مشروع شراء التوابل الهندية بالجملة وتعبئتها وبيعها بالتجزئة

التوابل الهندية من اشهر المواد التى تعتمد عليها ربات البيوت والكثير من المطاعم في اعداد الاصناف والمأكولات المختلفة وذلك لقدرتها العالية على تحسيين المذاق وفتح الشهية، هذا وبالحديث من الجانب التجاري فسنجد ان التوابل الهندية لها العديد من المستوردين في كافة الدول العربية والذين بدورهم يقومون بطلب استيرادها من المصنعين والمنتجين وحينما تصل يقومون بوزعونها على تجار الجملة والذين يقومون بتوزيعها على عملائهم سواء كانوا محلات عطارة او تجار التجزئة او شركات تعبئة وتغليف وذلك بهدف تغطية الطلب الكبير في الاسواق المختلفة وبالطبع كافة الاطراف تنهي هذة العملية بأرباح ممتازة.
اقرأ ايضاً مشروع مربح بدون رأس مال ولا يحتاج خبرات او اى متطلبات
اقرأ ايضاً مشروع صغير وينفذ من المنزل ومتطلباتة قليلة وارباحة جيدة

التوابل الهندية

فكرة المشروع واهدافة:

تقوم الفكرة على اساس شراء التوابل الهندية بكميات قليلة في البداية ولتكن 25 كيلو وسنوضح كيفية شرائها لاحقاً وبعد ذلك يتم تعبئتها في اكياس ذات احجام مختلفة وسنوضح ايضاً كيفية تنفيذ ذلك، والهدف من هذا المشروع هو بيع تلك الاكياس المعبئة بطرق مختلفة (سنوضحها لاحقاً) وبأسعار التجزئة والتى تكون اعلى من اسعار الشراء بكثير.

انواع التوابل الهندية:

توجد انواع كثيرة ويمكن التعامل مع نوع واحد او اكثر من نوع او معها جميعاً، وهذة الانواع هي “الفلفل الاحمر الحار وهذا هو الاشهر والاكثر طلباً في مختلف الاسواق العربية، حب الهال الاسود، صمغ الانجذان، القرفة وهي مطلوبة جداً، الكاري، الكمون، الكركم مطلوب ايضاً بشكل كبير”.

شراء التوابل الهندية بالجملة:

يفضل في البداية ان تشتري كميات قليلة ولتكن 25 كيلو من الفلفل الاحمر الحار فقط وذلك للتجريب، على ان تزيد الكميات وتشتري انواع اخري اذا حققت النجاح المطلوب، ويمكن شراء المطلوب من احد تجار الجملة الذين يوردون للمحلات وتجار التجزئة، ويمك الوصول الية عبر سؤال اصحاب المحلات والعطارات او عبر البحث في الانترنت او بسؤال العاملين في هذا المجال.

تعبئة التوابل الهندية:

تقوم فكرة المشروع على اساس شراء كميات بالجملة وتعبئتها في اكياس ذات احجام اصغر لبيعها بالتجزئة، وبعدما تعرفنا على كيفية الشراء يجب ان تعلم كيفية التعبئة، وتتم هذة العملية عن طريق شراء اكياس ذات احجام مختلفة وتعبئتها بالاعتماد على ملعقة عادية ومن ثم وزن تلك الاكياس على ميزان حساس ويمكن شرائة بسعر بسيط ومن ثم اغلاقها بماكينة لحام بلاستيك وسعرها بسيط ايضاً.

بيع الاكياس المنتجة:

يمكن البيع للعديد من الجهات بالاعتماد على العديد من الطرق، فمثلاص يمكن البيع لربات البيوت مباشرة عن طريق البيع من المنزل كما يمكن البيع لمحلات السوبر ماركت والبقالة عن طريق العرض عليهم بالاضافة الى ذلك يمكن العرض على المطاعم ومحلات العطارة الصغيرة، كما يمكن بعد فترة صغيرة ان تفتتح متجر متخصص في بيع التوابل الهندية المعبئة والغير معبئة بالاضافة الى الانواع الاخري التى يمكن ان تحقق ارباح جيدة عن طريقها.

مشاركة!

نبذة عن الكاتب

12 تعليق

  1. ابوربيش اياد اكسلان

    كيفيه التوصيل الا اليمن وعبر ماذا تاكدو لي بارسال الفلوس الا عندكم او حسابكم

  2. ابو سمير

    ممكن دراسة جدوى لفتح محل العطارة فى مصر

  3. فاتن

    مقيمة في الهند لطلب التوابل تواصلوا عبر الانستجرام الخاص بنا @taaajksa

    • السيد

      ممكن حضرتك التواصل عبر واتساب لسرعه
      احتاج كميات بهارات وتوابل وعطاره من الهند انا من مصر وده رقمي للتواصل واتس 00201012937736

    • عبدالرحمن

      حضرتك يوجد عندك ايميل غير انستجرم ( واتساب ، فيس بوك ، جوجل ) حتي اتواصل معك لأن انا ما عندي انستجرام . رجاء الرد والتواصل

    • عبدالرحمن

      حضرتك يوجد عندك إيميل غير ماسنجير ( واتساب ، فيس بوك ، جوجل ) حتي أتواصل معك لان ما عندي ماسينجير ، أرجو الرد

    • سماح السيد ابو الحجاج

      انا عاوزة توابل من الهند

    • huda

      فيه رقم واتس من فضلك للتواصل

    • ashraf

      السلام وعليكم وممكن تفاصيل

  4. ناظم

    ممكن التواصل ع وست رقمي 00966557089522

  5. عماد

    إن شاء الله سأقوم بفتح محل عطارة ممكن أبدأ بمبلغ كام وكيف أجلب العطارة من الهند
    01146119307 رقم الواتس

  6. اسامة الزين

    التوابل موجودة بسوريا ايضا اذا اي حدا يريد توابل مع التوابل الهندية توابل سورية متل (محلب أو حلبة او سمسم اوزنجبيل او حبة البركة او كمون او كزبرة او يانسون او عصفر (كركم) او زعتر او غار او شمرا……) وكل ما زكرت ينتج في سوريا وجودة عالية واسعار رخيصة يراسلني على رقمي التركي 0905078629501

اضف تعليق