك الطريق لكى تبدأ نشاطك التجارى في اسرع وقت وبأقل التكاليف وتحقيق مبالغ جيدة كل شهر.
اقرأ ايضاً مشروع متجر حلويات مغربية برأس مال بسيط وارباح عالية
اقرأ ايضاً مشروع متجر لبيع ملابس الحوامل مع فرصة لتحقيق ارباح كبيرة

الدروس الخصوصية

الهدف من مشروع الدروس الخصوصية:

يهدف الي رفع المستوي التعليمى للطلبة وخدمة المجتمع وايضاً تحقيق ارباح جيدة.

كيفية البدء في مشروع الدروس الخصوصية:

تقوم بالاتفاق مع مجموعة من الاباء واولياء الامور القريبين منك على تدريس ابنائهم وضمان تطوير مستواهم الدراسي مقابل سعر مرضى عن كل طالب ولكل مادة وبعد تكوين مجموعة من من الطلبة تقوم بعمل بحث عن افضل مدرسين فى مختلف المواد لتدريس الطلبة مقابل الاتفاق معهم على سعر مناسب وبالطبع سيتبقى الكثير من المال بعد اعطاء المدرسين حسابهم وهو بمثابة ربح لك.

مكان اقامة مشروع الدروس الخصوصية:

كما ذكرنا في العنوان فإن هذا المشروع يتم اقامتة في المنزل ويتطلب ذلك تجهيز حجرة بكافة التجهيزات اللازمة مثل البورد والكراسى والاقلام والتكييف او المراوح حتى يحصل الطلاب والمدرس على التركيز المناسب لفهم الشرح.

المرحلة القادمة من مشروع الدروس الخصوصية:

بعد الانتشار والشهرة والحصول على عدد اكبر من الطلبة يمكنك التوسع واستئجار مركز او شقة بدلاً من منزلك ويجب تجهيزها ايضاً بكتفة المتطلبات التى ذكرناها سابقاً.

تعليقان

  1. لكن في مصر للاسف ممنوع المشروع ده قانونا .. كنت علي وشك التنفيذ لكن بعد وقت من البحث في تقنين هذا المشروع وجدت نفسي سأظل مطاردا الي أجل غير مسمي

  2. الدكتور التربوي في:

    للتدريس في سنتر بمحافظة اسيوط
    مطلوب التعاقد مع اساتذة متخصصين وعلي كفاءة عالية ولديهم مجموعات طلبة ملتزمين عددهم من 30الي 50 (في الحصة الواحدة ) تخصصات اعدادي ثانوي عام تجاري صناعي زراعي ازهري و………. الخ ويفضل اساتذة للكورسات الجامعية ( جميع الكليات النظرية والعملية ) والمعاهد العليا والمتوسطة
    وايضا تاجير القاعات لاجتماعات الشركات (المرخصة )
    وتجهيز بعض القاعات لاستذكار الحر للطلبة ( الجادين )
    ،لدينا افضل اتفاقات مالية لصالح الاستاذ
    لدينا مكان مجهز ثلاث طوابق به قاعات بجميع المساحات تبدا من 150 متر الي 30 متر ،
    السنتر امام مدرسة السلام الحديثة ( حضانة ابتدائي اعدادي ثانوي )ش تقسيم الامريكان (محافظة اسيوط )

    صاحب السنتر ذو خبرة طويلة في التدريس الجامعي
    محافظة اسيوط للتواصل بالاتصال و الواتس
    للاتصال 01012733069 ـــــ 01142421919 ــــ 01002056628
    الواتس 01026322855

شارك وأضف تعليق